MOD

تحميل لعبة Grow Castle مهكرة

1.39.6 Mod (Unlimited Coins)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 411,311
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
RAON GAMES
الـحـجـم
41M
نسخة الإصدار
1.39.6 Mod (Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Grow Castle مهكرة اخر تحديث للاندرويد – تحتاج فقط إلى لعبة تسمح لك بتمضية الوقت عندما تشعر بالملل دون أن تأخذ الكثير من وقتك وتستجيب بأدب للآخرين في أي وقت. يمكن القول أن لعبة Tower Defense متوافقة تمامًا مع هذا الموسم ، و Grow Castle هي بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب ، هل تريد أن تشعر بذلك؟ لديها مجموعة متنوعة من عناصر ألعاب الدفاع الشاهقة السحرية؟

تحميل لعبة برج الدفاع tower defense مهكرة

على عكس العديد من أنواع الألعاب الهجومية ، فإن Grow Castle – Tower Defense هي لعبة ذات محتوى مختلف تمامًا. هنا عليك أن تجهز نفسك بشكل مثالي للدفاع عن نفسك ضد كل فئة من هجمات الأعداء ؛ الدفاع عن الأراضي ضد التطفل غير المشروع للعدو. تجربة لعبة جديدة بالكامل ؛ تتمثل مهمة اللاعب في تحسين جيشك وتدريب النخبة العسكرية وبناء خط المواجهة للدفاع عن قلعتك.

حول لعبة grow castle tower defense

فورًا ، سيجد اللاعبون أنفسهم في ساحة المعركة بينما يقترب الأعداء منهم بالفعل. هنا لديك هدف واحد ، وهو الدفاع عن القلعة التي تتمركز فيها قواتك. سيكون هذا آخر دفاع عن مملكتك ، يحرس الحدود. بدونهم ، يمكن لقوى الشر التنقل بسهولة عبر الممر والوصول إلى العاصمة. بخلاف ذلك ، فإن مهمتك هي تبني موقف بطولي في القلعة. حيا أو ميتا ، لقد أقسمت على حماية المملكة مع الشهداء الذين سيقاتلون وهم ما زالوا يتنفسون. اختر من بين وحدات متعددة ذات قدرات وقدرات فريدة. حارب الأعداء في تشكيلات فريدة حسب قوتهم. استخدم الترقيات والتخصيصات مع تعزيز صلاحيات كل وحدة في جيشك. اقض بعض الوقت في تعزيز دفاعاتك ، والأهم من ذلك ، إعادة بناء قلعتك وتوسيعها. مع القلعة التي تمت ترقيتها ، يمكنك تجهيز المزيد من الوحدات وتجنيد وحدات جديدة لقمع أعدائهم. دافع عن مملكتك الحبيبة وشعبها من أيدي الوحوش الشريرة وإلا سينتهي كل شيء.

مقدمة عن grow castle

لدى Grow Castle قصة أولية عن غزو جحافل الوحوش. مملكتك هي الهدف التالي المختار. الدمار على وشك الحدوث ، لكن لحسن الحظ تم تحذيرك منه. ومع ذلك ، كانت قوات المملكة ضعيفة للغاية ، لذلك تم الاستيلاء على معظم القواعد. الآن آخر قاعدة متبقية هي القلعة. سوف تواجه أعدائك مرة أخيرة وإلى الأبد.

اللعب

مثل ألعاب الدفاع الأخرى ، وظيفتك الوحيدة هي التأكد من أن برجك لا يزال قائما بعد كل موجة من هجمات العدو. بدا كل شيء سهلاً للغاية في الموجة الأولى. يعطي النظام بعض التعليمات حول كيفية إضافة الوحدات وكيفية عمل اللعبة. استمر الأعداء في القدوم من الجانب الأيمن من الشاشة ، ودمروا كل شيء في طريقهم. سوف تدمرهم حتى ينتهي وقت هذه الموجة.

سيفتح الفوز الموجة التالية بمزيد من الأعداء. هذا يعني أن الصعوبة تزداد تدريجياً. كلما طالت مدة الدفاع ، زادت قوة الوحوش ، بما في ذلك السرعة والقوة. لذلك ، تحتاج أيضًا إلى أن تكون أقوى للتكيف. إن ترقية البرج الرئيسي وتجنيد وحدات جديدة وبناء أبراج فرعية هي احتمالات يمكنك التفكير فيها.

قاتل من أجل الارتقاء بالمستوى واكتساب المزيد من الأبطال الجدد

قم بالارتقاء بسرعة عن طريق تبديل التكتيكات وتغيير مواقع الأبطال للقتال وتجهيز كل طابق بدفاعات قوية لضمان أمان برجك. قدم الناشر للاعبين أكثر من 120 بطلًا بقدرات مختلفة تمامًا. كل بطل لديه مهمة وقصة مختلفة ويحسن المهارات القتالية السلبية والنشطة.

كلما قتلت المزيد من الرؤساء ، كلما ربحت المزيد من الأعداء وزادت نقاط الخبرة التي تحصل عليها. ستساعدك هذه التجربة على الارتقاء إلى المستوى بسرعة واجتياز المستويات الصعبة. مع كل مستوى ، يزداد مستوى الصعوبة تدريجيًا أيضًا. يتم عرض صحة جانبك وصحة العدو على الشاشة. الكفاح من أجل المزيد من الماس والذهب. انضم إلى أصدقائك في اللعبة للارتقاء بالمستوى وكسر لوحة المتصدرين بسرعة.

جهز نفسك بأسلحة ومعدات قوية

وهي مجهزة بأحدث الأسلحة وأكثرها تقدمًا. بناء أبراج جديدة وتجنيد المزيد من الأبطال ؛ يجب الانتباه إلى موارد اللعبة ، وهي العملات الذهبية والماس الأرجواني ، فهذه هي الأشياء المستخدمة لترقية أسلحتك ومعداتك. يمكن للاعبين ترقية المهارات التي يريدونها بحرية.

بعد كل لعبة لديك وقت للراحة والتعافي ، قم بترقية وإعداد أسلحة جديدة للمعركة التالية. بناء المستعمرات وتوظيف العمال لزيادة الذهب والماس ، واستخدام هذه الأموال لتدريب المحاربين لجعلهم أقوى.

تواصل مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم

قم ببناء قلعتك الخاصة. تواصل مع الأصدقاء للعب عبر القارات الخمس وأنت تبني وتنمو نقابة قوية وشعبية عبر الإنترنت. في بداية اللعبة ، لديك فقط أسلحة بدائية وقوة بشرية هزيلة ، تعمل على تحسين وترقية الأبطال تدريجياً ليصبحوا جيوش النخبة التي تدمر الأسلحة والقوى البشرية.

تضم Grow Castle – Tower Defense مجتمعًا كبيرًا من اللاعبين منتشرين في كل مكان ، وقد شكل العديد منهم عشيرة بها العديد من الأبطال الأقوياء وجعلوها فصيلًا قويًا ومشهورًا. هذه لعبة مناسبة لجميع الاحتياجات ، ومناسبة للأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.4 وما فوق وليس من الصعب تنزيلها – مؤثرات بصرية لافتة للنظر وأعداء تم إنشاؤهم بصورة مضحكة.

المميزات Grow Castle :

  • نظام النقابة على الإنترنت
  • تصنيفات الوقت الحقيقي
  • نظام تعزيز البطل
  • الإدمان بدون سبب
  • بناء القلعة الخاصة بك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

The dungeon has been added.
Rune system has been added.
A new hero has been added.
Check out the in-game patch notes for more details.
MOD APK Grow Castle Info:

MOD 1

MENU MOD

One hit kill

God mode

Unlimited gold

Unlimited diamonds

Unlimited skill points

 

MOD 2

Unlimited money, diamonds, and skill points

Rapid level increase

Auto battle purchased.

MOD 3

Coins and Crystals increase when spent!