MOD

تحميل لعبة Bullet Echo مهكرة للاندرويد

6.0.1 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 433,827
التاريخ
Dec 23, 2023
تطوير
ZeptoLab
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
6.0.1 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bullet Echo مهكرة للاندرويد ، King of Thieves أو Om Nom أو Cut the Rope كلها ألعاب شهيرة يحبها الكثير من الناس. وخلف هذه اللعبة يوجد ZeptoLab – ناشر ألعاب لديه عقود من الخبرة. وليس فقط الأسماء المذكورة أعلاه ، فإن Bullet Echo APK هي أيضًا إحدى الألعاب التي ساهمت في سمعة الشركة.

أعرض عن Bullet Echo

Bullet Echo هي لعبة حركية ، بطريقة لعب بسيطة وتهدف إلى الترفيه. تم إصداره في منتصف عام 2020 على منصة أندرويد ، وحقق أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت حتى الآن ، أي أقل من عام واحد. هذا يوضح مدى جاذبية Bullet Echo. تقوم ZeptoLab أيضًا بتحديث الإصدار الجديد بانتظام لتحسين الأداء العام ، مع دمج ميزات جديدة وإضافة محتوى جديد.

اللعب Bullet Echo

Bullet Echo هي لعبة تجمع بين العديد من العناصر: الحركة ولعب الأدوار وإطلاق النار والمعركة الملكية. وهذا يعني أن لعبة Bullet Echo لديها طريقة لعب متنوعة للغاية ، مع العديد من الخيارات المختلفة للعب.

ولكن في ظل تصميم ZeptoLab البسيط ، فإن طريقة اللعب في اللعبة بسيطة للغاية. ستلعب دورًا وتتحكم في مرتزق ، هدفه هو تدمير جميع الخصوم في ساحة المعركة ليصبح آخر لاعب أو آخر فريق على قيد الحياة.

يحتوي Bullet Echo على عرض من أعلى إلى أسفل. يتم فصل التحكم إلى جزأين ، اليسار هو زر جويستيك للتحرك ، واليمين هو ضبط اتجاه الحركة والإجراءات مثل إعادة التحميل ، والشفاء …

أوضاع لعبة متعددة للاختيار من بينها

يحتوي Bullet Echo على 3 أوضاع للعبة يمكنك اختيار لعبها. تتضمن لعبة 5v5 Team Deathmatch و King of the Hill و Battle Royale.

تقدم Battle Royale منافسات بين فرق من ثلاثة لاعبين. تشارك خمس فرق في معركة ، ثم سيحاول الجميع تدمير الأعداء من الفرق الأخرى ليصبحوا الفريق الأخير الذي ينجو. هناك ملاحظة صغيرة مفادها أنه مع استمرار المعركة لفترة أطول ، سيحصل الفريق الفائز على مكافآت ذات جودة أفضل من المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتذكر أيضًا خصائص نوع Battle Royale ، عندما تكون عناصر الدعم والمعدات والأسلحة مبعثرة في ساحة المعركة. التقطهم للاستخدام. لكن كن حذرًا ، لأن الأعداء موجودون في كل مكان ، يمكنهم سماع خطواتك!

إذا كانت Battle Royale عبارة عن معركة للفرق ، تعزز العمل الجماعي ، فإن King of the Hill يقدم معركة فردية من أجل البقاء. ستخوض معركة طاحنة عندما تقاتل بمفردك ، بدون دعم. التقط سلاحك واختبئ في ساحة المعركة ودمر أي أعداء في الأفق. أظهر مهاراتك في الصيد للبقاء على قيد الحياة حتى نهاية الحرب!

أخيرًا ، في المرحلة الثالثة ، يمكنك المشاركة في 5v5 Team Deathmatch. سيتم فتح الوضع بعد تسجيل بعض الإنجازات الخاصة من King of the Hill. المعارك في 5v5 Team Deathmatch متوقعة للغاية ، ستنضم إلى الفريق المكون من 5 أعضاء ، وتشارك في المواجهة مع مجموعة أخرى من 5 أشخاص. إنه بالفعل صدام دموي ، ولكنه أيضًا وقت لإظهار العمل الجماعي والقدرة على تنظيم القتال. لا تفوت اللحظات الرائعة التي تجلبها لعبة 5v5 Team Deathmatch ، لأن هذا الوضع متاح فقط في وقت معين من اليوم!

الشخصيات

كما ذكرنا ، يحتوي Bullet Echo على عنصر لعب الأدوار ، ويمكنك جمع ولعب الأدوار كـ 21 شخصية في هذه اللعبة. كل واحد لديه قدرة خاصة ومهارات قتالية مختلفة. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الاطلاع على معلومات الإحصائيات والمهارات الخاصة بكل شخص.

لفتح هذه الشخصيات ، سيكون عليك المشاركة في المعارك لجمع الصناديق الغامضة والموارد الخاصة. يمكن أيضًا استخدام الموارد لترقية الشخصية ، لتعزيز قدراته ونظام الإحصائيات. سيكون امتلاك شخصية مع المزيد من HP والقوة والذخيرة ميزة بالنسبة لك لهزيمة الأعداء في ساحة المعركة.

الرسومات والبيئة

آخر شيء أود ذكره هو رسومات اللعبة. إنه مصمم بأسلوب فني جميل. يتم عرض التأثيرات المرئية والظلال والألوان بوضوح ، مما يخلق معارك شرسة للغاية.

وتجدر الإشارة إلى أن البيئة في اللعبة لا يتم عرضها بالكامل. الجميع غارق في الظلام ، ولهذا السبب تم تجهيز الشخصية بمصباح يدوي. يمكنه فقط مراقبة المنطقة المجاورة ، اعتمادًا على نطاق المصباح اليدوي. يمكنك اكتشاف خطى العدو إذا تحرك أو تلقى إشارات تحذير النظام إذا كان العدو نشطًا. بالطبع ، هذا أيضًا جزء من الإستراتيجية التي يجب أن تعرفها لتطبيقها عند القتال.

تحميل Bullet Echo APK لأجهزة الأندرويد

هل أنت مستعد للدخول في معارك شرسة لا تنتهي في Bullet Echo؟ قم بتنزيل اللعبة ولعب الأدوار كشخصيتك المفضلة واظهر مهاراتك المذهلة في الرماية في ساحة المعركة. ستربح مكافآت الإنجاز ونقاط الترتيب في هذه العملية. قم بتجميعها لدخول قائمة المتصدرين العالمية!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

المقاتلون! مع هذا التحديث ، نحتفل بعيد ميلادنا الثاني. انضم إلى اللعبة حتى نتمكن من الاحتفال معًا! التخصيص أضفنا خيارات تخصيص وطرق جديدة للتعبير عن نفسك في اللعبة. استخدم الملصقات أثناء المعركة وخصص شواهد القبور للأعداء الذين هزمتهم! BRAVERY ROADBravery Road مفتوح الآن! افتح اللعبة لترى التفاصيل حظا سعيدا!

فيديو