MOD

تحميل لعبة سبونج بوب مهكرة للاندرويد

v4.37.00 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 123,008
التاريخ
June 15, 2023
تطوير
HandyGames
الـحـجـم
1.9GB
نسخة الإصدار
v4.37.00 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سبونج بوب SpongeBob Moves In Mod اللعبة تأتي بنسخة مهكرة وبدون عملات مفتوحة كليا بجميع المميزات المجانية.

يدور سياق هذه اللعبة بشكل أساسي حول مدينة Bikini Bottom تحت الماء – حيث أصبحت محلات الوجبات السريعة شائعة للغاية وتحقق الكثير من الأرباح للمالكين الأغنياء. هذا جعل السيد كرابس يدرك أن شركات الوجبات السريعة يمكن أن تجني أموالاً أكثر من الأنواع الأخرى من السلع.

لعبة مسلية ليست غريبة على الجميع ، حيث ستلعب فيها شخصيات مثل Patrick و SpongeBob و Sandy لإنقاذ العالم ضد الأشياء الخاطئة. سوف تحارب الأذى ، قوى الشر للدفاع عن العدالة ، هل أنت مستعد؟ الوقوف بقوة ومعاقبة الشخصيات الشريرة وقوى الشر والوحوش المظلمة الخطرة التي تلاحق وتغزو كل شيء. إذا كنت تبحث عن إنقاذ Bikini Bottom من الروبوتات الشريرة التي تحيط بك للقتل ، فاستخدم فقاعاتك القوية لإطلاق النار عليهم. بالطبع ، لديك مطلقًا القدرة على القيام بذلك ، وكن واثقًا ، وتحرر من الحصار ، وحفظ الجزء السفلي من بيكيني. ستساعدك سراويل البنجي على القفز لأعلى وأبعد والتغلب بسرعة على العقبات على طول الطريق. لقد بدأت المعركة بالفعل ، ننتظر منك دخول الحرب ،

يسلط الضوء على اللعبة

بكلمات بسيطة ، ستلعب دور شخصيتك المفضلة ، المليئة بالإثارة ، تلك الشخصية هي باتريك وساندي وسبونجبوب أيضًا. ستساعدك مهارات ونقاط القوة لكل بطل في الحصول على المزيد من القوة للرد. يجب أن تعرف كيفية الاستفادة من نقاط القوة في الشخصية التي تلعبها والاستفادة منها لإكمال المستوى إلى الأمام بسرعة. هل سيزيد مستوى الصعوبة في كل مستوى مهاراتك القتالية المتقنة أو يفقدها؟ الرجاء إثبات كفاءتك والمهارة التي عملت بها بجد ليلاً ونهارًا. دائمًا ما تكون الحياة مخفية ورائي مليئة بالمزالق والخطط الشريرة لقوة Thwart Plankton لأنها تتطلع دائمًا إلى السيطرة على قاع بيكيني.

مع وجود جيش من الروبوتات الغامضة ، لا أحد مثل جباره ، يمتلك Thwart Plankton القوة والتكتيكات لقهر كل شيء ، يجب أن يكون الجميع خائفًا في الماضي. من خلال الجري عبر طرق صعبة ، مليئة بالأعداء ، عليك أن تكون مرنًا في الركض عبر العقبات المصممة من السهل إلى الصعب. يتم فصل الكتل ، مما يتطلب منك التحكم بمهارة في الشخصية القافزة ، والجسور المتمايلة في انتظارك لتمريرها ، والجنود الآليون النشطون يحرسون كل شارع. استخدم عدد الفقاعات التي لديك لتدمير جيش الروبوت الشرير لقوات العدو.

في إصدار اللعبة هذا ، ستلتقي بالعديد من الشخصيات الشهيرة في السلسلة ، المسلسل الأكثر شهرة في السوق اليوم. يمكن أن تكون هذه قوة دافعة قوية تجعلك تقاتل ، وتتحكم في الشخصيات من خلال الرحلات الصعبة ، إلى الوجهة النهائية للصلاح. يتم إعادة تصدير إصدار اللعبة بمصداقية أفضل أنواع ألعاب SpongeBob ، وهي اللعبة التي تصدرت عناوين الصحف في سوق الألعاب في ذلك الوقت. بعد العديد من أوجه القصور في إصدارات اللعبة السابقة ، بعد العديد من التحديثات والإصلاحات ، نعدك هذه المرة بتقديم أفضل تجربة لك.

مرئيات عالية الدقة ، دقة حديثة

تم تصميم الصور والرسومات في اللعبة بواقعية وحيوية ؛ تعرض الدقة الواضحة كل شخصية عدو على طول الطريق. استراتيجية اللعب لفريقنا معقدة للغاية ، والتصميم المتماسك يجعل من السهل على اللاعبين دخول اللعبة. يتم استثمار جزء من الصورة بقوة ، عندما يتم تصميم كل شخصية بأمانة ، مما يحفز بشكل واضح شغف اللاعب. كل شارع ، كتلة ، عمود إنارة بخمسة ألوان ، بحر أزرق هائل ، جسور تعبر التيار ، … وغيرها الكثير. يتم ترتيب الألوان النابضة بالحياة والملفتة للنظر مع نظام ألوان دقيق للغاية سيجعلك مثيرًا بعد بدء اللعبة مباشرة. ساهمت هذه الأشياء التي تبدو غير مهمة في لعبة حيوية. هذه نسخة معاد إنشاؤها ، لذلك سيتم تصحيح أوجه القصور من الإصدارات السابقة.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improved App Name and Icon
Fixed a bug where Tubelets in Kelp Forrest could not be defeated
AA temporary disabled on Adreno Devices
Foliage fix on Adreno Devices
Connecting a controller now displays the correct buttons

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *