لعبة القتال Gods of Rome

1.9.7a Unlimited Gems
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 536,446
التاريخ
Dec 1, 2022
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
35M
نسخة الإصدار
1.9.7a Unlimited Gems
متطلبات التشغيل
4.0.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gods of Rome لعبة قتالية تعتمد على الأساطير والخرافات على الجوال!

حول لعبه Gods of Rome

Gods of Rome هي لعبة حركة مشهورة لأجهزة Android في متجر play. عليك أن تذهب إلى معارك ملحمية مع أفضل المحاربين والآلهة. إنه يأخذ تجربة ألعاب الحركة الخاصة بك إلى المستوى التالي. تبدأ قصة اللعبة حيث وصلت أرواح أقوى الآلهة الرومانية في المعارك. عليك أن تكسب النضال من أجل إحلال السلام في بلدك. تمتلئ طريقة اللعب بالتحديات والجوائز الغامضة ومعارك حماية الأصناف النباتية.

تضم لعبة Gods of Rome أكثر من عشرة ملايين لاعب حول العالم وتحتل مكانًا رائعًا لألعاب الحركة في متجر Play.

طلب العديد من اللاعبين ميزات التعديل مثل الجواهر غير المحدودة وغير ذلك الكثير ، لذلك نحن نقدم Gods Of Rome MOD APK.

رسومات وفنون ثلاثية الأبعاد مذهلة من الجيل التالي

إذا كنت من محبي ألعاب الحركة ، فستلاحظ أن الرسومات في هذه اللعبة أفضل بكثير من ألعاب الحركة الأخرى. يمكنك أيضًا الحصول على إعدادات رسومات متنوعة مثل الأنسجة والظلال وغير ذلك الكثير لتمنحك تجربة مثيرة.

يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من المهام الرائعة للمشاركة فيها والفوز بمكافآت رائعة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة العديد من المعارك متعددة اللاعبين مع زملائك.

ضوابط النقر والتمرير البديهية

استمتع بلعب اللعبة باستخدام عناصر تحكم مجنونة في النقر والتمرير. يمكنك بسهولة تعديل القواعد وفقًا لأداء مجموعات قاتلة في اللعبة مثل الركلات واللكمات. ستساعدك في الحصول على المزيد من المكاسب والنقاط في المباريات.

قمة المحاربين الأعظم في العالم

يمكنك رؤية العديد من الشخصيات القوية في اللعبة ، مثل الآلهة اليونانية والرومانية مثل زيوس وهاديس وغير ذلك الكثير. كل من هؤلاء يمتلك قوى وقوة عظيمة ، والتي ستساعدك في معاركك. افتح كل قدراتهم للحصول على مكافآت إضافية عندما تفوز بمبارياتك.

قاتل لتصبح أسطورة

شارك في العديد من المعارك والمباريات المثيرة مع زملائك في الفريق واربحهم. ستمنحك كل لعبة نقاطًا تزداد بها رتبك ، وفي نهاية كل موسم ، ستحصل على مكافآت. بمجرد وصول مستواك بين أفضل اللاعبين ، تحصل على نصائح رائعة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

DARK HIPPOLYTA
Another Dark Fighter joins the fray.
Various game performance improvements, optimisations and bug fixes.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *