لعبة مهكرة Submarine mod APK

2.1 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 56,443
التاريخ
June 3, 2021
تطوير
GDCompany
الـحـجـم
121M
نسخة الإصدار
2.1 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة WORLD of SUBMARINES: Navy PvP الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . الغوص في أعماق البحار مع لعبة المناورات البحرية المجانية على الإنترنت ⚓ عالم الغواصات ⚓! كن قائدًا لغواصة حقيقية في قتال تكتيكي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة حرب لاعب ضد لاعب ديناميكية تحت الماء.

اجمع غواصات يو الأسطورية لاتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية وروسيا والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها لتكوين أسطول حربي. قم بترقية درع الغواصة وسرعتها وقوتها النارية. احصل على أفضل الأسلحة التكتيكية ، المناسبة للمعارك البحرية المختلفة وكن بطلًا مقاتلًا بحريًا لمحاكاة تحت الماء.

اغرق السفن الحربية الفرعية للاعبين وتحكم في الساحات في أوضاع لعبة PvP أو حارب أسطول الأعداء في Survival. أظهر الشرف في عالم البحرية وحارب من خلال الرتب إلى أميرال يو بوت! استكشف المناطق الموجودة تحت الماء في الأراضي البور في القطب الشمالي والأودية والهاوية والمعابد الغارقة للحصول على ميزة تكتيكية في الحرب والاستعداد لكمين.

 

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

 

تحميل العاب ذات صلة :

امير البحار – Odyssey of the Ocean

حرب السفن مهكرة – Battle of Warships

تنزيل لعبة الإمبراطورية العثمانية – Days of Empire

صور المقال

التحديثات الجديدة

* New submarines "Grayback", "Hotel" and "Soryu" classes are ready for battle
* New time-limited event game mode
* Additional colors and patterns to customize your submarines
* New epic titles and achievements
* Bug Fixes

فيديو