MOD

هيتمان قناص قاتل مهكرة Hitman Sniper

v1.7.276729 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 845,327
التاريخ
Jul 30, 2023
تطوير
SQUARE ENIX LTD
الـحـجـم
901M
نسخة الإصدار
v1.7.276729 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة هيتمان سنايبر Hitman Sniper أفضل لعبة إطلاق نار على الهاتف المحمول. يمكنك تحميلها مباشرة وبنسخة مهكرة MOD العب لعبة مهمة القناص التكتيكية اضرب بمهارات الرماية الإستراتيجية ، وأداء واجبك في تنسيق طلقة القتل والاغتيال المثالية.

كن قاتل محترف

تمنح Hitman Sniper اللاعبين لعبة جذابة للغاية حيث ستلعب دور رجل مسلح بمئات المهام الفريدة. على وجه الخصوص ، هذه اللعبة هي إعادة إنتاج حقيقية لجاسوس 47 ، وهي شخصية مشهورة جدًا في فيلم Hitman. سيتم استغلال المهام في اللعبة حول عمل القاتل. يمكن أن يكون تعقب وحماية العملاء أو اغتيال الأشخاص المهمين في المنظمات الكبيرة. على الرغم من أن مهام Sniper أحيانًا تجعل اللاعبين يشعرون بالتوتر ، إلا أنها تمثل تحديات كبيرة بالنسبة لك. أولاً ، تحتاج إلى التعرف على آلية عمل البنادق وفهمها ، لكن لا داعي للقلق كثيرًا لأن اللعبة ستقدم بعض الاقتراحات ، وهذا سيساعدك على حل المهام بأفضل طريقة.

يعتمد مقدار المكافآت على المهام التي تقوم بها ، والتي تميل إلى الزيادة إذا كانت تلك المهام صعبة. بهذه الأموال ، يمكنك شراء المزيد من الأسلحة أو ترقية البنادق الموجودة لديك. سيكون هذا ضروريًا لك لمواصلة رحلتك مع المهمة التالية.

الواجهة والرسومات

تمتلك Hitman Sniper رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة مع صور وألوان واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الصوت في اللعبة بأكثر الطرق واقعية من إطلاق النار إلى تحركات الجنود الجرحى. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تواجه مساحة لعب واسعة مع المباني المجاورة المجاورة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة بأكثر الطرق فعالية ، فيجب أن تلعب على الأجهزة المحمولة ذات الشاشة الكبيرة لأن الصورة سيتم عرضها بشكل أوضح. لذلك ، يمكنك التحكم في شخصيتك بشكل أكثر سهولة ودقة ، خاصة عند القيام بمرحلة التصوير بسعة صغيرة.

ميزات لعبة Hitman Sniper:

  • المهمات التكتيكية. تتكون حملة القصة من أكثر من 150 مهمة بمهام مختلفة. العميل 47 يقتل أهدافًا فردية ويقضي على مجموعات المجرمين ويعطل تهريب المخدرات والأسلحة. تتم معظم الأحداث في الجبل الأسود.
  • نمط التعايش. محتوى إضافي في شكل مستوى لانهائي حيث عليك أن تقاتل العشرات من الزومبي. فقط مطلق النار الماهر والدقيق يمكنه البقاء على قيد الحياة.
  • أسئلة منتظمة. بعد الانتهاء من الحملة ، يمكنك التبديل إلى عقود ذات رواتب عالية. مطلوب الإنترنت على الهاتف لتحديث المهام اليومية.
  • جمع الأسلحة. من خلال تنزيل مطلق النار ، لا يمكنك صقل مهاراتك في الرماية فحسب ، بل يمكنك أيضًا جمع “الأدوات” الاحترافية. أثناء المرور ، يتم فتح المخططات والأجزاء والذخيرة ، والتي يتم جمع البنادق الفريدة منها.
  • تخصيص البندقية. يمكن للأسلحة الخالية من المبتدئين التعامل مع عمليات القتل ، ولكن لا يوجد حد للكمال: ستظهر كواتم صوت جديدة ومشاهد وذخيرة خارقة للدروع وتحسينات أخرى في ترسانة اللاعب.
  • مسابقات مع الأصدقاء. يتم وضع كل قاتل على جدول تصنيف القاتل ، والذي يتم تجميعه لكل مهمة.

استنتاج

Hitman Spiner  هو بالتأكيد مطلق نار جذاب لهاتفك الذكي. يمكنك المشاركة في هذه اللعبة في أي وقت وفي أي مكان. على الرغم من محتواها المثير للاهتمام وجاذبيتها ، إلا أن الرسومات تجذب هواة الألعاب الملونة ، لكن سعرها رخيص جدًا. 4.99 دولارات فقط هل يمكنك امتلاك هذه اللعبة الرائعة؟ إذا كنت مهتمًا بـ Hitman Spiner وترغب في تجربة ميزاته الجذابة ، فلا تتردد في النقر فوق الرابط أدناه.

تنزيل Hitman Sniper (MOD ، أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Various bug fixes and improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *