تطبيق البودكاست: مجاني و اوف لاين من خلال PlayerFM

5.0.0.13
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 96,474
التاريخ
27 مايو 2021
تطوير
Player FM Podcasts
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
5.0.0.13
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق PlayerFM APK :لاعب FM هو عبر منصة لاعب البودكاست التي ترفض التسوية! لا واي فاي؟ لا مشكلة! تحميل البودكاست المفضلة لديك مع لاعب FM والاستماع حاليا.

استمتع بتجربة صوتية بودكاست + الفيديو التي هي أنيقة وقوية، ولها ظهرك! مزامنة اللعب موقف عبر الأجهزة والموضوعات تخصيص، وإدارة قوائم التشغيل! السيارات حجم دفعة والصمت تخطي على دبليو وملفات MP3 الخاص بك.

البحث عن برامجك المفضلة واكتشاف ركزت دبليو تتجه على التعليم، والأخبار، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا، والرياضة، والكوميديا، والموسيقى، وأكثر! يتم تحديث مكتبتنا بودكاست عدة مرات في اليوم الواحد، وضمان لدينا دائما أحدث العروض والحلقات. بالاضافة الى ذلك، اكتشاف الكتب المجانية الصوتية والأفلام الوثائقية وأفلام الفيديو والمقابلات مع موقعنا بالطاقة البشرية وبحث متقدم على مستوى الحلقة.

ما دبليو سوف تجد هنا؟ التعليم (المحادثات TED) والإنتاجية (تيم فييريس)، الدردشة (أوبرا بودكاست)، كوميديا ​​(# 1 بودكاست التي كتبها آدم كارولا)، الدراما الصوت والتسجيلات الصوتية (ليلة فالي)، قصص (المسلسل) وغيرها من أعلى دبليو. الغوص في 20+ مليون الحلقات خالية من الصوت إيندي إلى شبكات كبرى مثل نيويورك تايمز، NPR و MSNBC!

صور المقال

التحديثات الجديدة

إدخال أحدث واقصى نسخة من لاعب FM. ونحن متحمسون لمشاركة نظرة جديدة تماما معك! لا تقلق، احتفظنا بنفس الروح لذلك عليك أن تكون لا تزال قادرة على العثور على جميع برامجك المفضلة.

هنا كل ما هو جديد:
A إصلاح كامل للUI ????
إعادة تخطيطها مع موضوعات متقدمة ????
ضوابط تشغيل تعزيز ⏯
ميزات اكتشاف مرتفعة ????
سحق العديد من الأخطاء ????
لعبت مع القطط ????

شكرا لك على الاستمرار في دعم لاعب FM! يا رفاق هي MVP الحقيقي ????