لعبة هيتمام جو Hitman GO Mod مهكرة

v1.13.276620 + MOD (Unlimited Hints)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 9,923,220
التاريخ
Nov 23, 2022
تطوير
SQUARE ENIX LTD
الـحـجـم
500M
نسخة الإصدار
v1.13.276620 + MOD (Unlimited Hints)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هيتمان جو Hitman GO مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي الاندرويد : اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار وبمميزات رائعة جداً.

يقوم هيتمان جو Hitman GO بتحديث تجربة المستخدم بقصة القتلة الصامتين. يجب عليك استخدام اللعب الذكي للتغلب على التحدي والبقاء على قيد الحياة في حروبك. سيلعب اللاعبون دور قاتل محترف ويتلقون المهام المعينة في صندوق البريد. يتم نقلك إلى العديد من المواقع المختلفة في المدينة. ومع ذلك ، فإن نشاطك يقتصر على قطعة واحدة على رقعة الشطرنج. سيتم تحديد المسار ، وستتحكم في الشخصية لاتخاذ كل خطوة. لدى اللاعبين طرق عديدة لإكمال المهمة. ومع ذلك ، سيتعين عليك تنظيم خطة أفضل حتى لا يتم اكتشافها أثناء المهمة.

يوفر النظام ألغازًا مثيرة للاهتمام لاختبار مهارات الاغتيال للاعب. تمتلك لعبة هيتمان جو Hitman GO طريقة لعب فريدة وبناء صور. ستستمر القصص في شكل فصل ، وستزداد صعوبة كلما وصلت إلى مستويات أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك الصور الواقعية المستخدمة على المشاهدة بسهولة. يتم حل مشاكل اللعبة خطوة بخطوة. يتم لعب المشغل في مساحة محاكاة تضاريس من نوع الديوراما. وبسبب ذلك ، تصبح الممرات السرية والمناطق المحظورة غامضة أيضًا. يمكنك استكشافهم والعثور على الأشياء التي يمكن أن تساعد في عملية قهر هذا اللغز.

يلعب اللاعبون دور الجاسوس في لعبة هيتمان جو Hitman GO لتنفيذ اغتيالات مهمة. لقد تم تعيينك للقضاء على رعايا المدينة الأشرار. تتطلب اللعبة من اللاعبين معرفة كيفية التعامل مع مواقف مثل الإلهاء والتمويه والاختباء. في كل حالة ، سوف تستخدم سلاحًا فريدًا. يجب أن تكون ماهرًا في استخدامها لتحقيق أعلى كفاءة. الجمهور الذي تستهدفه في هذه المباريات متنوع للغاية. ستقرر كيفية تنفيذ الاغتيالات بواسطتك.

ستمنحك هذه المهام مهارات قتالية أساسية والعديد من المكافآت الجذابة. ابدأ في تحريك إصبعك على الشاشة لتحريك الشخصية الآن.

ستواجه في هيتمان جو Hitman GO:

  • ألغازًا صعبة تُخضع مهاراتك في القتل للاختبار
  • مؤثرات بصرية رائعة من نمط النماذج المصغرة
  • بيئات تشتمل على ممرات سرية ومناطق غير مسموح بدخولها
  • أدوات العميل 47 القابلة للتداول: عناصر الإلهاء، الأقنعة، أماكن الاختباء، بنادق القناص وحتى مسدسات Silverballer
  • أنواعًا مختلفة من الأعداء لها سلوكيات فريدة ومميتة
  • طرقًا مختلفة لإكمال كل مستوى، بهدوء تام أو بكل قوة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Widescreen optimization
- Various improvements and bug fixes
Thank you for playing Hitman GO! Let us know what you like and what we can do even better at forums.eu.square-enix.com, Twitter or at support.eu.square-enix.com.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *