سينما بوكس Cinema Box

4.2.9 HD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 6,279
التاريخ
Nov 18, 2022
تطوير
Container
الـحـجـم
22M
نسخة الإصدار
4.2.9 HD
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج سينما بوكس Cinema box للاندرويد اخر تحديث CinemaBox هو تطبيق لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت ، وتنزيل البرامج التلفزيونية ، والرسوم المتحركة على أجهزة Android الخاصة بك.  هذا تطبيق بديل لـ Netflix ، ولكن بخلاف Netflix ، فإنه مجاني للوصول.  يمكنك مشاهدة مسلسلاتك المفضلة مثل Game of Thrones وكل ذلك مجانًا.  أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك اختيار ترجمات أي فيديو بلغتك الإقليمية. ذات صلة تطبيق البودكاست: مجاني و اوف لاين من خلال PlayerFM

CinemaBox متوافق تمامًا مع Chromecast. لذا يمكنك عرض شاشة هاتفك المحمول على شاشة كبيرة إذا كنت ترغب في ذلك. في التطبيق ، توجد قائمة منسدلة على اليسار ، حيث ستجد أقسامًا مختلفة مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة والأنيمي. يمكنك تصفية كل قسم بسرعة حسب النوع ، الإصدار الجديد ، الرعب ، إلخ.

Cinema HD APK: إذا كنت مغرمًا بالسينما وتم تضمين السينما في حياتك ، فهناك فرصة قد تحب مشاهدة الأفلام على هواتفك الذكية وربما تكون قد سمعت عن Cinema HD APK. قم بتنزيل أحدث إصدار من Cinema HD APK وشاهد الأفلام عبر الإنترنت مجانًا والتي تتم مقارنتها تقريبًا بمشغلات السينما مثل Netflix و Hotstar. إذا كنت معتادًا بالفعل على مشغل أفلام Hotstar عبر الإنترنت ، فيجب عليك إلقاء نظرة على إصدار متميز مختلف ، يأتي مع الكثير من الميزات الجديدة. في هذه المقالة ، سنشارك ليس فقط أحدث إصدار من Cinema HD APK ولكن أيضًا ميزاته الشاملة.

سواء كان هذا التطبيق الرائع “Cinema HD” متاحًا في بلدك أم لا ، فلا يزال بإمكانك استخدامه والاستمتاع أيضًا بجميع ميزاته المتميزة بما في ذلك Flow ، والتنزيلات غير المحدودة ، وما إلى ذلك ، دعنا نلقي نظرة على الميزات المتميزة وتنزيل السينما HD APK.

بوكي سينما CinemaBox هو تطبيق سريع من حيث البث والتنزيل.  إذا كان اتصالك بالإنترنت جيدًا بما فيه الكفاية ، فسيعمل التطبيق على نحو سلس مثل البث على YouTube.  Cinema Box هو أفضل تطبيق ترفيهي لك ولعائلتك.

إذا كنت لا تعرف حتى عن هذا التطبيق ، نود أن نعلمك بكل شيء عن التطبيق. Cinema HD هي عبارة عن نظام أساسي لتدفق الفيديو أو الأفلام عبر الإنترنت يسمح لمستخدميها بالاستماع إلى سينما عالية الجودة من أكبر شركات السينما مثل Universal Music و Sony Music وما إلى ذلك. باستخدام تطبيق Cinema HD ، يمكنك الاستمتاع بعدد غير محدود من دور السينما في الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي عبر الإنترنت وغير متصل أيضًا.

سمات

  • استمتع بأكثر من 5000 دار سينما مجانًا
  •  لا توجد إعلانات معروضة في الإصدار المتميز
  •  قم بتنزيل دور السينما المفضلة لديك واستمع إليها عندما يكون جهازك غير متصل بالإنترنت.
  •  اختر جودة السينما المتوفرة في هذا الإصدار فقط
  •  ابحث واستمع وشارك أيضًا مع من تحبهم.

دعم Chromecast

إذا كنت لا تعرف ما هو Chromecast ، فدعني أخبرك ، هذه ميزة مع هذه الميزة يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في شاشة كبيرة جدًا مثل التلفزيون. وسيسمح لك Cinema HD APK بمشاهدة التلفزيون بواسطة Chromecast. لذا اجعل المحتوى الخاص بك أكبر الآن وشاهده مع عائلتك في التلفزيون.

تحميل وغير متصل

كانت هناك ميزة مفيدة للغاية لأولئك الذين ليس لديهم بيانات كافية طوال الوقت ، لكنهم يريدون الترفيه. هذا التنزيل وغير متصل بالإنترنت ، يعني أنه يمكنك تنزيل أي محتوى في Cinema HD APK ومشاهدته في وضع عدم الاتصال في وقت فراغك.

واجهة المستخدم

أولئك الذين يفكرون في كيفية استخدام كل الأشياء الأخرى ، فأنا أقول لكم ، لا تقلقوا بشأن ذلك. لأن واجهة مستخدم Cinema HD APK سهلة الاستخدام للغاية مثل أي شخص يمكنه استخدامها والاستمتاع.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

اصلاح مشكلة توقف التطبيق في بعض اجهزة هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *