MOD

لعبة ريل ستيل Real Steel Mod مهكرة

v77.77.113 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 31,206
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Reliance Big Entertainment (UK) Private Limited
الـحـجـم
700MB
نسخة الإصدار
v77.77.113 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Real Steel mod مهكره للاندرويد اخر تحديث للاندرويد ،  – لعبة حركية مبنية على حبكة فيلم شهير يسمى Real Steel. وفقًا للقصة ، تتكشف الأحداث في المستقبل البعيد ، في عالم تمنع فيه جميع الرياضات القاسية ويبرز القتال في ساحات الروبوتات الآلية متعددة الأطنان. ولذا يجب عليك السيطرة على فريق من محاربي المعادن ومحاولة الصعود إلى قمة لوحة المتصدرين. يحتوي Real Steel mod apk على رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة وفيزياء واقعية وفرص هائلة لتطوير الفريق بأكمله ، وكذلك كل بشرة فردية.

لعبة Real Steel Mod apk (نقود وذهب غير محدود)

من أجل الاستمتاع بمستويات رائعة ، أضافت Real Steel ميزات جديدة لتسهيل استخدامها وتجربتها. تقدم لك هذه اللعبة الفريدة الكثير من المرح ولديك فرصة للحصول على Courageous Barrage of Metal – الشجاعة الجديدة المذهلة التي تقدمها اللعبة حتى تتمكن من استخدامها والقتال مع العديد من الشخصيات الأقوى.

ان الحفر العميق للعثور على جوهر طاقة التحمل والشجاعة والشجاعة هي أشياء بارزة سيرغب القادمون الجدد في اللعبة في استكشافها. استعد للقتال في أحداث رائعة بينما يدور إبهامك خصمك للاستعداد لعمل مجنون ومرعب. أيضًا ، أجرت اللعبة إصلاحات صغيرة للأخطاء وحسّنت بعض الميزات للاعبين للحصول على تجربة أكثر سلاسة ومثالية.

ستجلب لعبة ريل ستيل Real Steel للاعبين معارك مثيرة وشرسة للغاية بين آلات فولاذية تزن أكثر من 2000 رطل ويصل ارتفاعها إلى 8 أقدام بخصائص فريدة. مع قوة هذه الروبوتات العملاقة ، لن تكون المعارك في اللعبة مثل مباريات الملاكمة العادية التي يمكن أن تهز المدرجات وتجعل جمهور الساحة يهتف.

بالمقارنة مع الألعاب الأخرى ، تتميز هذه اللعبة بميزة خاصة وهي أن الجمهور يركز تمامًا على الخصوم ، لذلك لا يوجد تشجيع. المنافسة الجسدية للمحاربين الآليين هي في قلب اللعبة ، وكل حركة تخلق مواقف خطيرة للخصم بسبب قوتها. توفر لك هذه اللعبة أوضاع لعب قوية مع حركة جميلة للغاية ، ويمكن للاعبين بسهولة تخصيص المحاربين.

اللعبة لاتحتوي على ملف Real Steel Mod apk no obb

يمكن للاعبين المشاركة في وضعين أساسيين للعبة بما في ذلك Tournament و Survival. سيكون لكل وضع لعبة العديد من المستويات المختلفة للاعبين لتحديها وتجربتها. لذلك ، سيخوض اللاعبون المزيد من المعارك ولن يشعروا بالملل من اللعب في وضع اللعب القياسي.

يمكنك المنافسة أو الموت كما يحلو لك في هذه اللعبة بالمهارات الخاصة التي تقدمها اللعبة. من أجل الفوز ، تحتاج إلى إعداد الروبوت الخاص بك بدقة من جميع الجوانب قبل الدخول في المستويات الصعبة في Real Steel.

يحتوي نظام الروبوت الضخم على أكثر من 65 محاربًا للاختيار من بينها مع مجموعة كاملة من الأساليب المختلفة مثل الشخصية والقوة والدم البارد والأحجام المختلفة. أنت تختار الروبوت الذي تريد لعب الأدوار والتحكم فيه وإعداد نظام مهارة كامل لن يهزمه خصمك بسهولة. يمكنك دائمًا أن تسقط رأسك أو تسقط من ذراعك حيث تنفصل أجزاء الروبوت. تحتوي المستويات دائمًا على صعوبات وأعباء مختلفة ، لذلك لا تقلل من شأن خصومك.

ليس فقط لأنه يحتوي على نظام روبوت متنوع ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيصه لإنشاء روبوتات فريدة بأسلوبك الخاص. يمكنك اختيار الشخصيات المتوفرة في اللعبة وتغيير اللون والحجم والدروع لتحديث صورة الروبوتات. ومع ذلك ، فإن المظهر الجميل والفريد من نوعه لن يساعدك على الاستمرار لفترة أطول في هذا العالم من محاربي الصلب. يجب أن يكون لديك طاقة كبيرة ومهارات قتالية خاصة. هذه اللعبة تجعلك تشعر بألم الانجراف إلى الميدان التنافسي في دور محارب فولاذي بقوة لا حدود لها.

هذه معركة آر بي جي مثيرة وتجلب لك معارك فريدة من محاربي الصلب مع ميزات مضافة حديثًا. يمكنك التحكم في الروبوتات وهزيمة أعدائهم في أوضاع لعب مختلفة. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الروبوت لإنشاء محاربين جدد بأسلوبك الخاص. المهارات متاحة لك لاستخدامها والقتال بالطريقة الأكثر منطقية لخلق معارك عظيمة بين محاربي الروبوتات المعدنية.

ميزات MOD التهكير:

  • أموال غير محدودة.
  • الأحجار الكريمة غير محدودة.
  • الماس غير محدودة.
  • أحرف غير مؤمنة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

الجديد في هذا الاصدار

مع التحسينات على الشاشة الرئيسية وتغييرات واجهة مستخدم المتجر ، اختبر سهولة التنقل والعثور على أفضل الصفقات ، أسهل من أي وقت مضى. يأتيك الكثير من المرح الرائع والمكافآت الكبيرة والروبوتات الشرسة. قم بتشغيل الأحداث والبقاء على قيد الحياة من خلال المطابقات عالية التوتر مثل لعب الإبهام للعمل المجنون. تم إجراء إصلاحات الأخطاء والتحسينات في اللعبة للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة وخالية من العيوب. لذا ، احصل على آلة الحرب المطلقة ، وانغمس في متعة غير محدودة.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *