MOD

تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة اخر اصدار

MOD APK (Unlimited ammo/No reload) 1.63.5
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,577,298
التاريخ
Feb 18, 2024
تطوير
Azur Interactive Games Limited
الـحـجـم
1.0GB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited ammo/No reload) 1.63.5
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة اخر اصدار – حيث يمكن القول أن لعبة Modern Strike Online ترث معظم الميزات إلى بنية رسومات المتواجدة في لعبة Counter-Strike ، مما يسمح لك بالتجربة على الأجهزة المحمولة. في هذه المقالة ، سنتعرف على بعض ميزاته الرئيسية وأنماط اللعب.

لعبة إطلاق نار تعاونية حديثة على الإنترنت

ببساطة ، تجري المعارك في Modern Strike Online بين فريقين: Black List (BL) و Global Risk (GR) ، وسيتم اختيار اللاعبين كأعضاء في أحد الفريقين ويؤدون القتال. في ساحات معارك مختلفة. اعتمادًا على وضع اللعبة ، ستكون أهداف الفوز مختلفة ، ربما التسجيل ، أو الموت. ومع ذلك ، فإن الهدف الذي يهدف إليه كل لاعب هو تدمير العديد من الأعداء ، مع دعم زملائه في القتال بشكل أكثر فعالية.

فيما يتعلق بآلية التحكم ، ستستخدم يدك اليسرى للتحكم في حركة الشخصية باستخدام زر الصفحة الرئيسية الافتراضي ، والذي يستخدم جنبًا إلى جنب مع وظائف الجلوس والوقوف والاختباء وإطلاق النار على الجانب الأيمن من الشاشة لاستنزاف قتل العدو. .

لعبة وسائط متنوعة

  • Team Deathmatch: هذا وضع للتسجيل بقتل الأعداء بين GR و BL. في كل مرة تقتل فيها أنت أو زميلك عدوًا ، سيحصل فريقك على نتيجة واحدة. تجري المعركة في غضون فترة زمنية محددة ، حتى يفوز الوقت الذي يسجل فيه الفريق المزيد من النقاط.
  • Deathmatch: هذا الوضع مشابه لـ Team Deathmatch ، ومع ذلك ، سيكون عليك محاربة جميع الأعداء بمفردك للتسجيل ، وليس زملائك في الفريق. حتى تنتهي المعركة ، اللاعب صاحب أكبر عدد من النقاط يفوز بلقب ACE GOLD.
  • فريق DM مع قنبلة: يُعرف أيضًا باسم وضع القنبلة. في هذا الوضع ، سيحاول فريق GR وضع القنابل في منطقتين بناءً على الموصوفة A أو B. في ذلك ، سيتعين على فريق BL أن يحاول إزالة القنبلة للفوز. ومع ذلك ، قد تنتهي المعركة قريبًا إذا تم تدمير الفريق بالكامل
    Duel: المعروف أيضًا باسم وضع 1v1 PvP. في هذا الوضع ، يمكنك محاربة أصدقائك أو المطابقة التلقائية مع لاعبين آخرين في نفس النظام. ومع ذلك ، تدرب على تحسين قدرتك القتالية قبل أن تكون مستعدًا حقًا. وجها لوجه مع العدو سيكون مرهقا للغاية! Modern Strike Online
  • العمليات الخاصة: هذا الوضع مشابه لـ Team Death Match. ستجري المعركة بين BL و GR ولكن ليس هناك المزيد من آليات التسجيل. عندما يهزم اللاعب لن يكون قادرًا على الانتعاش ، وبالتالي فإن الفريق الذي ينجو حتى النهاية سيفوز.

اجمع أكثر من 100 نوع من الأسلحة

في ألعاب الرماية مثل Modern Strike Online ، يجب ألا تكون لديك مهارات قتال وإطلاق نار جيدة فحسب ، بل يجب أن تمتلك أيضًا أفضل الأسلحة لزيادة قدرتك القتالية. عندما تواجه عدوًا ، فمن المحتمل أن يستفيد سلاح شخص ما لديه ضرر أعلى وسرعة رصاصة أسرع. لذلك ، تقدم هذه اللعبة مئات البنادق للاختيار من بينها ، البنادق ، البنادق الرشاشة ، البنادق القصيرة ، البنادق الآلية ، بنادق القنص إلى المسدسات والأسلحة المشاجرة (المشاجرة) … تتميز البندقية بقوة نيران عالية جدًا ، لكن لها ارتداد كبير جدًا ، لذلك فهي مناسبة فقط للقتال في المدى المتوسط. تتميز المدافع الرشاشة بسرعة رصاصة عالية ، وارتداد منخفض ، ولكن قوة نيران أقل من البنادق. مسدس التصويب مناسب للخرائط ذات التضاريس الوعرة والعديد من أماكن الاختباء. لأن هذا النوع من المسدسات لا يطلق النار تلقائيًا ، يجب إطلاقه واحدًا تلو الآخر والقدرة على التحميل طويلة جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن تقتل رصاصة واحدة العدو.

تُباع هذه البنادق في المتجر ، يمكنك استخدام المكافأة لشراء أو استلام المكافآت من نظام المهمة. بعض البنادق الشائعة والأكثر استقرارًا هي Ak-47 و SKS و AKSU و Barret M82 و UMP و AWM و SLR و DPM و Gatling Gun و HK21 و L86 LSW و M16 و M16A4 و M231 و QBZ و MK18 Mod0 …

قم بالترقية والتجهيز

إلى جانب امتلاك أسلحة قوية ، يمكنك تخصيص البندقية وتحويلها في الواقع إلى آلة قتل. أثناء المعركة ، يمكنك الحصول على كاتم الصوت ، ماسورة ممتص الصدمات ، المسدس ، عدسة الكاميرا ، شريط التمدد ، المقبض ، … ثم يمكنك تجهيز بندقيتك. سرعة التصويب ، سرعة الرصاصة ، القوة النارية ، الدقة ،… وكل سمات البندقية ستزداد بشكل كبير. بفضل ذلك ، ستكون قدرتك على التصوير أكثر دقة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

Season 9 has some cool new changes ready for you:

- New weapons: Beretta M12, Origin-12
- New character - Ghost
- Special new skins for starting weapons: Scar-L, Scout, MP133, UZI
- Bot behavior fixes
- Now you can log in via Facebook
- Visual map changes: Training Base
- Lots of technical fixes and upgrades

فيديو