MOD

تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة اخر اصدار

MOD APK (Unlimited ammo/No reload) 1.63.5
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيف يتم تثبيت تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة اخر اصدار؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من بلاي الاندرويد آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,577,298
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة اخر اصدار – حيث يمكن القول أن لعبة Modern Strike Online ترث معظم الميزات إلى بنية رسومات المتواجدة في لعبة Counter-Strike ، مما يسمح لك بالتجربة على الأجهزة المحمولة. في هذه المقالة ، سنتعرف على بعض ميزاته الرئيسية وأنماط اللعب.

لعبة إطلاق نار تعاونية حديثة على الإنترنت

ببساطة ، تجري المعارك في Modern Strike Online بين فريقين: Black List (BL) و Global Risk (GR) ، وسيتم اختيار اللاعبين كأعضاء في أحد الفريقين ويؤدون القتال. في ساحات معارك مختلفة. اعتمادًا على وضع اللعبة ، ستكون أهداف الفوز مختلفة ، ربما التسجيل ، أو الموت. ومع ذلك ، فإن الهدف الذي يهدف إليه كل لاعب هو تدمير العديد من الأعداء ، مع دعم زملائه في القتال بشكل أكثر فعالية.

فيما يتعلق بآلية التحكم ، ستستخدم يدك اليسرى للتحكم في حركة الشخصية باستخدام زر الصفحة الرئيسية الافتراضي ، والذي يستخدم جنبًا إلى جنب مع وظائف الجلوس والوقوف والاختباء وإطلاق النار على الجانب الأيمن من الشاشة لاستنزاف قتل العدو. .

لعبة وسائط متنوعة

  • Team Deathmatch: هذا وضع للتسجيل بقتل الأعداء بين GR و BL. في كل مرة تقتل فيها أنت أو زميلك عدوًا ، سيحصل فريقك على نتيجة واحدة. تجري المعركة في غضون فترة زمنية محددة ، حتى يفوز الوقت الذي يسجل فيه الفريق المزيد من النقاط.
  • Deathmatch: هذا الوضع مشابه لـ Team Deathmatch ، ومع ذلك ، سيكون عليك محاربة جميع الأعداء بمفردك للتسجيل ، وليس زملائك في الفريق. حتى تنتهي المعركة ، اللاعب صاحب أكبر عدد من النقاط يفوز بلقب ACE GOLD.
  • فريق DM مع قنبلة: يُعرف أيضًا باسم وضع القنبلة. في هذا الوضع ، سيحاول فريق GR وضع القنابل في منطقتين بناءً على الموصوفة A أو B. في ذلك ، سيتعين على فريق BL أن يحاول إزالة القنبلة للفوز. ومع ذلك ، قد تنتهي المعركة قريبًا إذا تم تدمير الفريق بالكامل
    Duel: المعروف أيضًا باسم وضع 1v1 PvP. في هذا الوضع ، يمكنك محاربة أصدقائك أو المطابقة التلقائية مع لاعبين آخرين في نفس النظام. ومع ذلك ، تدرب على تحسين قدرتك القتالية قبل أن تكون مستعدًا حقًا. وجها لوجه مع العدو سيكون مرهقا للغاية! Modern Strike Online
  • العمليات الخاصة: هذا الوضع مشابه لـ Team Death Match. ستجري المعركة بين BL و GR ولكن ليس هناك المزيد من آليات التسجيل. عندما يهزم اللاعب لن يكون قادرًا على الانتعاش ، وبالتالي فإن الفريق الذي ينجو حتى النهاية سيفوز.

اجمع أكثر من 100 نوع من الأسلحة

في ألعاب الرماية مثل Modern Strike Online ، يجب ألا تكون لديك مهارات قتال وإطلاق نار جيدة فحسب ، بل يجب أن تمتلك أيضًا أفضل الأسلحة لزيادة قدرتك القتالية. عندما تواجه عدوًا ، فمن المحتمل أن يستفيد سلاح شخص ما لديه ضرر أعلى وسرعة رصاصة أسرع. لذلك ، تقدم هذه اللعبة مئات البنادق للاختيار من بينها ، البنادق ، البنادق الرشاشة ، البنادق القصيرة ، البنادق الآلية ، بنادق القنص إلى المسدسات والأسلحة المشاجرة (المشاجرة) … تتميز البندقية بقوة نيران عالية جدًا ، لكن لها ارتداد كبير جدًا ، لذلك فهي مناسبة فقط للقتال في المدى المتوسط. تتميز المدافع الرشاشة بسرعة رصاصة عالية ، وارتداد منخفض ، ولكن قوة نيران أقل من البنادق. مسدس التصويب مناسب للخرائط ذات التضاريس الوعرة والعديد من أماكن الاختباء. لأن هذا النوع من المسدسات لا يطلق النار تلقائيًا ، يجب إطلاقه واحدًا تلو الآخر والقدرة على التحميل طويلة جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن تقتل رصاصة واحدة العدو.

تُباع هذه البنادق في المتجر ، يمكنك استخدام المكافأة لشراء أو استلام المكافآت من نظام المهمة. بعض البنادق الشائعة والأكثر استقرارًا هي Ak-47 و SKS و AKSU و Barret M82 و UMP و AWM و SLR و DPM و Gatling Gun و HK21 و L86 LSW و M16 و M16A4 و M231 و QBZ و MK18 Mod0 …

قم بالترقية والتجهيز

إلى جانب امتلاك أسلحة قوية ، يمكنك تخصيص البندقية وتحويلها في الواقع إلى آلة قتل. أثناء المعركة ، يمكنك الحصول على كاتم الصوت ، ماسورة ممتص الصدمات ، المسدس ، عدسة الكاميرا ، شريط التمدد ، المقبض ، … ثم يمكنك تجهيز بندقيتك. سرعة التصويب ، سرعة الرصاصة ، القوة النارية ، الدقة ،… وكل سمات البندقية ستزداد بشكل كبير. بفضل ذلك ، ستكون قدرتك على التصوير أكثر دقة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

Season 9 has some cool new changes ready for you:

- New weapons: Beretta M12, Origin-12
- New character - Ghost
- Special new skins for starting weapons: Scar-L, Scout, MP133, UZI
- Bot behavior fixes
- Now you can log in via Facebook
- Visual map changes: Training Base
- Lots of technical fixes and upgrades

فيديو