MOD

لعبة Tower Defense Zone مهكره

v1.6.05 Menu/God Mode, Money, Speed
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 11,008
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
Bravestars Games
الـحـجـم
38.46 MB
نسخة الإصدار
v1.6.05 Menu/God Mode, Money, Speed
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Tower Defense مهكرة ستقدم منطقة لعبة برج الدفاع للجميع المحتوى الأكثر تحديًا وتجديدًا إلى النوع الواقعي Tower Defense (TD). الميزة الشائعة للألعاب في نوع TD هي أنه يتعين على اللاعبين بناء أقوى الدفاعات ، مثل الأبراج ، على طول المسارات الرئيسية في كل مستوى. يتطلب أيضًا الترتيب المثالي للتكتيكات وتوازن القوة لكل وحدة للحصول على أفضل أداء أو ناتج ضرر ، وبالتالي إكمال كل مهمة على أكمل وجه.

معارك ملحمية لا نهاية لها مع الأجانب

تتميز Tower Defense Zone بحملة واسعة للاعبين لبناء وتطوير حياتهم المهنية من خلال معارك شرسة ولكنها ملحمية. الأعداء الرئيسيون في الحملات هم كائنات فضائية معقدة ذات قدرات متغيرة ومرعبة ، لكن الأبراج المصممة خصيصًا يمكنها إيقافها بقوة نارية رائعة. بمرور الوقت ، ستتوسع الحملة بشكل كبير وستمنح اللاعبين المزيد من التحديات المثيرة باستخدام مفاهيم TD أو ما شابه ذلك.

لعبة TD مسلية ومعقدة

على الرغم من أن المهام تتطلب من اللاعب بناء أبراج للدفاع ضد هجمات الكائنات الفضائية ، فإن لكل مستوى تضاريس وطرق مختلفة. لهذا السبب ، سيكون لدى اللاعبين العديد من الخيارات لبناء دفاعاتهم ، وفي نفس الوقت ، تحسين المنطقة لكل برج. إن قوة وقدرة كل برج فريدة من نوعها وفعالة للغاية ضد كائنات فضائية معينة ، لذا فإن تنوع الأبراج في العديد من المواقع هو عامل لا بد منه.

تطوير غريب لنظام البرج

بالإضافة إلى حرية بناء الأبراج ، ستقدم Tower Defense Zone نظام ترقية معقدًا ومتعمقًا. من خلاله ، يجب على الناس البحث وتحديد أولويات الميزات أو التأثيرات الجديدة لتحسين الأداء الدفاعي أو التعامل مع أنواع جديدة من الفضائيين. سيتطور النظام أيضًا تلقائيًا ويفتح إمكانيات جديدة حيث يجمع اللاعب العناصر الأساسية ويلعب دورًا كبيرًا في تقدم الحملة.

تحديات معقدة مع التصاميم الخشنة

إذا شعر اللاعبون بالملل من المستويات الرسمية من الحملة الرئيسية ، فسيكون المحتوى الإضافي أو التحديات الفريدة تجربة جديدة. هنا لا يوجد حد أو إشارة للتقدم الرئيسي للاعب ، بل هناك عشوائية وعناصر مرتبة مسبقًا. على الرغم من العشوائية في خط البرج ، فإن المكافآت من التحديات سخية وسخية للاعب لتمديد أو تطوير كل شيء مثالي للمهنة الرئيسية.

مهام عظيمة ورائعة كاملة

ستوفر Tower Defense Zone للاعبين فرصًا لاكتساب مكافآت غنية ورائعة في المعركة من خلال نظام البحث اليومي. متطلباتهم متنوعة ومعقدة ولكنها تأتي مع الكثير من الإمكانات أو الإثارة للقتال باستمرار في العديد من المستويات العشوائية أو أكثر. علاوة على ذلك ، تمنح بعض المهام الخاصة أيضًا للاعبين رسومات من أنواع أبراج جديدة لفتح أشكال جديدة من الهجوم للفريق الدفاعي.

رسومات Tower Defense Zone مميزة

إلى جانب المحتوى المألوف لنوع TD ، تمتلك اللعبة جودة رسومات ممتازة لنقل تجربة الجميع إلى المستوى التالي. يتضمن ذلك تأثيرات بصرية وأجواء صاخبة لخلق ساحة معركة شرسة من جبهات الخيال العلمي. عندما يكون هناك رد فعل قوي من الرؤساء أو الأحداث الخاصة ، فإن بعض تأثيرات الاهتزاز من الجهاز تعد أيضًا إضافة رائعة لجعل كل شيء مثاليًا.

تستخدم Tower Defense Zone مفهوم TD وخيال علمي أو معارك فضائية لمنح اللاعبين تجربة مبهجة ومُسكرة. كما أن لديها محتوى غنيًا لتنويع أسلوب اللعب أو إنشاء المزيد من الأنشطة في العديد من الأحداث الخاصة ، بما في ذلك إكمال حملات الحرب واسعة النطاق.

– المسكر لعبة برج الدفاع مع العوامل العشوائية المعنية.

– مجموعة كبيرة من الخرائط والتضاريس للاستفادة من قدرات الأبراج.

– معارك ملحمية مع زعماء التحدي في جميع أنحاء الكون.

– أنظمة ترقية مثيرة للفضول مع أبراج قوية لفتحها.

– مهام يومية سخية للحصول على مكافآت وإمكانات مجيدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Optimized for the game

فيديو