spongebob krusty cook off مهكرة

5.4.1 (Unlimited Money) for android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 279,078
التاريخ
May 16, 2023
تطوير
Tilting Point
الـحـجـم
169M
نسخة الإصدار
5.4.1 (Unlimited Money) for android
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة spongebob krusty cook off سبونج بوب مهكرة اخر تحديث للاندرويد هذه هي لعبة محاكاة الأعمال. من يعيش في أعماق البحار؟ سبونجبوب! يجب أن يكون الجزء الأكثر فضولًا عند مشاهدة هذه الرسوم المتحركة في ذلك الوقت هو سبب كون Crab Wong Fort لذيذًا جدًا ، أليس كذلك؟ لكن يبدو أننا لم نتذوق مثل هذا الهامبرغر اللذيذ حتى الآن. هذه المرة ستتاح لك الفرصة للتواصل مع Crab King وإنتاج Crab Fort! لأنه في هذه اللعبة سوف تتحول إلى SpongeBob وتعمل في Crab Castle!.

سبونجبوب كروستي طبخ – مشروع جديد من Tilting Point يتميز بآليات إدارة الوقت بالإضافة إلى خلفية عالم العبادة حول SpongeBob وجميع أصدقائه وجيرانه في Bikini Bottom. يقرر بطل الرواية إحداث ثورة في الطهي ويفتح مطعمًا. حيث يحصل كل فرد على وجبة خفيفة لذيذة ومغذية على الفور. يحتاج اللاعبون إلى الطهي بسرعة ، وإرضاء رغبات العملاء بشكل صحيح ، وتوزيع الطلبات على الطاولات بسرعة وتذكر تحصيل المدفوعات التي يستحقونها. تُستخدم الموارد المالية لتطوير الشركة وفتح نقاط جديدة ، وكذلك لتجديد المجموعة بأشياء ممتعة مختلفة.

المميزات spongebob krusty :

  • لعبة إدارة الوقت ممتعة وسريعة الخطى
  • اكتشف عالم SpongeBob SquarePants
  • ترقية وتزيين
  • جمع وتخصيص وطهي الطعام
  • قصة فرحان
  • ألعاب وأحداث الوجبات السريعة!
  • لعبة طبخ مجانية

يمكنك تحميل لعبة spongebob krusty cook off لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ مرحبًا Fry-Cooks ، عاد Halloween في Bikini Bottom! اربح ملفات تعريف الارتباط Spooky الجديدة كليًا واجمع مكافآت لذيذة مثل الأحجار الكريمة والأزياء في هذا الحدث الموسمي المخيف! بحاجة الى مزيد من يعامل؟ لقد حصلت على تغطيتها! أحدث مطعم في Glove World ، Chef Glovey's ، مفتوح الآن للعمل - احصل على الملعقة واستعد لتقديم بعض الأشياء الجيدة لعملائك الجائعين. شكرًا على اللعب وابق على اتصال ، المزيد من الأطباق اللذيذة والرواد اللذيذ في طريقهم!.

فيديو