لعبة بلوكي Blocky Castle 2

1.0.4 Unlimited Money, Skins Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,000
التاريخ
December 13, 2021
تطوير
isTom Games
الـحـجـم
149M
نسخة الإصدار
1.0.4 Unlimited Money, Skins Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Blocky Castle 2 مهكرة للاندرويد Blocky Castle : ستجري لعبة Tower Challenge في المعركة بين الحيوانات لإنشاء أشياء مثيرة للاهتمام. هذه لعبة حركة نموذجية ، وسيتحكم اللاعبون في حيواناتهم للمشاركة في المعركة. سنكون قادرين على اختيار أي حيوان للانضمام إلى القتال. وفورًا ، بعد بضع ثوانٍ ، ستمنح اللعبة الخصم الذي نحتاج إلى تدميره. ستحدد هذه المعركة الكثير من الأشياء ، وهل ستتحكم في حيوانك لتفوز؟

تعال إلى حروب النساء في لعبة Blocky Castle Tower Climb

قبل الدخول في الحرب ، نحتاج إلى اختيار الحيوانات المناسبة. بعد أن نتخذ قرارًا رسميًا ، ستقدم اللعبة خصمًا له نفس القوة في المواجهة. في هذه المواجهة ، تحتاج إلى التغلب على جميع الحواجز والصعود إلى أعلى مركز للفوز. Blocky Castle: يريد Tower Challenge أن تتاح لك الفرصة للحصول على أعلى الدرجات في كل جولة.

ستمنح اللعبة قلعة بطول معين للمشاركة في هذه المباراة. سوف يلتزم اللاعبون بالمواقع النموذجية ، بحيث يتمكن اللاعبون من القفز إلى أعلى المستويات. بشكل أكثر تحديدًا ، لكل قفزة ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى جميع العوائق الموجودة على تلك القلعة لأن هذه العوائق يمكن أن تطردك أو تسحق وجهك في أي وقت.

مواجهة التحديات فقط

بدأت المعركة رسميًا وبدأ التحدي أيضًا منذ ذلك الحين. سيتحكم اللاعبون في حيواناتهم إلى الحد الذي يمكنهم فيه الوقوف بثبات. قفز صعود الدرج وشاهد كل العوائق بداخلها. نفذ قفزات سريعة لتتمكن من تجاوز اللكمات التي ضربت السماء. سيكون من المفيد إذا لم يتم تشتيت انتباهك للحظة لأن هذا الحيوان يمكن أن يسقط في أي وقت.

حاول البقاء لأطول فترة ممكنة ؛ سيتم مضاعفة درجاتك أعلى. إذا كنت في مرتبة أعلى من خصمك ، فبالطبع ستكون قدرتك على الفوز بقوة في يدك. وبشكل أكثر تحديدًا ، من الضروري اغتنام الفرص لتكون قادرًا على القفز إلى أعلى منصب. يمكن للاعبين أيضًا استخدام ميزة الوثب العالي في Blocky Castle: Tower Challenge للسماح للحيوانات بالقفز إلى مواقع آمنة أخرى.

اجمع الأصول أثناء التنقل

يجب عليك أيضًا جمع جميع الأصول في طريقك ، مما سيساعدك على الفوز بأعلى تصنيف. Blocky Castle: يمنحك Tower Challenge دائمًا عناصر مثيرة مثل المغناطيس لجذب العملات المعدنية أو تغطية جميع الأصول. ستساعدك اللعبة أيضًا على القفز من مراكز عالية جدًا للفوز بأزرار الماس النبيلة. سيساعدك هذا الزر الماسي أنت والحيوان على النمو بقوة أكبر من الموضع الأصلي.

الميزات

– قم بعمل اختيارات مثيرة للحيوانات ، وسيتبعك الحيوان خلال العملية برمتها.

– عبور العقبات وتسلق إلى أعلى موضع لتتمكن من البقاء على قيد الحياة.

– قم بإجراء ترقيات خاصة لحيواناتك لمزيد من القوة.

– سحق كل خصومك باستخدام الميزة لإيقاف العدو.

– جمع كل العملات الذهبية والأصول في اللعبة للمساهمة في المركز الأول.

تحميل لعبة Blocky Castle 2: Multiplayer مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

- UI tweaks
- Performance optimization
- Bug fixes

فيديو