MOD

تحميل لعبة My City : My Friend’s House مهكرة

MOD APK 4.0.2 النسخة الكاملة المفتوحة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.5/5 التقييم: 37,142
التاريخ
Jan 24, 2024
تطوير
My Town Games Ltd
الـحـجـم
108M
نسخة الإصدار
MOD APK 4.0.2 النسخة الكاملة المفتوحة
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة My City My Friend’s House مهكرة للأندرويد – مرحبًا بك في My City: My Friend’s House – هذه لعبة مدرجة في الفئة التعليمية. تعال إلى هذه اللعبة إذا كنت تريد أن تتاح لك الفرصة لإنشاء العديد من القصص المثيرة للاهتمام لنفسك. يمكن للاعبين تجربة مغامرات مثيرة وخاصة العديد من التحديات الممتعة في انتظاركم. في هذه اللعبة، يتم تحديث العشرات من الشخصيات الجديدة يوميًا. العديد من المناطق الغامضة والعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في انتظارك لاستكشافها والعثور عليها. اصنع قصتك الخاصة معنا. ولأنها لعبة تعليمية للغاية، فقد وصلت إلى ملايين الأطفال الصغار والعديد من الآباء. عندما يشارك الأطفال في هذه اللعبة، سيكون لديهم الحرية في اكتشاف قدراتهم الإبداعية. بفضل طبيعتها التعليمية والممتعة، فإن هذه اللعبة مناسبة لمعظم الأطفال من جميع الأعمار. من السهل أيضًا اللعب مع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات كما أنها ممتعة بما يكفي لجذب الأطفال من مختلف الأعمار للاستمتاع بها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

يتضمن هذا الإصدار بعض التحسينات لجعل تجربة لعبتك أكثر سلاسة. نأمل أن تستمتع كثيرًا! أخبرنا برأيك عن طريق الاتصال بنا مباشرة أو عن طريق ترك تقييم 5 نجوم.

فيديو