تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 465
التاريخ
February 10, 2022
تطوير
2 Zombie Games
الـحـجـم
553M
نسخة الإصدار
1.0.39 MOD Menu
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كويست هونتر Quest Hunter مهكرة اخر تحديث للاندرويد نوع لعبة لعب الأدوار هو نوع من ألعاب الحركة واسعة النطاق مع العديد من المشاركين. سوف تقاتل مع زملائك في الفريق وتبحث عن العناصر في جيبك. Quest Hunter MOD APK هي لعبة ستجلب لك مثل هذه الأشياء المثيرة. هل أنت جاهز؟

نبذة عن كويست هونتر Quest Hunter MOD APK

Quest Hunter هي لعبة لعب أدوار متنقلة شائعة مع العديد من الأشخاص. خبرة في لعبة Quest Hunter ، ستدخل عالمًا من الكنوز المخفية ، ويريد العديد من قطاع الطرق الغزو. ماذا ستفعل أنت وزملاؤك في الفريق للهروب بمزيد من الجوائز؟ تدور حول قصة المحاربين الملحمين ، ستكون لعبة ثنائية الأبعاد جذابة ومثيرة. حاليًا ، تمت ترقية إصدار اللعبة وظهر على التطبيقات لتلبية احتياجات اللاعبين.

انضم إلى المزيد من الأصدقاء

يجهزك Quest Hunter بوظيفة التبادل والتواصل مع العديد من الأصدقاء في جميع أنحاء البلاد. لديك نفس المهمة. أنتم جميعًا محاربون يقاتلون الوحوش الشريرة ويعيدون العديد من الأشياء القيمة. مع فريق من 5 مع العديد من الوظائف المختلفة ، يمكنك اختبار واستخدام قوة المحاربين الآخرين بحرية. تصميم لعبة فريد من نوعه وطريقة لعب بسيطة ، ستكون Quest Hunter أفضل وأشرس لعبة جماعية على الإطلاق. اختيار فريق مهم للغاية لأن الانسجام والعمل معًا سيجلب الانتصارات والكنوز في الجيب.

ابحث عن المخرج في منتصف المتاهة

على أمل تقديم تجارب ممتازة للاعبين ، صمم كويست هونتر Quest Hunter نظام المتاهة في اللعبة. هنا ، سوف تبحث وتتحرك لأعلى ولأسفل لإيجاد مخرج في سياق الوحوش الشريرة التي تحرس في كل مكان. اللعبة عبارة عن مزيج من القتال والترفيه ، لذا فإن تصميمات الشخصيات تشبه المحاربين اللطيفين ثلاثي الأبعاد. يمكنك أنت وزملائك في الفريق المراوغة بسهولة والهروب والفوز بتكتيكاتك. أظهر موهبتك وطريقة لعبك التكتيكية لإحداث نقطة تحول في لعبة Quest Hunter.

اختر من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات

تحتوي Quest Hunter على أكثر من 100 شخصية يمكنك تجربتها وتجربتها كلعبة لعب الأدوار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار مظهر شخصيتك ، وتعلم كيفية القتال وهناك الكثير في انتظارك في ملعب البحث عن الكنز هذا. على عكس ألعاب لعب الأدوار الكلاسيكية والمخيفة ، فإن Quest Hunter لديها تصميمات شخصية بسيطة وممتعة وسهلة التحكم. يرجى التطلع إلى التحول إلى أبطال خارقين لاستكشاف كنوز الكون الثمينة في اللعبة.

العدو الشرير وصاحب المحل

من خلال الممرات المتشابكة لـ Quest Hunter ، ستقابل التجار الأشرار ، ومهمتك هي العثور عليك ورشوتك لتحقيق هدفهم المتمثل في الثراء. علاوة على ذلك ، سيكون هناك العديد من الوحوش المخيفة التي تحرس الكنوز في كل منطقة تمر بها. اهزمهم وقهرهم ليصبح الملك الذي يجلب الكثير من الذهب والفضة لزملائه في الفريق. من السهل الفوز.

صيد الكنز في لعبه كويست هونتر

ربما ستكون هذه هي الوجهة النهائية لمعاركك. كشف لك ، Quest Hunter هو كنز من الصناديق الفضية ؛ مهمتك هي العثور على العديد من العناصر وجمعها لك. مع هزيمة كل وحش ، ستربح صندوقًا فضيًا وترتفع مستواك. على وجه الخصوص ، تزودك Quest Hunter أيضًا بالعديد من المعدات الأكثر حداثة وأصالة في الألعاب ثنائية الأبعاد. يوجد حاليًا في اللعبة أكثر من 100 مهمة و 30 إنجازًا والعديد من أوضاع المعركة المختلفة من الغابة والبحر والعديد من الميزات الأخرى المتوفرة في لعبة Quest Hunter.

رسومات جميلة Quest Hunter

من المحتمل أن يكون تسليط الضوء على لعبة Quest Hunter وانطباعها هو الرسومات الجميلة المستندة إلى قصة المحاربين الملحمين ، وهم أشخاص لديهم مهام رائعة. تم إنشاؤها على خلفية ثنائية الأبعاد واضحة ومباشرة. يمكن أن يكون مزيج الألوان أيضًا ميزة فريدة ومبتكرة في تصميم لعبة Quest Hunter. من تشكيل الشخصية لصالح الألوان الكلاسيكية ، تمتزج العديد من الأوضاع متعددة الألوان والذهبي اللامع من الصناديق الفضية لإنشاء صورة حية لعصور ما قبل التاريخ.

على الرغم من اختلاف طريقة اللعب عن معظم ألعاب لعب الأدوار الأخرى في العناوين ثنائية الأبعاد ، إذا كنت تبحث عن شيء جديد ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. تم إنشاء كويست هونتر Quest Hunter MOD APK من أجلك مثل لعبة بسيطة ذات رسومات حية وتأثيرات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الأنشطة الحرفية والمهام الجانبية حصريًا لأولئك الذين يحبون ألعاب لعب الأدوار عبر الإنترنت للهواتف. كن مستعدًا للقتال والانضمام إلى المعركة للعثور على كنز جيبك.

تحميل لعبة Combat Quest مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

- performance optimization
- bug fixes

فيديو