لعبة zombie city master مهكرة

0.7.11 Free Energy, No ADS
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 33,426
التاريخ
July 17, 2022
تطوير
Tilting Point
الـحـجـم
94M
نسخة الإصدار
0.7.11 Free Energy, No ADS
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة zombie city master مهكرة للاندرويد ، مرحبًا بكم في مدينة الزومبي ، Zombie City Master ، وهو المكان المناسب لك لتجربة تجسيد أكثر الزومبي جنونًا اليوم. على عكس ألعاب الزومبي الحالية ، هنا تلعب الزومبي والصيد. اللعبة مخصصة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا. هذا هو نسل عائلة إينا كريفسونوفا. اللعبة متاحة على منصة Appstore. تصل منصة اللعب إلى المزيد من اللاعبين الذين يقدرهم المستخدمون مع العديد من الميزات الجديدة

قصة الزومبي وطريق الأبطال

Zombie City Master ينطبق على اسمها كلعبة رعب مستوحاة من نهاية الإنسانية. خيال اليوم تغزو الزومبي العالم البشري ، وتتقن جميع الأنشطة البشرية. هنا يلعب اللاعبون دور الزومبي ويطاردون الناس في المدينة. لن تحتوي كل لعبة على مواقف أقل جاذبية لتحدي اللاعبين. أنت تشعر بالملل من دور الأبطال الخارقين لإنقاذ العالم وإنقاذ الجميل ، وستساعدك هذه اللعبة على تجربة يدك كأشرار وزومبي متوحشين وعطش وقوي.

كونك شخصًا سيئًا ليس بالأمر الصعب

عند المشاركة في اللعبة ، سوف تمر عبر مستويات مختلفة ، والعديد من المواقع المختلفة ؛ لتنفيذ غزوك الأرض ، عليك معرفة كيفية تعقب الأشخاص الذين يظهرون على الخريطة. كل لعبة هي قصة مختلفة عندما يتم تغيير المستويات من خلال الخريطة ، كما سيتغير موقع الأشخاص ؛ مهمتك هي العثور على الأشخاص وأكلهم ، بالإضافة إلى أنك ستتلقى العظام والدم والدماغ لترقية الزومبي.

تحتوي اللعبة على ثلاث شخصيات رئيسية: الزومبي والمقيمون والشرطة مسلحون عند التسبب في أضرار جسيمة. عند بدء اللعبة ، فأنت مجرد زومبي ضعيف ؛ عليك أن تجد الأشخاص الذين سيذهبون بمفردهم للهجوم ؛ إذا كان عدد الأشخاص أكبر من عدد الزومبي لديك ، فستفشل المهمة. بعد كل لعبة ، ستتم ترقيتك إلى قبرك لتكون قادرًا على إنتاج المزيد من الزومبي في الساعة ، مما يزيد عدد الزومبي بالساعة بشكل أسرع.

قتال دموي مع UNDEAD

ستمنحك اللعبة القوة بحيث يمكنك حساب ما إذا كنت تريد مهاجمة أو ترقية كائنات الزومبي الخاصة بك. هناك نوعان من الترقيات: ترقيات الدم وترقيات الدماغ. من خلال المستويات ، تزداد الصعوبة ، لذلك كلما زاد جمع الدم والدماغ والعظام ، كلما كان ذلك مفيدًا لتحسين قوة الزومبي. في كل مرة يقتل فيها الزومبي مواطنًا ، سيحصل على دماغ ودم وعظم ، اعتمادًا على اللعبة. سيظهر عمود الطاقة بالقرب من نهاية الشاشة ؛ عندما يكون عمود الطاقة ممتلئًا ، فأنت بحاجة إلى النقر على الشاشة لزيادة عدد الزومبي هناك.

لدى Zombie City Master 10 مواقع للاعبين للتغلب عليها: المقبرة الملعونة ، القلعة القديمة ، بنك الدم ، معمل السموم ، المذبح ، بنك الدماغ ، المختبر الجهنمي ، بنك العظام ، بنك الإطفاء ، بنك الأحجار الكريمة. للتغلب على المواقع المذكورة أعلاه ، عليك اجتياز جميع المستويات في كل موقع.

Zombie City Master بواجهة بسيطة وسهلة الفهم ولكنها تسلط الضوء على ميزات اللعبة. هذه لعبة ترفيهية جديدة تمامًا لقهر اللاعبين ، وحساب القدرة على التحول إلى شخصية جديدة تمامًا ، عالم خيالي ملون من رعب اللعبة. اللعبة للترفيه وتجربة اللاعبين ليتمكنوا من إيجاد عالم خاص بهم.

قتال الزومبي مهكرة Zombie Idle Defense

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Performance and stability improvements
MOD APK Zombie City Master info:

MOD MENU

SPEED GAME

BUY ZOMBIE 0 ENERGY

NO ADS ON

فيديو