لعبة حفل زفاف My City Wedding Party مهكرة

3.0.0 Full
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 184
التاريخ
September 19, 2021
تطوير
My Town Games Ltd
الـحـجـم
64M
نسخة الإصدار
3.0.0 Full
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة my city wedding party مدينتي : حفل زفاف . هذا هو الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة

my city wedding party : حفل زفاف هو أحدث إصدار في السلسلة الشهيرة من My Town Games Ltd. من خلال ألعابها يتم عرض عالم ضخم من العديد من الأشياء المختلفة التي تحدث في الحياة. بالتأكيد ، حفل الزفاف هو شيء يرغب الكثير من الناس في تجربته في حياتهم.

My City Wedding Party هو أحدث إصدار من السلسلة الشهيرة من My Town Games Ltd. يتم عرض عالم هائل من الكثير من الأشياء المختلفة التي تحدث في الحياة من خلال ألعابهم. الزفاف هو بالتأكيد شيء يرغب الكثير من الناس في تجربته في حياتهم.

على لعبة my city wedding party القصة ودودة

اليوم الذي يقترب فيه حفل الزفاف الخاص بك ، وكل شيء يسير بسلاسة. إذا لم يتغير شيء ، فسوف تتزوج الفتاة وتعيش معًا إلى الأبد. ومع ذلك ، فإن تلك الفتاة تريد حفل زفاف كبير لا ينسى ، لذلك عليك إعداد خطة مثالية لحفل الزفاف الخاص بك. كل ما تحتاجه للتحضير لحفل زفاف رسمي ، على سبيل المثال ، يجب تحضير فساتين الزفاف.

من الأشياء المعتادة في الأعراس إلى الأشياء الفريدة

تذكر اللعبة الكثير من الأشياء المختلفة لتستعد لحفل زفافك الكبير. من حفلة توديع العزوبية في غرفة الهروب قبل يوم الزفاف إلى حفلة الشاطئ المجنونة بعد اليوم الكبير ، كل ذلك متوفر في “My City Wedding Party”. ومع ذلك ، فهي ليست مزحة مجانية بالنسبة لك لاستخدامها بشكل مريح ولكن عليك إنفاق مبلغ معين من ذاكرة الوصول العشوائي لفتحها. إذا لم يكسبوا ما يكفي من المال ، فمن المؤكد أنه لا توجد طريقة لفتح الحفلة. لا تقلق بشأن ذلك لأن كسب المال في عالم “My City Wedding Party” ليس بالأمر الصعب حقًا. أن تكون مثل لعبة للأطفال ليتعلموا عن العالم فقط. يستمتع أكثر من مائة مليون طفل بالأشياء المثيرة التي يقدمها عالم اللعبة.

أماكن جديدة وميزات فريدة

في هذا الإصدار ، سيتمكن اللاعبون من زيارة ثمانية مواقع مختلفة تم تصميمها بشكل جديد تمامًا. يمكن للأطفال القدوم إلى هنا للاستكشاف ولعب الأدوار وكتابة قصصهم الخاصة. هل تجرؤ على اقتحام غرفة الهروب من المكتب المسكون ، أو اكتشاف التجارب الغامضة داخل لغز العالم المجنون؟ يمكن عمل كل شيء من خلال الألغاز الصعبة..

سلسلة من الشخصيات الجميلة والممتعة

عند القدوم إلى اللعبة ، ستشارك في تلك المغامرات بشكل مؤكد. علاوة على ذلك ، سيلتقي اللاعبون الثلاثة بالعديد من الشخصيات المختلفة. في كثير من الأحيان سيكونون من المؤيدين الأقوياء للبطل. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يعمل هؤلاء الأشخاص أيضًا كأوغاد. في كثير من الأحيان ، سيطرحون التحديات بمفردهم ويتطلبون من اللاعبين الاستجابة بسرعة. يكمن سر الفوز في هذه التحديات في أنه عليك أن تكون رشيقًا وأن تراقب عن كثب. في الواقع ، يتم استخدامها لممارسة ردود الفعل أكثر من الألعاب المستخدمة للعب والفوز ، لذا فهي مناسبة للأطفال من سن ثلاث سنوات فما فوق. إنه أيضًا تعليمي للغاية.

مميزات لعبه my city wedding party

– تحتوي لعبة my city wedding party على 8 مواقع جديدة للأطفال لاستكشاف قصصهم ولعبها وتصميمها.

– هل تجرؤ على حل غرفة الهروب من المكتب المسكون؟ أم تريد أن تعرف سر العالم المجنون؟ ستجد أكثر من 30 لغزًا لحلها في Escape Rooms! اذهب إلى النهاية لاكتشاف مكان مخفي.

– 20 شخصية مدرجة في هذه اللعبة ، لا تتردد في اصطحابهم إلى ألعاب أخرى. الخيارات لا حصر لها!

– العب بالطريقة التي تريدها ، ألعاب خالية من الإجهاد ، إمكانية لعب عالية للغاية.

– آمن للأطفال. لا توجد إعلانات جهة خارجية أو عمليات الشراء داخل التطبيق. ادفع مرة واحدة واحصل على تحديثات مجانية إلى الأبد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed some bugs and glitches

فيديو