MOD

لعبة الطائرات الحربية – Modern Warplanes مهكرة

v1.20.2 APK + MOD (Unlimited Missiles)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 333,712
التاريخ
July 10, 2023
تطوير
GDCompany
الـحـجـم
139M
نسخة الإصدار
v1.20.2 APK + MOD (Unlimited Missiles)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة الطائرات الحربية Modern Warplanes مهكرة للاندرويد اخر تحديث تحميل الاصدارة المهكرة للاندرويد من متجر بلاي للاندرويد Mod apk . Modern Warplanes هي لعبة حيث يتحكم اللاعبون في المقاتلين ويواجهون لاعبين آخرين ويفوزون بالمستوى. يمكنك العثور على العديد من أوضاع اللعب المختلفة ، ولكل وضع نقاطه المثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، تعد اللعبة مناسبة أيضًا للعديد من الجماهير المختلفة لأنها توفر عناصر دعم معينة يمكن للاعبين التعود عليها بسرعة. إذن ، هذه لعبة ستوفر لك ترفيهًا رائعًا.

شارك في معارك مؤثرة

عندما تواجه الطائرات الحربية الحديثة ، سيختبر اللاعبون معارك جوية رائعة بشكل كامل. يمكنك العثور على بيئات رائعة عند مشاهدتها من السماء ، وبالطبع سيكون هذا هو العامل الذي يجذبك في التجربة الأولى. لكن هذه اللعبة تركز على مشاهدة معالم المدينة والمعارك الجوية التي لن تكون قادرًا على إبعاد عينيك عنها ومحاولة إكمال المستوى بشكل صحيح عند مواجهة العديد من الأعداء المختلفين.

ستشاهد طائرتك من منظور الشخص الثالث ، وسيمنحك رؤية بانورامية للأهداف المعروضة على الشاشة. في الوقت نفسه ، بالنسبة لأولئك الذين يخشون التنقل في مساحة كبيرة ، ستحتوي اللعبة أيضًا على ميزات داعمة. لذلك يمكن للاعبين التركيز على تحديد الأهداف وإطلاق الرصاص لإسقاطهم قبل أن يتم إسقاطهم.

اهزم الأهداف في الهواء بمهاراتك

سوف تتلقى طائرة بأسلحة مختلفة لا يمكنك تجاهلها في Modern Warplanes. على غرار المقاتلين الواقعيين ، تحصل طائرتك أيضًا على بعض عناصر تحديد العدو. بمعنى آخر ، عندما تتحرك في الهواء ، سيتم تمييز الأهداف الحمراء التي تمثل الأعداء. تحتاج إلى تحديد الهدف المراد متابعته وإطلاق الرصاص عليه باستمرار لإلحاق الضرر به.

ستتحكم في جهازك بيديك باستخدام عصا التحكم وأزرار التحكم في الرصاص المختلفة ، لذلك ستفعل كل شيء لإكمال المستوى. في الوقت نفسه ، تعتاد أيضًا على الحركة في الهواء تدريجيًا لأن مساحتها كبيرة جدًا ولا توجد عناصر حماية. لذلك ، من الطبيعي أن تتعرض للهجوم ، واعتمادًا على وضع اللعبة ، ستتمكن من العثور على المزيد من زملائك في الفريق للقتال ضد الأعداء في المستقبل.

شارك في أوضاع مختلفة

في Modern Warplanes ، ستجد أوضاعًا مختلفة مثل الموت والبقاء على قيد الحياة ومباراة الموت الجماعي ، وستدرك أنه سيكون هناك أوجه تشابه في طريقة لعب العنوان مع ألعاب الرماية. على سبيل المثال ، في وضع مباراة الموت الجماعي ، ستقضي بعض الوقت مع أصدقاء آخرين وتواجه أهدافًا حمراء. نظرًا لاتساع الخريطة ، يمكن لأعدائك الطيران في الاتجاه الذي يحلو لهم وسيجدون أحيانًا فرصًا لمواجهتك.

إلى جانب المهارات التي تحتاجها ، تحتاج أيضًا إلى تجهيز نفسك بمقاتل حديث. ستظهر لك واجهة اختيار الطائرات قبل الدخول إلى شاشة اللعبة ، وهناك العديد من الأجزاء التي يجب الانتباه إليها. على وجه التحديد ، تشمل هذه العناصر الطائرات ، الثقيلة ، الكنسية ، التمويه ، والتوهج. يوفر ذلك مجموعة متنوعة رائعة من الأجزاء ومجموعات الطائرات لإنشاء طائراتك ومطابقة أسلوب لعبك في اللعبة.

تحميل لعبة الطائرات الحربية الحديثة – Modern Warplanes مهكرة للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Stabilization update

فيديو