لعبة جراند grand wars mafia city مهكرة للاندرويد

0.70 Unlimited Money Medals
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 11,493
التاريخ
July 16, 2022
تطوير
GDCompany
الـحـجـم
157 MB
نسخة الإصدار
0.70 Unlimited Money Medals
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة جراند وير grand wars مهكرة للاندرويد مجانا ، grand wars mafia city تحميل (MOD ، أموال غير محدودة / ميداليات / أحدث إصدار) مجانًا للأندرويد في هذه المقالة سأشارك معك أحدث وأروع APK Full Apk لذلك نحن نقدم نسخة أصلية. Grand Wars: Mafia City Apk التي تعمل حقًا من أجل android ويشعر الناس بالسعادة معنا ويسهل فتحها.

جراند مافيا grand mafia city

grand wars mafia city مهكرة غير محدود المال

اجعل الجريمة الفردية الخاصة بك منزلًا واغزو مدينة مع Grand Wars: Mafia Metropolis ، قم بإطلاق النار التكتيكي PvP على 4 لاعبين.

اختر الأب الروحي من بين عدد من الشخصيات ، واختر سلاحًا من بين الكثير من الأسلحة واسرع في الحركة. قاتل مع أسر الجريمة المختلفة ، بقيادة لاعبين حقيقيين من كل مكان في العالم.

عزز تأثيرك من خلال تولي إدارة طريق المدينة عن طريق البر والقضاء على نجوم الجنايات المختلفة في حروب العصابات الملحمية. سيمنحك كل طريق تم غزوها أعضاءً إضافيين من العصابات للدفاع عن أراضيك بالإضافة إلى مهاجمة أسر المافيا المختلفة.

Experience After Reviw

عزز عرابك ليكون أقوى وحسّن سلاحك ليكون أكثر فتكًا. ارتقِ في المعركة لتعزيز مشاركك أو أفراد عصاباتك. استحوذ على سيارة ستساعدك على التنقل في ساحة المعركة والبحث عن الذخيرة والمصادر التي ستساعدك على الفوز في الشجار.

مناطق الغارة ، التي تم غزوها من قبل لاعبين مختلفين أو استدراجهم إلى أرضك الفردية للحصول على فائدة تكتيكية. استخدم أي وسيلة أساسية للفوز بمعركة العصابات وقهر المدينة بأكملها!

Grand Wars: Mafia Metropolis مجانية تمامًا للحصول عليها ولعبها!

حرب العصابات على الخط

حرب معارضة للاعبين من كل مكان في العالم. نمت لتصبح بطل العالم في لعبة PvP shooter الديناميكية!

grand wars mafia city codes

قهر مدينة

اقتحم الشوارع لإظهارها في أرضك الفردية. يقدم لك كل طريق مع رجال عصابات إضافيين لمساعدتك في حملة الجريمة الخاصة بك!

العديد من الأسلحة

عشرات الأسلحة الفتاكة للاختيار من بينها. اختر تلك التي تناسب تقنياتك بشكل أكبر. تبادل إطلاق النار بالأسلحة اليدوية ، SMG ، البنادق الهجومية ، بنادق القنص ، البنادق وحتى القنابل اليدوية. كل نوع سلاح لديه عدد من الأسلحة.

التأثيرات والأصوات

ضبط السيارات والمصادر

الاستيلاء على بعض السيارات التي ستساعدك على النقل والاعتداء. ابحث عن الذخيرة التي تذكرنا بالدروع والقنابل اليدوية وحتى النقود التي ستساعدك على الفوز في شجار العصابات!

تحسين الأسلحة والعرابين

قم بتحسين أسلحتك لتسبب إصابات إضافية لأعدائك خلال المواجهة وممارسة عرابين النجوم لجعلهم أقوى في الحركة.

احصل على خبرة المعركة

اكتسب الخبرة طوال المعركة لتقوية نفسك ورجال العصابات. عزز الرفاهية أو الطاقة أو احصل على بعض الخبرة المميزة ، التي تذكرنا بطائرة بدون طيار قتالية.

ساحات معارك رائعة

توفر المناطق الجميلة الحرية لتقنيات القتال والمناورات ، بالإضافة إلى مشاهد جميلة لاكتشافها خلال تبادل إطلاق النار.

الرسومات والجودة المرئية

رسوم متحركة مثيرة منخفضة بولي الرسومات

اكتشف لعبة حرب مليئة بالمخاطر والبدائل. استمتع بكل روعتها مع رسومات جيدة!

ضوابط مباشرة

ستسمح لك الإدارة البديهية وواجهة مستخدم الاستجمام البسيطة بالتحليق في المعركة على الفور والاستيلاء على حرب المافيا التكتيكية!

Superior PvP Matchmaking

يتم إنشاء جميع المعارك داخل لعبة مطلق النار ميكانيكيًا ، ما عليك سوى النقر فوق FIGHT ووضعها معًا في المواجهة. من المحتمل أن يتم اختيار النجوم القانونيين من جميع أنحاء العالم حتى تتمكن من البدء في الاستمتاع بسرعة!

تبادل إطلاق النار التكتيكي

طور تقنيات القتال الفردية الخاصة بك واختر أسلحة القتال التي تتوافق معها بشكل جيد! قم بإغراء اللاعبين إلى العشب الخاص بك باستخدام بنادق القنص ، أو قم بإعداد كمين ببندقية رش أو قم بتدمير كل من في إمكانياتك باستخدام بنادق هجومية!

تحميل grand wars mafia city (MOD ، أموال غير محدودة / ميداليات / أحدث إصدار) 0.55 مجانًا لنظام Android.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Added speed-up leveling up
- Adjusted game balance
- Improved matchmaking
- Improved network synchronization
- Bug fixes

فيديو