لعبة ماي سيتي My City : Grandparents Home مهكرة Mod

2.0.0 MOD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 361
التاريخ
May 29, 2022
تطوير
My Town Games Ltd
الـحـجـم
64M
نسخة الإصدار
2.0.0 MOD
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة My City : Grandparents Home الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . مدينتي: منزل الأجداد – لعبة ممتعة ومثيرة للاعبين لتجربتها. توفر الألعاب في هذه السلسلة للاعبين لونًا فريدًا يشعر به اللاعبون. إذن ما الذي ينتظر اللاعب هذه المرة؟ تعال إلى اللعبة لمعرفة ما ينتظر اللاعبين.

ارجع إلى مسقط رأسك المحبوب وقم بزيارة أجدادك في لعبة My City Grandparents Home APK. انضم إلى هذه اللعبة واجعل أمتعتك جاهزة لزيارتها الآن!

إدخال حول مدينتي: الأجداد الرئيسية

بلدي المدينة ألعاب هي واحدة من مطوري اللعبة الشهيرة التعليمي مع سلسلة لعبة ضرب مثل مدينة بلدي، بلدي المدينة، وبلدي ليتل الأميرة. مؤخرا، تم الإفراج عن لعبة جديدة من سلسلة مدينتي، بعنوان مدينتي: الأجداد الرئيسية. بدأت رحلة جديدة، هل أنت مستعد لمرافقة الشخصيات قليلا لاستكشاف ذلك؟

طريقة اللعب في منزل الأجداد

My City: منزل الأجداد يحتوي على محتوى خالص ومبدع. يمكنك اختبار ذلك بسهولة من خلال طريقة اللعب. في الأساس ، يتم لعب اللعبة من خلال التفاعلات. أنت تلعب كشخصية ، اذهب إلى منزل أجدادك وقم ببناء قصتك الخاصة من خلال السيناريوهات والبيئات المتاحة.

هناك العديد من الشخصيات والكائنات للتفاعل معها. تحتاج فقط إلى لمسهم ، ستبدأ المحادثة. إنهم سعداء جدًا ومستعدون لمساعدتك في العديد من الأشياء. لكن في بعض الأحيان ، يحتاجون إلى المساعدة أيضًا ، وذلك عندما تُظهر اللطف. تدمج My Town Games تقنية اللمس المتعدد ، مما يسمح لك بالتفاعل مع كائنات متعددة في نفس الوقت. في بعض الأحيان ، يمكنك تنفيذ سلسلة من الإجراءات على شاشة واحدة مع شخص ما. هذا رائع ، أليس كذلك؟

كتابة قصص ذات مغزى

هناك العديد من القصص في هذه اللعبة، يمكنك كتابة لإنجاز ذلك، أو كتابة قصة الخاصة بك، مع 8 مواقع مختلفة لاستكشاف.

عيد الميلاد قادم، الجد والجدة يسارعون لإعداد الحزب لجميع أفراد الأسرة لجمع معا. يرجى مساعدتهم على إعداد الطعام والزينة للمنزل. لا ننسى شجرة الصنوبر، وعلى ضوء تألق مع الهدايا. الجميع سوف الحب.

في الفناء الخلفي، وافسدت الامور بعد فترة طويلة من الإهمال. وكانت الأشجار تحولت ذابل، وكانت السيارة المغبرة، وكان التلفزيون لا يزال الكذب نائمة في الزاوية. دعونا جلب كل شيء الى مفاجأة لك. إصلاح محرك السيارة، رسمه لون جديد، في حين تطهير الفوضى مستودع وسقي الأواني ..

استكشاف أماكن مثيرة للاهتمام أيضا مع أحرف لطيف

كما كان من قبل، مدينتي: الأجداد الرئيسية لديها العديد من الأماكن لاستكشاف لكم. من غرفة المعيشة، والفناء، مستودع، بركة سباحة، ومرآب الأجداد. كل مكان له حرفا والأشياء المختلفة التي يمكن أن تتفاعل. على وجه الخصوص، وهناك أيضا الطابق السفلي. وتحفظ الكثير من الذكريات من الجد والجدة هنا. يمكنك البحث عنها، واكتشاف أشياء جديدة وفريدة من نوعها الأخرى. بينما تتحرك من خلال الأبواب والممرات، اكتشفت قبر قديم لملكة، ودفن منذ آلاف السنين. هناك، هناك الكنوز الثمينة، ولكن أيضا العديد من الأسرار وجماجم مخيفة.

ماي ستي نيويورك My City : New York مهكرة

لعبة حفل زفاف My City Wedding Party مهكرة

مميزات لعبه My City : Grandparents Home

تحتوي هذه اللعبة على 8 مواقع جديدة للأطفال لاستكشاف قصصهم ولعبها وتصميمها.

– استكشف الفناء الخلفي الرائع للجدة والجد والجراج الرائع وغرف النوم المريحة وحاول العثور على الطابق السفلي الغامض!

– 20 شخصية مدرجة في هذه اللعبة ، لا تتردد في اصطحابهم إلى ألعاب أخرى. الخيارات لا حصر لها!

– العب بالطريقة التي تريدها ، ألعاب خالية من الإجهاد ، إمكانية لعب عالية للغاية.

– آمن للأطفال. لا توجد إعلانات جهة خارجية أو عمليات الشراء داخل التطبيق. ادفع مرة واحدة واحصل على تحديثات مجانية إلى الأبد.

– تتصل بألعاب My City الأخرى: تتصل ألعاب All My City ببعضها البعض ، مما يسمح للأطفال بمشاركة الشخصيات بين ألعابنا.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed some bugs and glitches

فيديو