تحميل لعبة my hospital – العاب مهكرة للاندرويد

2.2.0 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 86,907
التاريخ
Oct 14, 2022
تطوير
Kuu Hubb Oy
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
2.2.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة My Hospital مهكرة للاندرويد ، تتميز لعبة My Hospital Mod APK بأسلوب لعب مريح حيث يدير اللاعبون مستشفياتهم الخاصة ويديرونها لإنقاذ الأرواح وتطوير علاجات متطورة لكل شيء وتحقيق أفضل مستشفى في جميع أنحاء العالم.

my hospital هي لعبة إدارة حيث يجب على اللاعب تشغيل المستشفى وتنميته من أدنى مستوى حتى الوصول إلى ذروة الازدهار. هذه العملية شاقة ولكنها ممتعة وتتيح للجميع معرفة المزيد حول ما هو مطلوب في المستشفى ، بغض النظر عن المجال. تعتمد العديد من التوسعات على تقدم اللاعب ، لكن هذا يجعل المستشفى مثيرًا للإعجاب ولديه الكثير من الإمكانات للحصول على أفضل تأثيرات الشفاء في العالم.

وضع أسس التوسع في المستقبل

يعد وضع الأسس أمرًا ضروريًا إذا أراد اللاعب النمو على المدى الطويل أو بشكل مستدام في My Hospital ، بما في ذلك فتح أحذية أو مناطق جديدة. لكل موقع استخداماته الفريدة ، وسيصبح الديكور أو التخطيط للمستشفى بأكمله شيئًا مهمًا بشكل تدريجي لتحسين المساحات المتاحة. يمكن للاعبين أيضًا بناء المزيد من الأشياء لزيادة دخلهم وحتى إجراء الأبحاث في وحدات أو وظائف جديدة لتحسين الجودة الشاملة للمستشفى.

الألغاز الرائعة الكاملة لكسب المزيد من التقدم

إلى جانب بناء المستشفى ، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الألغاز الشيقة بأسلوب ودي لمنح الجميع مزيدًا من الترفيه أثناء الانتظار. تضيف الألغاز أيضًا المواد أو الشروط اللازمة لبناء العديد من الأشياء أو ترقيتها ، بما في ذلك جذب المزيد من المرضى. تتغير جودة أو إبداع الألغاز أيضًا بشكل متكرر بناءً على تقدم الجميع مما يوفر الكثير من المرح أو الترفيه في تحدي جميع المشكلات فكريا.

قم بترقية الهياكل لتوفير المزيد من المحتوى

سيؤثر توسيع المستشفى في My Hospital على أشياء كثيرة في جدول الجميع ، وأبرزها الهندسة المعمارية أو الأداء. سيعطي ذلك للاعبين المزيد من الخيارات لتطوير المستشفى في العديد من الاتجاهات المختلفة وحتى فتح خدمات أو ترقيات جديدة. في المستقبل ، سيتم تعظيم الهياكل أو الأجزاء وإعطاء اللاعب الكثير من الاستكشاف أو التقدم مع الأجزاء أو الوظائف الجديدة التي تظهر فقط في المستشفيات المتطورة.

قابل أصدقاء جدد لفتح المزيد من القصص

تعتبر مقابلة الأصدقاء أو الزملاء أيضًا نشاطًا مريحًا في طريقة اللعب حيث يمتلك كل شخص العديد من الشخصيات أو أساليب العمل المختلفة. الأمر المريح هو أنه يمكن للاعبين تشغيلها مباشرة ورميها في الأقسام الخاصة بهم لتعظيم أداء المستشفى خلال ساعات العمل. تمتلك العديد من الشخصيات أيضًا قصصًا محفزة وروح الدعابة لتعزيز الجو في المستشفى وخلق المزيد من الفرص للاعبين للاسترخاء بعد ساعات العمل المجهدة.

زين كل شيء في المستشفى في لعبة my hospital

نظام الزخرفة منفصل تمامًا عن نظام البناء لأن محتواه واسع ويمكن تطبيقه على العديد من المفاهيم المختلفة ليستمتع بها اللاعبون. وفي الوقت نفسه ، فإن التصميمات والألوان والتأثيرات العامة التي يتم إحضارها إلى المستشفى غنية ، بحيث يمكن للاعبين تصميم أو إنشاء العديد من الأشياء الجديدة بحرية. كما أنه يساعد في خلق جو فريد للمستشفى ، مثل تحسين سرعة تعافي المريض أو تسريع إنتاج الأدوية الجديدة.

تحميل محاكاة المستشفى Hospital Empire Tycoon مهكرة

البحث وتطوير علاجات جديدة للمرضى

تحتوي معظم المستشفيات المتطورة على مجالات محددة تستخدم للبحث عن الأدوية الجديدة ، وسوف تقدم My Hospital نظامًا معقدًا لذلك. يمكن للاعبين الجمع بين العديد من المكونات المختلفة واحتضانها لفترة معينة لإنشاء علاجات جديدة للعديد من المرضى المختلفين. الشيء المدهش هو أنه يمكنهم بيع هذه العلاجات إلى مستشفيات أخرى وعقد صفقات لزيادة المستوى الإجمالي للإيرادات لتطوير أو توسيع مستشفياتهم.

تأخذ My Hospital العديد من العناصر المألوفة في المستشفى وترسمها بلون أو أسلوب جديد للاعبين للاسترخاء وتوسيع الأشياء حسب رغبتهم. أفضل جزء هو أنه يمكنهم تخصيص كل شيء ، ويمكن للاعبين إنشاء صورة جديدة لمستشفىهم.

بعض الملامح My Hospital مهكرة للاندرويد 2022

  • ابدأ بوضع الأسس للمستشفى ورسم الخطط للتوسع المستقبلي الذي يتضمن تقدمًا ومهامًا شاقة مختلفة.
  • تنتشر الألغاز الرائعة على طريقة اللعب لإرضاء الجميع من خلال أساليب ودية ومثيرة للفضول وأكثر تسلية بكثير من الألعاب الأخرى.
  • يقوم بترقية كل شيء لمزيد من الأداء والإنتاجية لزيادة الإمكانات في كل قسم في مستشفى مزدهر.
  • يلتقي بشخصيات جديدة بقصص وشخصيات رائعة لإضفاء المزيد من المرح والمتعة أثناء تكليفهم بالإدارات المعنية.
  • تزيين كل شيء في المستشفى لتغيير الجو أو إنشاء مشاعر جديدة لأقسام معينة مع تأثيرات التراص من الإبداعات.

لعبة محاكاة مدير المستشفى Dream Hospital – مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New important fixes that increase our game stability! Enjoy MyHospital!

MOD info:

Unlimited Money: Increases as you use

فيديو