MOD

تحميل لعبة Clouds & Sheep 2 مهكرة

1.4.6
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 96,205
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
HandyGames
الـحـجـم
190.MB
نسخة الإصدار
1.4.6
متطلبات التشغيل
4.0.3
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Clouds & Sheep 2 مهكرة للأندرويد – Clouds & Sheep 2 هي استمرار للعبة مثيرة للأندرويد، حيث يتعين عليك إدارة قطيع كامل من الأغنام وتحسين حياتهم. ستشمل مسؤولياتك في هذه اللعبة التأكد من تغذية حيواناتك بشكل جيد وسعيدة، وقطع فرائها، وإطعامها بمياه الأمطار، وإشعال النار لإبقائها دافئة أثناء نومها. إذا استوفيت كل هذه المتطلبات، فستكون أغنامك سعيدة وسيمتلئ القطيع بحملان جديدة. العب مع الحملان الصغيرة وقدم لها الهدايا. احصل على موارد قيمة على شكل صوف وخشب وزهور واستبدلها بمختلف الملحقات والألعاب لحيواناتك الأليفة. ابدأ اللعب الآن واجعل أغنامك صحية وسعيدة.

في هذا التتمة المتوقعة بفارغ الصبر من لعبة “Clouds & Sheep” ، أصبحت الأغنام اللطيفة في النهاية مرة أخرى! حل عدد لا يحصى من المهام وتلبية احتياجات أصدقائك الصوفية. قم بزراعة الحشائش والزهور والأشجار وقص صوف حيواناتك بألوان مختلفة لتخزين مواردك! جمع النجوم السعيدة ، حصاد الخشب وبتلات الزهور واستخدامها لتزويد القطيع الخاص بك مع الغذاء والاكسسوارات والألعاب وأكثر! تحكم في السحب واجعلها تمطر لضمان عدم نفاد أغنامك من المياه العذبة للشرب. إذا شعرت خرافك بالسعادة والمحتوى ، فستجلب حملات صغيرة إلى العالم!

كل حيوان واحد يطلب انتباهكم! كرات من الصوف رقيق الحب للترفيه. اصنع قفزتك في الأغنام واستخدم ألعابًا مختلفة مثل الترامبولين ، الأرجوحة ، والتأرجح للعب بها! شاهد حيواناتك الأليفة تتفاعل مع بعضها البعض ولاحظ ردود أفعالهم على الأشياء التي تعطيها لهم! قم بتخصيص رعي قطيعك بأشياء ممتعة واختر بين الإعدادات المختلفة مثل مشهد الغرب الغربي أو مشهد القراصنة. راقب قطيعك يركض في النهار وينام بجانب نار هادئة في الليل. افعل كل ما تستطيع للحفاظ على غنمك سعيدًا وصحيًا لمنعها من أن تصبح غيومًا قطنية كبيرة في السماء.

الميزات:
لعب مجاني
تتمة رهيبة لأعلى لعبة “Clouds & Sheep”
تابع مغامرة ملحمية للعثور على “ينبوع الشباب” الأسطوري!
لعبة محاكاة مع غنم رائعتين
اعتن بقطيعك
أرسل هدايا رائعة للاعبين الآخرين
رفع الحملان الصغيرة الحلوة
العب بنشاط مع حيواناتك
امنحهم العديد من العناصر والكائنات المختلفة
تنمو وحصد الموارد المختلفة
قص أغنامك
تخصيص المراعي الخاصة بهم
تحكم في الطقس
دورة الليل والنهار
تم تعيين لعبة مفتوحة العضوية في عالم ثلاثي الأبعاد
مناسب للأطفال ، ولكنه ممتع أيضًا لجميع أفراد العائلة
دعم الجهاز اللوحي بالكامل
يدعم خدمات ألعاب Google Play

يمكنك لعب ‘Clouds & Sheep 2’ بالكامل مجانًا ، على الرغم من توفر العديد من العناصر عبر الشراء داخل التطبيق. إذا كنت لا تريد استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق ، فالرجاء إلغاء تنشيطها في إعدادات جهازك.

شكرًا لك على اللعب “Clouds & Sheep 2”!

© HandyGames 2019

تحميل لعبة كلاود اند شيب 2

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed Google Game Service login issues (also used for cloud save)
Added full screen support for many wide screen devices

فيديو