MOD

حرب الاليين steel rage mod apk مهكرة

v0.182 (Unlimited Ammo, Free Rewards)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 59,179
التاريخ
Jul 29, 2023
تطوير
GDCompany
الـحـجـم
167M
نسخة الإصدار
v0.182 (Unlimited Ammo, Free Rewards)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Steel Rage: Mech Cars PvP War الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . ألعاب إطلاق النار على سيارات الحرب على الإنترنت! حارب لاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة إطلاق نار مجانية جديدة في وضع لاعب ضد لاعب باستخدام سيارات ميكانيكية. اختر آلة الحرب والأسلحة القتالية والقدرات والقتال في المعركة. قم بترقية وتخصيص أجهزتك وفقًا لذوقك وأسلوبك القتالي. كن بطلاً في حرب إطلاق النار!

التخصيص الكامل

اختر جسم الفارس المعدني والهيكل والأسلحة والقدرات العسكرية التي تناسب أسلوبك القتالي. أضف بعض الألوان والتمويه لجعل فارسك المعدني أكثر أناقة. اصنع سيارة رياضية سريعة أو آلة مدرعة أو روبوت حرب ملتوي. كل شيء متروك لك!

طن من هياكل السيارات

أكثر من 13 جسدًا بمواصفات ومظاهر حركة فريدة من نوعها لتجاوز الأعداء في غضب معركة ملتوية من سيارات السيدان والسيارات الصغيرة والرياضية إلى العضلات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة

أسلحة مختلفة

الأسلحة الميكانيكية العسكرية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة. رشاشات وقذائف AP وصواريخ. اختر أسلحة إطلاق النار الملتوية من تكتيكات الحراسة الخاصة بك!

هيكل لأي أسلوب قيادة

حدد هيكل مختلف لأي آلة حرب. استخدم نظام التعليق الرياضي لتحسين السرعة أو تعليق سيارات الدفع الرباعي أو حتى 6 عجلات للحصول على القدرة على الطرق الوعرة ، أو حدد مسارات للدبابات وأطراف العنكبوت الروبوتية الفولاذية لزيادة قدرة فارسك المعدني

قدرات المناورات التكتيكية في لعبه Steel Rage: Mech Cars PvP War

أكمل خزان الروبوت الملتوي بقدرات عمل فريدة. ارتدِ درعًا للطاقة من أجل دفاع أفضل مثل الروبوت الميكانيكي ، واستخدم تعزيز النيترو للمناورات التكتيكية ، أو كن غير مرئي للهجوم من الكمين أو لتراجع تكتيكي. استخدم القدرات في الوقت المناسب لتغيير مجرى المعركة واجتياز آلة الحراسة المعدنية من الساحة!

الكثير من الفرص التكتيكية

قم بتركيب ما يصل إلى 4 بنادق مختلفة واصنع منها جميعًا مثل الدبابة أو استخدم التكتيكات وأطلق أيًا منها في الوقت المناسب. احم نفسك بدرع الطاقة مثل الروبوتات وأعداء الهجوم الخاطف بوابل من المدافع الرشاشة وقذائف AP. أطلق الصواريخ من الغطاء واستخدم الخفاء لإخفاء نفسك. أو استخدم تعزيز النيترو للتغلب على الأعداء بسرعة

ساحات هائلة في Steel Rage: Mech Cars PvP War

مساحات شاسعة للاستكشاف والمناورات ، من الريف إلى المدينة. استكشف الساحات الرائعة واستخدم التضاريس والمباني والأغطية الأخرى للاستفادة منها. تأكد من أن الأعداء لن يكون لديهم أي فرص!

حرب شاملة في لعبه Steel Rage: Mech Cars PvP War

ما يصل إلى 30 آلة حرب في كل مباراة. معارك ديناميكية 6 ضد 6. المزيد من التنوع في القتال والتكتيكات يجعل كل مباراة فريدة من نوعها!

حرب حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت

قاتل في معارك متقاطعة خلابة مع أبطال من جميع أنحاء العالم! كن أفضل مقاتل مع أروع فارس فولاذي واجتاز الأعداء من قوائم المتصدرين!

رسومات وصور ثلاثية الأبعاد جميلة في لعبه Steel Rage: Mech Cars PvP War

سيارات مفصلة بدقة وساحات العبور للحرب. انفجارات ملحمية في مطلق النار الميكانيكي الحي! استمتع برسومات رائعة أثناء العمل!

حرية التجارب

اختبر تصميمات المناورات المختلفة حتى تجد حارسك الخاص. حارب في كل مكان كلما أمكن ذلك! لعبة الحركة ليس لديها طاقة أو قيود أخرى!

ضوابط سهلة في لعبه steel rage mod apk

يمكن تغيير الضوابط البديهية في الإعدادات وستسمح واجهة المستخدم السهلة لآليتك بالانضمام إلى القتال على الفور!

تعديل الرسومات

هل تريد تشغيل اللعبة حتى على جهاز ضعيف؟ اختر مجموعة الرسوم التي تناسب فارسك المعدني بشكل أفضل!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل العاب ذات صلة :

تحميل لعبه راج رود Rage Road

لعبة ريل ستيل Real Steel Mod مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

INDEPENDENCE DAY
- New vehicle: Independence
- New weapon: Helios

فيديو