محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 3,754,142
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Games Station
الـحـجـم
71M
نسخة الإصدار
v1.39.1 MOD APK (Mega Menu, Unlimited Coins, VIP)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Grow Empire Rome العاب مهكرة اخر اصدار، أفضل الألعاب الاستراتيجية هي لعبة استراتيجيا وزمن حقيقي تتحداك في القيام بقيادة جيش روماني في مواجهة البرابرة. وللنجاح في مهمتك، سيتعين عليك تجنيد المئات من الجنود من مختلف الأنواع: محاربون، رماة سهام، فرسان، مجالدون، فيالق، وغيرهم.

عزز دفاعاتك

العدو قادم. يجب عليك التأكد من أن دفاعاتك جاهزة. يجب أن تهدف إلى ترقية الحائط الخاص بك إلى المستوى 10 في أقرب وقت ممكن ، لأن هذا هو في النهاية خط دفاعك الأكثر صلابة. بعد ذلك ، تأكد من أن أبراجك بها بعض الترقيات ، وكذلك الرماة الذين يديرونها. ركز على المقاليع أخيرًا ، لأنها مفيدة حقًا فقط ضد الأفيال.

لعبة استراتيجية برج الدفاع RGP

هناك عدد قليل من الألعاب المحمولة التي تصل إلى حد الجمع بين العديد من أنماط اللعب المختلفة تحت سقف واحد. Grow Empire Rome mod APK عبارة عن مزيج فريد من الإستراتيجية ولعبة RPG والدفاع عن البرج. ستكون قادرًا على خوض معاركك وترقية حصونك للدفاع ضد الجيوش المهاجمة. هناك أيضًا عنصر حصار في اللعبة.

خلال بعض المعارك

سيكون هدفك هو القيام بمهاجمة العدو بكل بشراسة ودون هوادة. وهناك معارك أخرى، حيث يتعين عليك تبني تكتيك دفاعي أكثر إذا رغبت في النجاة. في هذه الوضعيات، فإن أهم شيء ينبغي القيام به هو تعزيز أسوار مدينتك وتقوية الأسلحة البعيدة المدى لتحرص على تدمير أعداءك قبل أن يصلوا إلى مكان تواجدك.

في لعبة Grow Empire Rome

سيمكنك القيام بغزو أكثر من 100 مدينة مختلفة ومواجهة الكثير من الأعداء. لحسن حظك، ستجد أكثر من 30 وحدة مختلفة بجانبك، أربعة أبطال بخصائص متفردة، والعشرات من القدرات الخاصة التي يمكنك الاستفادة منها كثيرا خلال معاركك.

ذات صلة : لعبة القتال Gods of Rome

Grow Empire Rome هي لعبة استراتيجية متنوعة ومشوقة جدا، وهي ذات أسلوب لعب ممتع. أما أفضل ما فيها فهو كونها لعبة مجانية بالكامل، أي أنها لا تتضمن عمليات اقتناء ‘من التطبيق’ أو أي من الحيل الأخرى.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fixed minor bugs.

معلومات ملف Mod

V1: أموال غير محدودة

  • قائمة تعديل V2
  • أموال غير محدودة ، خبرة
  • ترقية مجانية
  • اعلى مستوى
  • الحالة الصحية