تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 7,419
التاريخ
May 6, 2020
تطوير
TORNADO
الـحـجـم
240M
نسخة الإصدار
1.1.1
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Odyssey of the Ocean لعبة امير البحار الاصدار المحدث GAME APK للاندرويد في العاب مغامرات المجانية . قصتنا بدأت من عام 800، روس الكييفية تحكمت بالبحر الأسود وبحر البلطيق، والخلافة العباسية امتلكت البحر الأحمر وخليج فارس، والخلافة العثمانية تحكمت بالبحر الأببيض المتوسط، ولكن هذا غير كافي، دائما ما نأمل بأن تصل خطانا لأماكن أبعد ومناطق أكثر، ما هو مخفي تحت موج البحار الهائجة.

هل هي وحوش البحار أم الكنوز التي لا عد لها؟ نعم، أنت علم جيدا أن الكرة الأرضية هي بيضاوية، ولكن هل حاولت أن تثبت هذا؟ فرناندو ماجلان وفريقه البحري. حاولو ذلك، أدلو بشهادتهم، ليجعلو منا كبشر ندخل عالم معلومات جديد، وأنت أيضا قادر على ذلك. قائدنا، اصطحب الفريق الذي جندته وأبحر معه في البحر، اجعل علمك يرفرف على موانئ الغير، اجعله يثبت أنك قد حللت هنا!.

مميزات Odyssey of the Ocean :

في لعبة Odyssey of the Ocean سوف تبداء حرب النقابة، من الذي سيفوز ويلقب بالبطل

تجمع المنطقة البحرية الشاسعة ثلاثة أحزاب، الأسرة العباسية مع حضارة رائعة وعريقة، وروس الكييفية التي ورثت خط الفايكنك أو الإمبراطورية الإسلامية العثمانية القوية، وقد تم قرع طبول الحرب، والجنود يتوالون نحو أرض المعركة، من هو سيد البحر الحقيقي؟ أيها القائد، لقد حان الوقت لإظهار قوتك الكاملة!

معركة PVP في البحر، المنتصر سيكون أمير البحار وسيسيطر على البحار

نهب السفن المارة، محاصرة Boss العالم، وقوة الساحة الخاصة بها، PVP للعديد من الأشخاص في البحر، ومعارك قتالية متعددة تجعلك تشعر بالحماس والقوة، القائد، سيفني روحه للقتال في هذا البحر!

ظهر الكنز السري للنور، البحث عن الكنوز المتراكمة في مراحل لعبة Odyssey of the Ocean

لقد أنشأنا أكثر من 100 نقطة كنز على البحر، إنها هدية غامضة من بوسيدون، ربما كنز من الذهب والفضة، أو ربما سفينة حربية، أو وحش بحري خطير، كل هذا يتوقف على مدى حظك.

آثار مهارة رائعة، تجربة قتال سلسة من لعبة Odyssey of the Ocean

لقد صممنا نظاما مهاريا لكل قائد، يمكنه الهجوم والانسحاب، اجعل كل من هايردين وإدوارد تيتشنر ينضمون تحت جناح جلالتك.

سفينة قتالية رائعة، مكافأة وافرة

لقد صممنا 24 نوعا من السفن الحربية و14 مجموعة من المعدات، مثلا لو كان لديك “الهولندي الطائر” و”بوسيدون”، فستكون أنت النجم الأكثر روعة على البحر.

انضم إلى النقابة، لست وحدك

هنا لاعبون من العديد من البلدان، اتحدوا، شكلوا تحالفات في أقرب وقت ممكن، وساهموا في قوتكم لجعل تحالف النقابة قوي، سيوفر لك تحالف النقابة نعمة قوية.

نظام بناء الجزيرة الفريد من نوعه لإنشاء ملاذ آمن لك

إثراء باستمرار نظام بناء الجزيرة، والقائد، وتطوير جزيرتك، والسماح لها أن تشهد مجدك.

بإضاءة الأبراج الاثني عشر، لن تضيع الدليل أبدا

النجوم في سماء الليل تخفي قواعد الحركة السماوية. البوصلة والأبراج، هما أقرب أصدقاء المستكشف، اذهب إلى برج رصد النجوم لمراقبة النجوم، وسوف تصطحب الأبراج المضيئة رحلتك حتى لا تضيع أبدا.

نظام تداول دقيق، ومتعة لا تنتهي من إدارة الأعمال

لقد أنشأنا 143 ميناءً، في جميع أنحاء القارات السبع، و المحيطات ال4، ولكل ميناء سلعه الخاصة، وستكون هناك أحداث التجارة الرابحة عشوائية في فترة زمنية معينة، وأرباح غنية في انتظارك.

أحداث ديناميكية غنية لجعل مغامرتك مليئة بالمرح

الملاحة البحرية مليئة بالمتغيرات، لذلك تأكد دائمًا من الاستعداد. ربما سيكون هجوما لإطلاق القراصنة، وربما يتغير الطقس فجأة، وباختصار، سنحاكي مغامرة حقيقية وغنية في المحيط بالنسبة لك!

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Guild function adjustment.
2. An S captian is guaranteed every 30 draws.
3. Open lv 13 and lv 14 maps.
4. Add 6 new captains: Leviathan, Dias, Zuyi Chen, Sher Shah, Liangyu Qin and Tsuruhime
5. Add same-tier random chests in Equipment Shop, which can be purchased with gold; Add same-tier selective chests, which can be purchased with gems.
6. Refine Stone and Alloy will be returend 100% in equipment Decompose, while consumed gold will not be returned.
7. Add new Arena rewards.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *