تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 8,979,862
التاريخ
Apr 2, 2024
تطوير
VNG GAME STUDIOS
الـحـجـم
236M
نسخة الإصدار
1.81.0 (MOD Menu, Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

متجر العاب مهكرة تحميل لعبة ZOMBIE HUNTER مهكرة اخر اصدار للاندرويد، ZOMBIE SURVIVAL Offline Game for Android هي لعبة بقاء رائعة تأخذ المستخدمين إلى عالم نجا من كارثة الزومبي. ستستيقظ في عالم شبه مدمر حيث أصبح معظم السكان كائنات زومبية ومتحولة. حمل السلاح وابدأ القتال من أجل حياتك. أظهر مهاراتك في الرماية من خلال تدمير كل الموتى في طريقك. انتقل إلى مستويات مختلفة واكسب عملات واشتر أسلحة جديدة أو قم فقط بتحسين الأسلحة الموجودة لديك. استعد لمواجهة التحديات الجديدة ، وتغلب على جميع الصعوبات وحاول ألا تموت في إحدى المشاكل التي تنتظرك قريبًا.

ZOMBIE HUNTER هي لعبة حيث سيحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم ومواجهة أنواع مختلفة من الزومبي. سيكون لديك وصول سهل إلى طريقة اللعب وخذ الوقت لإكمال المهام. أيضًا ، لكل منها متطلبات قوة يحتاجها اللاعب ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال شراء سلاح جديد وترقيته. لذلك لن تكون قادرًا بالتأكيد على تجاهل ما يحدث في الحدث الجديد.

تحديات جديدة وأزياء رائعة

في الإصدار الجديد من ZOMBIE HUNTER ، سيشارك اللاعبون في حدث Global Outbreak ، حيث سيواصل اللاعبون رحلتهم ضد أعداء خطرين بأعداد كبيرة. سيجدون أيضًا جلدًا يسمى Valeria Frostbitten يمكن ترقيته إلى المستوى الثاني. إحدى نتائج ترقية هذا الجلد هي أن التأثيرات المصاحبة للبشرة تكون مذهلة. لذلك ستكون متحمسًا للاستمرار في المرور عبر المستويات العديدة في اللعبة.

VACCINE Z يدفع الناس إلى الزومبي

تدور أحداث قصة ZOMBIE HUNTER في بيئة ما بعد نهاية العالم حيث اجتاحت العالم وباء الزومبي الخطير. قبل ذلك كانت الأرض تعاني أيضًا من التلوث الذي يسببه الإنسان ، وعندما دمرت الطبيعة ظهرت مسببات الأمراض الضارة أمام أعين الناس وأجبرتهم على المواجهة. لكن لحسن الحظ ، ابتكر عالم يدعى Akasha لقاحًا يسمى Z ، ويمكن أن يمنع استخدامه نمو مسببات الأمراض.

لم يدم شعاع الأمل البشري طويلاً عندما تم تنشيط التأثير الجانبي للقاح Z وأثر سلباً على البشر. بسبب الإيمان بالشفاء ، تم تطعيم العديد من الناس وتحويلهم إلى زومبي. ومن هناك ازداد مدى الانتشار وحول العالم الى فوضى. سيتحول اللاعبون إلى شخص على قيد الحياة بعد حدث ما بعد نهاية العالم ويكون لديهم منطقة محمية لأنفسهم.

التعامل مع لقاحات مختلفة

عندما تبدأ بالمستوى الأول من ZOMBIE HUNTER ، سيتم تعليمك الضوابط الأساسية للشخصية. ستلاحظ أنك تتحكم فقط في الهدف وإطلاق النار على الشخصية لأن هذا هو نوع من ألعاب إطلاق النار. بمعنى آخر ، سينتقل أعداؤك إليك باستمرار ، والطريقة التي تتجنب بها دون أن تفقد صحتك هي باستخدام سلاحك وإطلاق النار عليهم. في الوقت نفسه ، إلى جانب الزومبي الأساسيين ، هناك العديد من الأنواع الأخرى.

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يتأثرون بلقاح Z ، فإن عدد الزومبي أيضًا متنوع تمامًا ستحتاج إلى مواجهته. على وجه التحديد ، يمكنك العثور على زومبي يرتدي ملابس واقية زرقاء ، وخلفه توجد أسطوانة غاز يمكن أن تنفجر عند إطلاقها. لن تدعها تقترب وتحاول إسقاطها قدر الإمكان حتى تنفجر وتسبب الضرر للزومبي المحيطين. أيضًا ، في بعض الأحيان ، ستمنحك اللعبة بعض زعماء الغارة لمحاولة إتلاف زومبي عملاق بنقاط ضعف.

الرسومات وعملية اللعب ZOMBIE SURVIVAL: Offline Game

المحتوى الرسومي مصنوع من حيث النوعية ويمكن أن يرضي بالصور الحجمية المليئة بالتأثيرات المختلفة والمشاهد الرائعة. تتكون عملية اللعب من المرور عبر مراحل عديدة. ابدأ طريقتك في البقاء وتعلم كل ما يمكنك القيام به لإنقاذ نفسك.

افتح قفل الأسلحة المختلفة

عندما تصل إلى ترسانة ZOMBIE HUNTER ، سيجد اللاعبون الأسلحة الأساسية التي يمكنهم استخدامها. وهي مصنفة إلى بنادق هجومية وبنادق رش ورشاشات وبنادق قنص. كل نوع له خصائصه ، وكل مستوى سيحتاج إلى سلاح للبدء. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتطلب الأمر قدرًا معينًا من القوة النارية للمشاركة في المستوى ، وستحتاج إلى ترقية البندقية وفقًا لذلك. سوف تساعدك على هزيمة العديد من الزومبي بسرعة.

دلائل الميزات

  • يجب على الصيادين أيضًا بناء ملاجئ لتأمين بقائهم على قيد الحياة خلال كارثة الزومبي. يمكن أن يتيح لك الملجأ الانضمام إلى حملات الرماية ومكافحة غارات الزومبي! يموت البشر نهارًا أو ليلًا ، ولا أحد يستطيع أن يضمن حياتك.
  • Zombie Hunter هي لعبة زومبي رائعة بها قناص ، وسيبر ، ومسدس ، وقوس ، ومدفع رشاش ، والمزيد من الأسلحة. تمسك بأسلحتك النارية وقم بالتصوير لإنقاذ حياتك في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت التي تسبب الإدمان.
  • مع المرئيات الرائعة وتقنية Android المتطورة ، سوف تبهرك بتأثيرات التصوير الواقعية والمذهلة. العب ألعاب غير متصلة بالإنترنت لحفظ البيانات!
  • فيروس الزومبي لا يمكن التنبؤ به. هناك كائنات زومبي سريعة ، وزومبي قفز ، وزومبي مجنون ، وزومبي سام غير مهلك في كل مكان. قد تزحف الزومبي على الأرض والسقف في لعبة ZOMBIE HUNTER. يمكنهم الزيارة في أي لحظة. كن حذرا! حتى نهاية الوقت ، أطلق النار على جميع الزومبي!
  • هذه اللعبة الصعبة سهلة التعلم. مع وضع إطلاق نار غير محدود ، يمكنك ممارسة قدراتك في صيد الزومبي على مجموعة متنوعة من الأهداف الميتة والزومبي. بطل مطلق شجاع.

ميزات ZOMBIE HUNTER mod apk

  • مزايا الرسم
  • جو بارد
  • أسلحة مختلفة
  • اللعب لفترات طويلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

+ Performance improvements

+ Minor bug fixes

MOD APK Zombie Hunter Sniper info:

Unlimited Money: You get a lot of money when use some money.

فيديو