تحميل لعبة لارا كروفت جو – Lara Croft GO Mod مهكرة

2.1.109664 (Unlocked Skins)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 94,960
التاريخ
Nov 24, 2022
تطوير
SQUARE ENIX LTD
الـحـجـم
590MB
نسخة الإصدار
2.1.109664 (Unlocked Skins)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Lara Croft GO : لعبة لارا كروفت جو تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار. تقدم Lara Croft GO تجارب ألغاز ومغامرات مثيرة. رفيق لارا في مغامرة جديدة. احصل على استعداد لجمع القطع الأثرية والفوز بالسم!

Lara Croft GO هي مزيج ممتاز من الألغاز والمغامرة. تستخدم اللعبة استراتيجية قائمة على الأدوار ، ويجب عليك استكشاف العديد من الأماكن الخطرة في تجربة مثيرة مع لارا الشجاعة.

تعثر لارا على مخطوطة قديمة عن ملكة السم فينوم وترافقها في استكشاف الآثار القديمة. احصل على استعداد لكشف الغموض واكتشاف الكنوز القيمة وراء الفخاخ المميتة.

مقدمة عن “Lara Croft GO”

Lara Croft GO هي لعبة مثيرة للعب الأدوار والمغامرة من SQUARE ENIX ، بحجم حوالي 600 ميجابايت ، وتتطلب Android 5.0 أو أعلى ، وتم إصدارها في أغسطس 2015 ، ووصلت إلى ملايين التنزيلات الرسمية على متجر Google Play. SQUARE ENIX هو استوديو ألعاب مشهور من اليابان وأصدر العديد من الألعاب الرائعة للهاتف المحمول مثل Life is Strange و Hitman GO و Deus Ex GO.

Lara Croft GO هي النسخة المحمولة من سلسلة Tomb Raider الشهيرة ولا تزال تقدم تجربة مغامرات الألغاز المميزة. ومع ذلك ، تستخدم اللعبة إستراتيجية قائمة على الدور ، والإعداد هو عالم منسي منذ زمن طويل. الشخصية الرئيسية هي لارا كروفت ، مغامرات شجاعة وذكية وجميلة.

استكشف أنقاض حضارة قديمة وواجه تحديات قاتلة في الرحلة الأسطورية للملكة فينوم.

استمتع بالمغامرة المثيرة.

تقدم Lara Croft GO المغامرة ، وإذا كنت ترغب في إكمال رحلة ، فاستكشف الآثار القديمة التي تقع في أعماق كل منها. بالطبع ، الموقع خطير ، ويجب أن تواجه صعوبات كامنة حولك. الكنوز القديمة في انتظارك لتكتشفها!

تقدم اللعبة أكثر من 100 تحدي فريد ، والمحتوى مقسم إلى سبعة فصول. يحتوي كل فصل على قطعة أثرية قديمة ، والتحديات فريدة من نوعها. يجب عليك تنشيط أجزاء كثيرة من المبنى للتغلب على التحديات ، وكذلك محاولة تجنب المزالق في كل مكان.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا جمع مجموعة متنوعة من القطع الأثرية النادرة. كلما طلبت القطع الأثرية الأكثر قيمة ، زادت المكافآت التي يمكنك فتحها لفتح مهارات جديدة أو صفحات عناصر ملفتة للنظر.

واجهة سهلة الاستخدام وعناصر تحكم بسيطة

تتميز Lara Croft GO بواجهة سهلة الاستخدام ، وطريقة اللعب بسيطة للغاية. يحتاج اللاعبون فقط إلى التمرير السريع لتحريك الشخصية ، وعدد الخطوات غير محدود. بسبب الحرية ، لديك دائمًا تجربة مريحة وخالية من أي قواعد.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عنصر التحكم موحد للغاية ، لذلك لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التدريب إذا كنت قد جربت نوع لغز المغامرة من قبل. ومع ذلك ، فإن اللعبة تعتمد على تبادل الأدوار ، لذلك يجب أن تفكر مليًا لإكمال المستوى بنجاح.

تتميز اللعبة بطريقة لعب جذابة وتشبه لعبة Hitman GO. لذلك ، يمكنك فقط التحرك على طول الخطوط أو الجدران المتاحة. على الرغم من أن الحركة محدودة ، إلا أن اتجاه لارا مرن ، لذا فهو مثير جدًا للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لارا أداء الشقلبة وحتى التسلق المذهل.

تختلف طريقة اللعب عن ألعاب Tomb Raider التقليدية ، لذا لن تموت أبدًا من التقدم بعيدًا أو إساءة الحكم على القفز.

رسومات ثلاثية الأبعاد حادة وصوت مثير للإعجاب

تتميز Lara Croft GO أيضًا برسومات ثلاثية الأبعاد حادة وصوت مثير للإعجاب. تم تحسين الرسومات كثيرًا ، وأصبح كل شيء أكثر واقعية. اسلوب التصميم مشرق ومريح للعيون لذا فهو مناسب للجميع.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد الرسومات الجيدة نقطة أساسية لأنها تجعل من السهل ملاحظة التغلب على العديد من المزالق. المؤثرات الصوتية رائعة ، وتحتوي اللعبة على العديد من الموسيقى التصويرية الجذابة.

مرافقة لارا في نسخة الجوال الجذابة

باختصار ، Lara Croft GO هي لعبة مغامرات رائعة ، وهي الخيار الأول إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمغامرات البطلة Lara على Android. إلى جانب طريقة اللعب التي تسبب الإدمان ، تحتوي اللعبة أيضًا على صور غنية وموسيقى خلفية آسرة ، وعناصر التحكم واضحة ومباشرة.

يتعين على اللاعبين حل أكثر من 115 لغزًا ، ويتكون المحتوى من سبعة فصول أساسية. احصل على استعداد للتغلب على العقبات الخطيرة وجمع الآثار القديمة مع لارا!

تحميل ذات صلة :

لعبة هيتمام جو Hitman GO Mod مهكرة

سوبر ماريو جو Super Bino Go

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Widescreen optimization
- Various improvements and bug fixes

Thank you for playing Lara Croft GO! Let us know what you like and what we can do even better at forums.eu.square-enix.com, Twitter or at support.eu.square-enix.com.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *