MOD

لعبة زومبي Zombie Survival HAZE

v0.24.205 APK + MOD (Free Shopping)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 343
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
ButterflyTeam
الـحـجـم
133M
نسخة الإصدار
v0.24.205 APK + MOD (Free Shopping)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Zombie Survival العاب زومبي مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً. Zombie Survival: HAZE هي لعبة يحبها العديد من اللاعبين ويتلقون أفكارًا من الزومبي. ستراها في الأفلام الرائجة مثل سلسلة Walking Dead الشهيرة ، ولكن هل سبق لك أن رأيتها تظهر في إحدى الألعاب. ربما لم تعد معتادًا على صورة الزومبي الذين بدأوا في الخراب في جميع أنحاء الأرض ومهاجمة الناجين. ثم تأتي إلى هذه اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لتجربة الشعور بلعب لعبة عن الزومبي.

هذا العالم ليس آمنًا لك

Zombie Survival HAZE هي مزيج مثالي من نوع ألعاب إطلاق النار والاستراتيجية الفريدة Zombie Survival HAZE ستجعلك تقع في الحب من أول مرة تأتي فيها إلى هذه اللعبة. ستختبر اللعبة بمساحة جديدة تمامًا وستكون مفتونًا بعنصر RPG الذي توفره. مشهد اللعبة مدينة مسالمة ، وكل شيء ما زال يحدث ، كالعادة ، لا شيء جديد. ذات ليلة ، استيقظ رجل للتو من سريره عندما أدرك فجأة أن هناك شيئًا ما به. على هذا النحو تمامًا ، عند الخروج ، لم يعد كل شيء طبيعيًا كما كان من قبل.

لم يكن يعيش فحسب ، بل بدأت الفوضى في العالم كله لأن مخلوقات غريبة ظهرت أو يمكن أن يطلق عليها تفشي جائحة الزومبي. هرب الجميع ولكنهم لم يتمكنوا من الهروب من مطاردة الزومبي ، وهكذا غرق كل شيء في الموت. الآن تحول الجميع إلى زومبي متعطش للدماء ، وتحول العالم إلى صفحة جديدة من نهاية العالم. ستلعب دور الرجل والناجي الوحيد بعد هذا الحدث الرهيب. مهمتك هي الذهاب إلى مكان للاختباء والبدء في التخطيط لمحاربة الزومبي.

اصنع أسلحة مختلفة

بالتأكيد لن تتمكن من البقاء على قيد الحياة بدون بعض العناصر الضرورية ، لذا فقد وفرت لك اللعبة بعض المعدات والأسلحة مثل مياه الشرب وكشاف وحتى الدم. سيتعين عليك مغادرة مكان اختبارك والبدء في رحلة لاستكشاف العالم هناك. ستجد أحيانًا بعض الأشياء المفيدة لك وتختارها كلها لاستخدامها.

ومع ذلك ، فهذه لعبة بقاء وعليها محاربة الزومبي الشرسين الموجودين هناك. على الرغم من عدم وجود دماغ لديهم ، إلا أنهم في المقابل يجرون بسرعة كبيرة وخاصة السمع الشديد ، لذا يمكنهم التعرف على وجودك بسرعة كبيرة. حتى تكون قادرًا على محاربتها بمفردك ، فأنت بحاجة إلى إنشاء المزيد من الأسلحة الحديثة مثل بعض الأسلحة عالية الضرر.

ابحث عن كل طريقة للبقاء على قيد الحياة

نظرًا لأن كمية الطعام والماء محدودة ، وتحتاج دائمًا إلى إعادة الشحن بعد كل قتال مع الزومبي ، فقد استنفدوا بشكل متزايد. لذلك ، تتيح لك اللعبة القيام بكل شيء للعثور على مصادر الطعام والمياه ، مثل صيد الأسماك أو قطع الأشجار. إذا استنفد كل شيء ، فهذا يعني أيضًا أنك ستموت ببطء من الجوع والعطش.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون أمام قاعدتك شاحنة كبيرة يجلس فيها رجل آخر ويبيع الأشياء الضرورية بواسطتك. يمكنك أن تجد أي شيء هنا ، مثل نوع من الوجبات السريعة أو أحيانًا أسلحة للقتال والدروع لزيادة القوة. ومع ذلك ، لتتمكن من شرائها ، ستحتاج إلى البحث عن كل عملة أثناء الاستكشاف.

Zombie Survival – HAZE ستكون بالتأكيد لعبة تستحق التجربة والترفيه لتهدئة عقلك في الأوقات التي تشعر فيها بالتعب بعد يوم عمل. مع طريقة اللعب المثيرة للبقاء على قيد الحياة والقتال مع الزومبي ، ستشعر بالإثارة ولن تتمكن من إبعاد عينيك عن الشاشة. هل أنت مستعد لتدمير كل هؤلاء الزومبي الرهيبين وإحلال السلام في العالم؟

تحميل لعبة ZOMBIE HUNTER مهكرة

تحميل لعبة Zombie Survival – HAZE مهكرة للاندرويد

صور المقال