MOD

تحميل لعبة SpongeBob The Cosmic Shake مهكرة

1.3.1
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 666
التاريخ
Apr 18, 2024
تطوير
HandyGames
الـحـجـم
3.3GB
نسخة الإصدار
1.3.1
متطلبات التشغيل
9
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة SpongeBob The Cosmic Shake مهكرة – SpongeBob: The Cosmic Shake – انطلق سبونجبوب وباتريك في رحلة مثيرة لزيارة 7 عوالم أحلام مختلفة. مرورًا بحقول قنديل البحر في الغرب المتوحش وقاع الهالوين، انغمسوا في مغامرات مذهلة وخطيرة. لكن المتعة لم تتوقف عند هذا الحد. لقد استمتع سبونج بوب وباتريك بأقصى قدر من الترفيه وضحكا على جميع أنواع نكات أفلام الأصدقاء. لم تنفد صداقتهم وروح الدعابة أبدًا. وأصبحت اللقاءات مع جميع سكان بيكيني بوتوم المحبوبين أكثر خصوصية، حيث ظهرت كل شخصية إلى الحياة بأصوات الممثلين من سلسلة الرسوم المتحركة. لقد كان مهرجانًا حقيقيًا للجماهير. نالت الموسيقى التصويرية لملحني لعبة Battle for bikini Bottom إعجابًا خاصًا. لقد غلف عالم سبونج بوب وباتريك بألحان جديدة وكان غنيًا بأغاني المسلسل المميزة.

دموع حورية البحر التي تحقق الأمنيات بين يدي سبونج بوب وباتريك… ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟
من المؤكد أن النسيج نفسه الذي يجمع الكون معًا يمكن أن يتفكك تمامًا، مما يفتح بوابات إلى Wishworlds المليئة بالفرسان ورعاة البقر والقراصنة وحلزونات ما قبل التاريخ.
ولكن هذا ليس شيئًا لا تستطيع الإسفنجة المفضلة لدى الجميع التعامل معه – مع الزي الكوني المناسب! الجميع يفعل الهزة الكونية!

* افتح مهارات المنصات الكلاسيكية والجديدة مثل Fishhook Swing وKarate Kick
* ارتدي أكثر من 30 زيًا رائعًا مثل SnailBob وSpongeGar
* سافر إلى 7 عوالم Wishworlds المميزة مثل Wild West Jellyfish Fields واستمتع بتجربة أفلام الأصدقاء مع رفيق SpongeBob الدائم Balloon-Patrick
* تعرف على جميع شخصيات بيكيني بوتوميتس المفضلة لديك من السلسلة، والتي عبر عنها ممثلوها الأصليون
* موسيقى تصويرية جديدة تمامًا من مؤلفي Battle for bikini Bottom + عشرات الأغاني من السلسلة!

تحميل لعبة سبونج بوب – الهزة الكونية كاملة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed download and installation issues

فيديو