MOD

لعبة cats مهكره

v3.4.2 MOD APK (Menu, God Mode
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 2,682,764
التاريخ
Oct 6, 2023
تطوير
ZeptoLab
الـحـجـم
134M
نسخة الإصدار
v3.4.2 MOD APK (Menu, God Mode
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars مهكره اخر تحديث للاندرويد هي لعبة حركة من استوديو تطوير ألعاب ZeptoLab ، والتي تم إصدارها مجانًا في Android Market. عليك أن تجمع قطعًا مختلفة لبناء روبوتك للمعركة ومحاربة لاعبين آخرين في معارك حماية الأصناف النباتية. في دور القط ، عليك بناء آلة الحرب الخاصة بك والانضمام إلى مجموعات قوية والمشاركة في معارك مختلفة وجمع قطع جديدة لاستخدامها في تصميم روبوت قتالي فريد وتصميمه وبناءه وترقيته كمهندس. سامح و وبالتالي ، أكمل الخطوات بنجاح وقم بترقية الروبوت الخاص بك أو قم بإلغاء تأمين أسلحة جديدة بالنقاط التي تكسبها.

كاتس كراش ارينا توربو ستارز – لعبة جديدة من مطوري Cut the Rope المشهورين! عليك أن تصنع آلتك القاسية والمدمرة لمعارك حماية الأصناف النباتية ، تحت تصرفك العديد من التفاصيل والأسلحة التي تحتاج إلى تحسين. تدور المعارك بين لاعبين حقيقيين حول العالم!

حسنًا ، إنها ليست لعبة قطط كما كنت تعتقد. ولكن بدلاً من ذلك ، فإن CATS هي اختصار لـ Crash Arena Turbo Stars. ومع ذلك ، لا يزال لديك العديد من القطط في اللعبة ، والتي ستتحكم في آلات القتال الملحمية. استمتع باللعبة مع قطط المهندس الرئيسي وأنت تبني آلة نهائية خاصة بك وتستخدمها للقضاء على الآخرين.

استفد من إبداعك وتحدي اللاعبين الآخرين في معارك ملحمية في وضع لاعب ضد لاعب. قم ببناء أجهزتك الفريدة من نوعها باستخدام بدائل متنوعة. استخدم كل أنواع الأسلحة التي جمعتها وضعها على آلة القتال الخاصة بك ، حتى تتمكن من إنزال خصومك بسهولة. انضم إلى التحديات والبطولات الرائعة لتصبح بطلاً في لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars.

تحميل لعبة Super Cats

تم تصميم قصة ساحرة

يسكن الإعداد لـ Story CATS: Crash Arena Turbo Stars مجموعة قطة شريرة بشكل خاص. إنهم جميعًا تقنيون بارعون ولكنهم بحاجة إلى المزيد من الاستخدام نظرًا لعدم وجود عمل كافٍ لهم. نتيجة لذلك ، للحصول على وظيفة جيدة ، عليهم التنافس مع بعضهم البعض. هناك آلات حرب متطورة اليوم ، وربما أقوىها لا تزال موجودة. كن قطة على هذا الكوكب قادرة على صنع الآلات. هل ستصبح عبقريًا حقيقيًا وموظفًا أم عاطلاً عن العمل؟

طريقة اللعب البسيطة ولكن الجذابة

CATS: Crash Arena Turbo Stars Game Builder يوجه اللاعبين خلال الخطوات ليصبحوا مهندسًا في السباق لبناء أقوى الآلات. هدف اللعبة هو التغلب على جميع اللاعبين الآخرين وأن تصبح أكثر القطط عضلات على هذا الكوكب. تنقسم عملية المعركة دائمًا إلى مرحلتين. يتطلب الفوز في الحرب جيشًا قويًا ، لذا فإن الخطوة الأولى هي تجميع هذه القوة. تحتوي كل أداة على مكون “جسم” و “بيع سيارة” و “سلاح” و “سلاح ثانوي”. ابدأ بتحديد الجسم الذي سيتم بناء بقية القطع عليه. الخطوة التالية هي اختيار العجلة المناسبة لجهازك.

يمكن العثور على العجلات في مقدمة السيارة أو خلفها. يمكنك ضبط التعامل مع سيارتك بشكل مثالي إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الإطارات والعجلات. عندما يكون لسيارتك بعض العيوب ، سيكون لدى خصمك فرصة أفضل للفوز. أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالأسلحة ، يمكنك الاختيار من بين المناشير والتدريبات والصواريخ لاستخدامها ضد خصومك.

عند النقر نقرًا مزدوجًا فوق جزء من السيارة ، يمكنك رؤية حالته الحالية والضرر الذي لحق به. في معظم الحالات ، سيؤدي ذلك إلى تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كلما تقدمت في التحديات ، يمكنك استخدام المكافآت المكتسبة في اللعبة لتحسين القدرات الهجومية والدفاعية لمركبتك. لذلك ، فإن أهميتها لا يمكن إنكارها ، لأن الخصم الذي ستواجهه سيكون هائلاً. ستعمل تجربة وضع “البطولة” المخصص على تبسيط عملية العثور على الخصوم في المرحلة الثانية. ستكتمل مهمتك بعد بدء اللعبة. ليس لديك خيار لأن الآلات مبرمجة لمهاجمة بعضها البعض بمجرد رؤيتها. يمكنك انتظار النتائج الآن.

الأنشطة ممتعة دائمًا

CATS: Turbo Stars Crash Arena هي لعبة حلبة ذات أسلوب لعب إستراتيجي وجذاب. سوف تتعلم كيف تصبح مهندسًا رئيسيًا وتكلف ببناء آلة حرب قادرة على تدمير أي خصم. على الرغم من أن حبكة اللعبة عنيفة نسبيًا ، إلا أن التجربة التي تجلبها لا تزال مثيرة. نظرًا لأنه سيتم توفير هذه اللعبة مجانًا ، يمكنك تنزيلها وتجربتها الآن.

المميزات لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars

– كن مهندسًا بارعًا: صمم أفضل روبوت معارك واصنعه، ثم بادر بترقيته وتحسينه!

– تقمص شخصية قطة شوارع شرسة وقاتل ضد لاعبين آخرين في معركة لاعب ضد لاعب من لعبة الإثارة المرحة وسريعة الإيقاع!

– اكتشف عشرات الأسلحة الوحشية والأجهزة وقطع الغيار، بما في ذلك الآلات مطلقة القوة! وتفوق على خصومك بتصميم روبوت المعركة الفريد!

– كوِّن عصابة قوية وأحكم سيطرتك على قتالات الشوارع! شارك في معارك العصابات لكي تفوز بقطع غيار فريدة وتكوِّن صداقات جديدة وتشارك أسرار نجاحك في غرفة دردشة عصابتك.

– ملوك المدينة: قاتل ضد عصابات حقيقية من أنحاء العالم لغزو المدينة في وضع اللعب التعاوني.

– قاتل ضد لاعبين حقيقيين وشق طريقك نحو قمة بطولة العالم!

– راهن على روبوتات أخرى وشارك إعادة عرض مشاهد المعارك الأفضل لديك!.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hey, kitties! A new update is here!

In this update, we've made:
...co-pilots easier to use and navigate with a better UI
...a new ultimate part - Rune of protection! Legends say it provides invincibility for a short period of time!
...a lot of technical fixes for a better game experience!

The 5th Anniversary is here!

- COOL DUCKY: New watery Rarity 6 set with the new Naturalis Sponsor Bonus to bounce your way up to the top!
- JOKER CRAZINESS: A new time-limited event! Upgrade your Ultimate Parts with Joker Cards only!
- ANNIVERSARY BOXES: Collect a special currency in multiple events in order to open anniversary boxes!
- TECH IMPROVEMENTS: We've made tons of technical improvements and bug fixes!

Happy 5th Anniversary, cats! Have fun!

فيديو