MOD

شادو اوف ديث – Shadow of Death 2 مهكرة

2.8.0 Unlimited Money/God Mode
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 22,265
التاريخ
Mar 27, 2024
تطوير
Bravestars Games
الـحـجـم
140M
نسخة الإصدار
2.8.0 Unlimited Money/God Mode
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة شادو اوف ديث مهكرة Shadow of Death 2 اخر تحديث للاندرويد ، تتكشف رحلة البطل Maximus أمام اللاعبين في Shadow of Death 2 حيث سينضمون إليه في التغلب على التحديات المختلفة في هذه اللعبة. سيجدون معدات خاصة ويزودونها بالشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من العوامل التي تؤثر على قوة الشخصية التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار إذا كنت ترغب في الفوز بالرؤساء الأقوياء في هذه اللعبة.

تجربة رحلة مكسيموس في لعبة فارس الظلام

سيتمكن اللاعبون من متابعة رحلة Maximus في Shadow of Death 2. وسوف يتحولون إلى بطل فقد الذكريات ، وهو ثقل موازن للوحوش التي تظهر داخل هذه اللعبة. في الوقت نفسه ، تجلب رحلته معنى يتمثل في إيصال الضوء إلى الأرض المسماة Aurora – حيث اعتاد أن يكون منذ فترة طويلة. أثناء اللعبة ، ستشعر بظلام العالم الذي تجلبه هذه اللعبة والأعداء بمظهر مخيف.

تم تصميم بيئة اللعبة بحيث تكون غير واضحة تمامًا ، حيث تظهر الشخصيات بلون جميل مشابه للظلال. في الوقت نفسه ، يخلق اللون الأسود أيضًا مظهرًا مرعبًا تمامًا للأعداء الذين ستواجههم. بالإضافة إلى ذلك ، على غرار الألعاب من نفس النوع ، سوف تتحكم في الشخصية على مستوى أفقي وتحاول التحرك بمرونة مع كلا الطرفين لتفادي هجمات العدو وإلحاق الهزيمة بهم بالمهارات والقدرات التي تمتلكها.

استخدم قوتك لهزيمة أعدائك

عند استخدام شخصية Maximus في المراحل المبكرة ، ستتمكن من فهم آليات اللعبة ومحاولة تحسين مهارات التحكم لديك لأن هذه اللعبة ستواجه دائمًا تحديات في انتظارك. بالإضافة إلى الحركات الأساسية ، ستسمح للمضاعف بالقفز أو الانزلاق لمسافة قصيرة. حتى تتمكن من ضرب الأعداء على مسافات طويلة ، وسيساعدك الانزلاق على تجنب هجمات العدو حيث سيتمكن أي عدو من مهاجمتك بسرعة.

سيكون عدد الأعداء الذين تواجههم في هذه اللعبة مزدحمًا تمامًا ، وسوف تتحرك في بيئة كل مستوى حتى تهزم كل الأعداء في اللعبة. عند وصولك إلى مكان جديد ، سيتم إغلاق طريق العودة إلى الموقع السابق بجدار أبيض لن تتمكن من كسره. بالإضافة إلى ذلك ، تكون مهارات الشخصية رائعة عندما يمكنك إظهار مهاراتك دون أي طاقة ولكن عليك الانتظار حتى يستمر التهدئة في الاستخدام.

في هذه اللعبة ، لن تحتاج إلى الاقتراب من عدوك وإلحاق الهزيمة به بالمهارات ولكن كن حذرًا في قراءة تحركاته للهجوم بدقة مطلقة. هذا مفيد ، خاصة مع أهداف مثل الرئيس. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الاستخدام الصحيح للمهارات ومجموعة الهجمات أيضًا عاملاً أساسيًا ستحتاجه لتعلم واختيار المهارة المناسبة لك.

اختيار السلاح والمهارة

مثل العديد من ألعاب RPG الأخرى ، سيقضي اللاعبون وقتًا في تجربة مباريات مثيرة للإعجاب ولكن بنفس الصعوبة لأن الصعوبة ستزداد يومًا بعد يوم. ستقضي بعض الوقت لتجربة الأسلحة التي تتلقاها وتجهيز الشخصية. في الوقت نفسه ، سيكون هناك الكثير من المعدات الأخرى التي يمكنك استخدامها لترقية قوة شخصيتك. لا تنس أنك ستحتاج إلى العثور على مواد لتحسين فعالية هذا الجهاز في المستويات التالية.

ستحتاج إلى الاهتمام بالمهارة باستثناء مهارات الهجوم الأساسية والقفز أو الانزلاق ، وهي مهارات مؤقتة. سيظهر مع السلاح الذي تختاره. بمعنى آخر ، إذا قمت بتغيير السلاح ، فستتمكن من رؤية المهارات تتغير. ستختار المهارات التي تناسب أسلوب لعبك وتحاول ترقيتها من خلال ترقية الأسلحة. سيتم ترقية هذين العنصرين بشكل متوازٍ.

التغلب على العديد من التحديات المختلفة

عندما تبدأ Shadow of Death 2 ، ستقضي بعض الوقت لتجربة قوة شخصيتك وترقيتها. بعد كل مستوى ، ستتلقى قدرًا معينًا من الخبرة لزيادة مستوى الشخصية. في الوقت نفسه ، فإن الآلية المألوفة لنوع لعبة آر بي جي التي تظهر في هذه اللعبة هي نقاط المهارة. ستجد ثلاثة فروع إحصائية رئيسية ، وسيؤثر كل فرع على الإحصائيات المتعلقة بالشخصية عند زيادتها. لذلك سوف تستخدم النقاط لتحسين تجدها مهمة.

تساهم جميع العوامل المذكورة أعلاه في انتصارك في المعارك مع الوحوش والرؤساء. أثناء اللعبة ، سوف تمر عبر العديد من المستويات ويمكنك التعرف على شاشة الرئيس. الزعيم هو دائمًا كيان مقنع ستحتاج إلى التغلب عليه ، وهناك أكثر من كيان في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تفتح اللعبة أيضًا الآلية التي تخبرك بعدد الرؤساء الذين تحتاج إلى مقابلتهم وتعمل كنظام لمراحل الرئيس لتسهيل الوصول.

تحميل لعبة Shadow of Death 2 – Shadow Fighting Game (MOD، Unlimited Money) مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

New in Shadow of Death 2 version 1.47.1.0

✅ New Character Mount
✅ New Mount's Costume Pack
✅ New Mount's Weapon Skin Pack

Our development team is continually improving the game to deliver the best mobile entertainment. Thank you for playing and we hope you continue to support future updates of Shadow of Death 2.

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *