MOD

مودرن وار شيب – modern warships

0.75.0.120515538 MOD APK + OBB (الضرر / الدفاع / الذخيرة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 9,878,969
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Cube Software
الـحـجـم
700.MB
نسخة الإصدار
0.75.0.120515538 MOD APK + OBB (الضرر / الدفاع / الذخيرة)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل العاب مهكرة لعبة مودرن وار شيب modern warships مهكرة قم بقيادة سفينتك الحربية في معارك بحرية ملحمية على الإنترنت. اللعبة مهكرة وبأخر اصدار 0.75.0.120515538 MOD APK + OBB (الضرر / الدفاع / الذخيرة)

عن لعبة modern warships

تعتبر لعبة Modern Warships من أحدث الألعاب العسكرية المتوفرة لأجهزة الهواتف الذكية بنظامي التشغيل Android و IOS. تم إصدار اللعبة في عام 2020 من قبل استديو Black Fox Entertainment. تتميز اللعبة بأنها تحاكي المعارك البحرية الحديثة وتسمح للاعبين بتحكم في سفن حربية والمشاركة في مواجهات بحرية مثيرة. ويتميز اللاعبون بالتحكم في السفن والصواريخ وأسلحة الدفاع الجوي وغيرها من المعدات الحربية الحديثة. كما تتوفر اللعبة بعدد كبير من المراحل والتحديات المختلفة، حيث يتنافس اللاعبون في البحار الغامرة ويتعاملون مع الاعداء من الجميع أنحاء العالم. كما تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وأصوات وتأثيرات صوتية واقعية. ويمكن للمستخدمين تحدي أصدقائهم عبر الإنترنت وتحقيق أعلى الدرجات في جميع أنحاء العالم.

أقوى سفن القتال الحديثة في انتظارك!

قاتل مع أصدقائك في لعبة الحركة الواقعية على الإنترنت Modern Warships. ستصبح قائد سفينة حربية حديثة. جميع نماذج الألعاب مصنوعة بدقة وفقًا للرسومات وتبدو وكأنها سفن حقيقية.

السفن الحربية الحديثة Mod Apk

Modern Warships Mod Apk هي نسخة بديلة ومعدلة من اللعبة الأصلية في متجر الألعاب. لقد قمنا بتعديل عناصرها الحالية لتحسينها إلى مستوى فائق من الأداء وإثارة طريقة اللعب. أيضًا ، قمنا بحل بعض المشكلات الشائعة التي يواجهها المستخدمون. لقد قمنا بتمكين جميع العناصر المطلوبة مثل المال والنقاط والمفاتيح بكميات غير محدودة حتى يتمكن المستخدمون من استخدامها وشراء الأدوات والمعدات اللازمة لتحسين الميزات. يمكنك أيضًا ترقية مهارات وكثافة الشخصيات والأسلحة لأداء مرحلة مرتفعة.

يمكن للمستخدمين أيضًا فتح مستويات محتملة مختلفة في اللعبة بمساعدة نقاط غير محدودة. لقد قمنا أيضًا بفرز بعض المشكلات التي تزعج المستخدمين في الإصدار الأصلي ودمجنا عددًا قليلاً من السياسات لمساعدتهم ، مثل إحدى سياسات عدم الإعلان التي تحظر وتزيل تلقائيًا جميع أشكال الإعلانات التي تظهر في طريقة اللعب. لا يتطلب هذا الإصدار من المستخدمين تجذيره من مصادر أخرى ، وبالتالي يأتي مع خصائص مكافحة الفيروسات ومكافحة الفيروسات التي تضمن بيئة ألعاب آمنة ومأمونة.

 دلائل الميزات في لعبه : MODERN WARSHIPS

  1. معارك حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت. أثبت مهاراتك القيادية في معارك بحرية شرسة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  2. أسطول كامل.
  3. أنت المسؤول. قم بتخصيص سفينتك الحربية بأسلحة مختلفة: صواريخ ، بنادق ، قاذفات قنابل يدوية ، وأنابيب طوربيد – أكثر من 200 نوع من الأسلحة تنتظر أوامرك.
  4. جميل وواقعي. رسومات من الدرجة الأولى على نظام Android مع نماذج وتأثيرات سفن مفصلة – ومحسّنة لمجموعة واسعة من الأجهزة.

لعبة مودرن سنايبر شوتينج Modern Sniper Shooting

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Game optimization

فيديو