MOD

فارس الظلام مهكرة Shadow of Death

1.101.6.0 Unlimited Money/Crystals/Souls/Stamina
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 251,547
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Bravestars Games
الـحـجـم
175M
نسخة الإصدار
1.101.6.0 Unlimited Money/Crystals/Souls/Stamina
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة اخر تحديث للاندرويد من متجر بلاي، لعبة القتال Shadow of Death: Dark Knight شادو اوف ديث مهكرة بأخر أصدار. تمنح ألعاب القتال دائمًا اللاعبين تجربة ممتعة ولكن ليس أقل تحديًا من خلال المباريات. سيواجهون خصومًا بخصائص ونقاط قوة مختلفة ، لذلك يصعب عليهم اجتياز مستويات متعددة بسهولة. أيضًا ، من الصعب عليهم أن يرفعوا أعينهم عن شخصياتهم للفوز باللعبة أثناء المباراة. لذلك ، تجلب هذه الألعاب دائمًا متعة خاصة وتساعد اللاعبين على الترفيه فعليًا. إذا كنت من محبي الألعاب المذكورة أعلاه ، فلا يمكنك تجاهل لعبة Shadow of Death: Dark Knight .

رسومات لطيفة اللاعبين جذب

يمنحك Shadow of Death عالماً تشعر فيه بالفعل بالإعجاب في المرة الأولى التي تختبر فيها ذلك. بالنسبة للجزء الأكبر ، تستخدم ألوانًا متناقضة لتزويد اللاعب بشعور من الغموض والأصالة. لكن بشكل عام ، تمتلك أيضًا مستوى معينًا من السلاسة والتخصصات التي يمكن أن تجذب اللاعبين. لذلك ، سينغمس اللاعبون تمامًا في عالم اللعبة.

على عكس ألعاب القتال الأخرى ، لن يتحكم اللاعب في الشخصية في عالم ثلاثي الأبعاد ، لكن اللاعب سيحافظ عليها في طائرة ثنائية الأبعاد. يمنحهم هذا المنظور أيضًا فوائد معينة في التحكم في الشخصية حيث يمكنهم مهاجمة أعدائهم بدقة. في الوقت نفسه ، يتطلب الأمر أيضًا بعض الحذر حيث يمكن لأي عدو أن يمسك بك إذا لم تكن حريصًا.

تدور قصة هذه لعبة Shadow of Death حول أرض تسمى مدينة النور. حدث كل شيء في هذا العالم وأدى إلى تدمير مملكة تسمى أورورا. سيكون على اللاعبين مهمة محاولة العودة إلى هذه الأرض ، لكنها ليست بسيطة تمامًا. سيكون عليك مواجهة أعداء وحوش على طول الطريق. يمكن اعتبار هذه التحديات التي تحتاج إلى مواجهتها لإكمال مهمة اللعبة.

انضم إلى المعركة الصعبة Shadow of Death

بعد ذكر القصة ، بالتأكيد سيدرك أي لاعب كيف تلعب. تمنحك Shadow of Death: Stickman Fighting – Offline Game طريقة لعب سهلة الفهم ولكنها صعبة بنفس القدر حيث ستأخذ أسلحة وتحاول تدمير الوحوش على طول الطريق. ستحقق تقدمًا محددًا عندما تهزم عددًا معينًا من الأعداء. بمرور الوقت ، سيصبح أعداؤك أكثر قوة.

إذا جربت هذه اللعبة لأول مرة ، فلا داعي للقلق بشأن تجربتها. سوف تمر عبر شاشة البرنامج التعليمي بمهارات محددة. تتراوح هذه المستويات عادة من الانتقال إلى قتال الوحوش الحقيقية. تدريجيًا بمرور الوقت ، ستواجه العديد من المباريات المختلفة ، وستزداد مهارات التحكم لديك تدريجيًا وتصبح حادة في بعض الحالات.

إلى جانب الأعداء الذين ستواجههم على طول الطريق ، يمكن للاعبين المشاركة في المباريات مع لاعبين آخرين في وضع Arena. سيشكل ذلك بعض التحديات لبعض اللاعبين حيث سيحتاجون إلى إتقان مهارات معينة. بالتدريج عندما تشعر أنك ماهر بما يكفي ، ستتمكن من مواجهة لاعبين آخرين. لذلك ، غالبًا ما توفر هذه المباريات فرصة للاعبين لإظهار مهاراتهم

التحدي في انتظارك

إلى جانب المباريات مع لاعبين آخرين ، فإن معظم الوقت الذي تواجهه في اللعبة يمر عبر مستويات PVE. كل وضع له خصوصيته. في نفس الوقت ، مع وضع PVE ، سيواجه اللاعبون وحوشًا بأشكال ومهارات مختلفة. لذا ، فإن حقيقة أنك تراقبهم وتهاجمهم أمر ضروري دائمًا للفوز باللعبة.

تقدم اللعبة للاعبين عالمًا كبيرًا مع طريقة لعب ملونة ولكنها صعبة بنفس القدر. هناك أكثر من 200 مستوى مختلف للعبة ، لذا ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في إكمال اللعبة. إنها أيضًا فرصة لك لتحسين مهارات التحكم لديك للمشاركة في مباريات PVP تدريجياً. لذلك ، تعد هذه دائمًا خطوة إعداد ضرورية للعديد من اللاعبين.

إلى جانب المستويات ، لا يمكننا تجاهل عامل مهم وهو الخطر النهائي. إلى جانب الوحوش التي غالبًا ما تواجهها في المستويات ، لا تزال هناك قوة وراء الرؤساء الخطرين للغاية. غالبًا ما يكون لهؤلاء الرؤساء حجم جسم مختلف ويمتلكون مهاراتهم الفريدة. لذلك ، سيكون للعبة خمسة زعماء يتوافقون مع الموضوعات الخمسة للعبة.

كن قوياً لمواجهة المعركة

تحتوي أي من هذه الألعاب أيضًا على قوتين يوازن كل منهما الآخر ، وعندما يصبح الآخر أقوى ، من الضروري أن يسعى الجانب الآخر أيضًا إلى زيادة قوته. لمواجهة 200 مستوى من اللعب ، سيحتاج اللاعبون إلى إيجاد طريقة لزيادة قوة شخصياتهم. في نفس الوقت ، هذه دائمًا هي الوظيفة التي تقضي الكثير من الوقت في القيام بها عندما لا يكون من السهل ظهور المعدات القوية.

تحميل الاصدار الثاني : فارس الظلام مهكرة Shadow of Death 2

سيكون للأسلحة والدروع في اللعبة تسلسل هرمي محدد ، ومن هناك ، ستدرك أيضًا مدى صعوبة امتلاكها. سيكون لديهم مستويات مثل Common و Rare و Magic و Legendary و Ultimate. لكل نوع ، سيحصل المستخدم على نوع قوته. الهدف النهائي الذي يريده أي لاعب هو تزويد شخصيته بأسلحة بإحصائيات عالية. في نفس الوقت ، هذا يجعلهم يشعرون بالرضا.

مميزات لعبة شادو اوف ديث الاصدار الاول :

– الغوص في الظلام وتجربة أفضل لعبة RPG خيالية على الإطلاق.

– اختر من بين فريق مكون من أربعة فرسان شادو فريد من نوعه ، يمثل كل منهم أسلوب لعب مختلف تمامًا.

– مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية وألعاب تقمص الأدوار الحديثة ، القتال عبارة عن مزيج عالي الأوكتان من ألعاب الاختراق والقطع المستندة إلى الأسلحة والسحر.

– مدعومًا بمحرك رسومات جديد تمامًا ونظام رسوم متحركة ، سيقول اللاعبون ، “لا أصدق أن هذه ليست لعبة وحدة تحكم.”

-نضع “الجيب” في جيب آر بي جي! جرب إثارة القتال في أي مكان وزمان لأن Shadow of Death هي لعبة غير متصلة بالإنترنت. لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت للتغلب على الظلال.

– عندما لم تعد هزيمة وحوش الظل كافية ، استخدم لعبتك على الإنترنت! تنافس على السيادة المطلقة وأنت تقاتل مع لاعبين آخرين في الحلبة.

– هل سئمت من الطحن لفتح الشخصية التالية؟ النسخة المدفوعة من Shadow of Death تم فتح جميع Shadow Warriors الأربعة منذ البداية.

تنزيل Shadow of Death: Dark Knight (MOD ، أموال / بلورات غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New in Shadow of Death:

✔️ Fixed minor bugs

Our development team is continually improving the game to deliver better mobile entertainment. Thank you for playing and we hope you continue to support future updates of Shadow of Death.
MOD info:

MOD 1

Unlimited Souls

Unlimited Crystals

Unlimited Skills Points

No Skill Cooldown

 

 

MOD 2

Unlimited Money

 

 

MOD 3

Mod Menu

Disable Enemy Attack

One Hit Kill (Shared)

No Skill Cooldown

Auto Win/Kill Everyone on Screen

Unlimited Crystals

Unlimited Souls

Unlimited Stamina

Unlimited Ad-Free Tickets

Unlimited Skill Points

Max Level 99

Free Craft

 

 

MOD 4

Mod Menu

Speed Game

Unlimited Crytal

Unlimited Level 99

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *