ماي تاون my town – مرح الشارع

1.08 Paid
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 412
التاريخ
November 1, 2021
تطوير
My Town Games Ltd
الـحـجـم
53M
نسخة الإصدار
1.08 Paid
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة My Town مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة اخر اصدار ، مرحبًا بكم في My Town: Street Fun – مدينة الفرح والعذوبة. تعال إلى My Town: Street Fun – لن تقلق بشأن أحزانك أو مخاوفك بشأن همومك اليومية ، اخرج إلى الشارع ووقع في حب هذا المذاق الجميل والرائع.

Street Fun هو إصدار جديد من My Town Games Studio. تم تصميم هذا المنتج كلعبة بيت الدمى تعمل تحت سيطرتك ، مثلك تمامًا – تحت دعم الأيدي الرقمية لإثارة الإبداع وتحفيز المرح والإثارة فيك. مع مجموعة واسعة من الوصول إلى الأسواق ، يقع My Town Games Studio في إسرائيل وإسبانيا ورومانيا والفلبين ويسمح لهم بمشاهدة نمط حياة مجموعة متنوعة من الوسائط وكذلك مجموعات مختلفة من الناس. ومن خلالها ولدت فكرة هذه اللعبة My Town لنقل رسالة الحب إلى الجميع: حب الأطفال والآباء والأصدقاء والجيران …

قم بزيارة My Town: Street Fun – حيث يكون لكل ركن من أركان الشارع علاقة بزيارتك واكتشافك: مثل زيارة مكتبة محلية ، أو إقامة حفلة بأزياء غريبة أو فردية ، اذهب إلى طبيب الأسنان ، … أو مجرد التجول في المدينة من أجل مثال.

 

في My Town: Street Fun ، هناك ما مجموعه ثمانية مواقع حيث يمكنك زيارة وتطوير أسلوب حياة صحي يعتمد على محاكاة الحياة الواقعية. إلى جانب ذلك ، ستكون لعبتان صغيرتان بإطارات زمنية ثابتة ميزة مميزة لك لتكون سعيدًا تمامًا بالعودة إلى الطفولة والعيش ببراءة في المرح كطفل.

الميزات والخصائص

الأول هو نظام الأماكن التي تلبي احتياجات الحياة مثل محل البقالة ، مكتب طبيب الأسنان ، المكتبة ، مطعم الصين واليابان وكوريا … ثم المخبز ، متجر الملابس ، صالون الشعر ، … بدلاً من تسمية مكان ، سيكون لديك علامات خاصة للتعرف عليها: مثل الأسنان المرحة التي تعلق على باب عيادة طبيب الأسنان ، الخزائن الزجاجية بالصور. تمثل العارضات محل الملابس ، ويمكن رؤية صالون تصفيف الشعر مع المعدات من خلال الزجاج ، والمكتبة مليئة بالكتب من الخارج ، … مع التفاصيل الجغرافية ، سيكون لديك العشرات من الأنشطة للقيام بها ، وإكمالها قضاء كل وقت الفراغ: تحقق من المكتبة – المكان المناسب لإخفاء القصص مثل القديمة محبوب من قبل الأطفال. قم بزيارة متاجر الأزياء واختر ما يناسب ذوقك. اتصل بالطبق عندما تجد وقتًا لتناول الطعام في المطاعم المحلية المفضلة. “ماذا تريد أن تأكل اليوم؟”

في My Town: Street Fun ، يتم احترام جميع المشاعر ونحو أفضل ما يمكن ، يجلب لك الفرح والإثارة في كل مرة تأتي فيها إلى هنا. كيف هو مزاجك اليوم؟ دع وجه شخصيتك يبدو كما هو. اجعل الأشياء قريبة من عواطفك قدر الإمكان وقم بتحسينها تدريجيًا بعد بضع دقائق من “المغامرة” في هذه المدينة الجميلة.

إذا كنت واثقًا من الخيال وتحب بساطة محاكاة اللعبة ، فالرجاء تنزيل My Town: Street Fun الآن على الهاتف الذكي. يمكنك هنا اللعب مع الأصدقاء والأقارب ، وبناء مدينتك والعيش فيها ، مدينة الأشياء التي طالما رغبت فيها.

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل ماي تاون My Town – العاب مهكرة

تنزيل ماي تاون مغامرات الشارع My Town: Street Fun (MOD Paid)

صور المقال

التحديثات الجديدة

We have fixed a crucial bug related to Android 11 and made some optimisations. Please make sure to update all My Town games in order to keep the sharing between them.Thank you!

فيديو