تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 2,689,581
التاريخ
Oct 8, 2023
تطوير
ZeptoLab
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
v 3.53.0 Mod (Many Bonuses/Superpower/Hints)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Cut the Rope for Android – لديك مهمة سهلة للوهلة الأولى – لإطعام حلوى Am Nyama الصغيرة. فقط اقطع الحبل عالي الدقة في اللحظة المناسبة ، وسوف تسقط الحلاوة في فمه. ما يمكن أن يكون أكثر راحة ، لكنه لم يكن هناك. المهام معقدة باستمرار ، مما يؤدي إلى تغيير ديناميكيات وفيزياء واتجاه اللعبة.

الألغاز غنية ويمكن لعبها فقط عن طريق تشغيل عقلك. بارد BOSS والمخلوقات! اعمل بجد لإكمال المهام والاستمرار في جمع العملات الذهبية لتحسين قوتها الإجمالية بشكل مستمر، وتشعر الدعائم المتنوعة التي تنتظر مجموعتك بقدرة المغامرة الممتعة في أي وقت، بأسلوب رسم كاريكاتوري جديد؛ ميكانيكا اللعبة القائمة على الفيزياء، سلسة وأنيقة ولاذعة. مميزات العبه:

1、العب مجانًا، العب في أي وقت وفي أي مكان، واحصل على أكبر عدد ممكن من الكرات!

2、شاهد الفيديو واربح مكافأة ذهبية سخية

3、هذا نوع مختلف من لعبة صيد الأشياء، هل لديك الثقة للعثور على جميع العناصر المخفية في الآلاف من مشاهد اللعبة المختلفة والملونة؟

4、هل سئمت من لعب لعبة واحدة لصيد الأشياء؟ لا شك أن هذه اللعبة يمكن أن تجلب لك المزيد والمزيد من التحديات المثيرة للاهتمام!

كل مستوى من 400 مستوى أصلي ورائع في طريقه – سيتعين عليك تضمين كل منطقك وملاحظاتك. لإكمال الفصول ، سوف تتلقى النجوم. مهمتك هي الحصول على 3 كحد أقصى لكل منهم. لا تنسى الجوائز السرية! استمتع واستمتع!

لن تترك اللعبة غير مبالية لأنه لم يكن هناك شيء مثل هذا من قبل. إلى جانب الألعاب الرائعة ذات الطابع الساحر ، يمكنك مشاهدة القصص القصيرة مع Om Nom والاستراحة. أضيفت وزارة الدفاع. سيكون ممتعا! تأرجح!

أبرز مميزات اللعبة:

1、لعبة مجانية، العب في أي وقت وفي أي مكان

2، آلات الفيزياء واقعية كسر، تحطيم وتنفجر!

3، حرية اختيار اللعب المختلفة، وفتح المزيد من المحتوى

4、استكشف قصة المغامرة الغنية.

Cut the Rope MOD APK – ميزات موارد غير محدودة مقدمة :

تحتوي اللعبة على عدد من الألعاب التي لا يستطيع اللاعب إنفاق جميع الموارد فيها، هناك العديد من الألعاب التي يتم فيها تحديد عدد الموارد بحيث يحد من لعب اللاعب، هنا يلغي خطوة التراكم تمامًا، يمكن للاعب الذهاب مجانًا إلى شراء الدعائم التي يريدونها أو صنع المواد التي يحتاجون إليها، لا يزال هذا أمرًا جيدًا نسبيًا للعديد من اللاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع باللعبة.

في العديد من الألعاب، وخاصة ألعاب الإدارة والبقاء، تلعب الموارد دورًا مهمًا لا يمكن الحصول عليه، والموارد غير المحدودة تشمل الذهب غير المحدود والماس غير المحدود، وما إلى ذلك، بغض النظر عن اللعبة إذا كانت محتويات هذه الكراك يمكن أن تجعل تجربة اللاعب أفضل، غير محدودة تسمح الموارد للاعبين بالحصول مباشرة على مجموعة متنوعة من الموارد مجانًا، وهي تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يحبون ممارسة الألعاب!

مزايا Cut the Rope MOD APK:

سيسهل عليك إصدار MOD APK من Cut the Rope حل الألغاز وتجربة اللعبة بشكل أفضل، مما يتيح لك اجتياز اللعبة بسرعة أكبر. لم تعد بحاجة إلى تجربة التحدي مرارًا وتكرارًا أو قضاء الكثير من الوقت في التفكير في كيفية اجتيازه؛ ستساعدك التعديلات المختلفة على تخصيص مستوى الصعوبة الذي تريد لعبه بشكل أفضل؛ سوف تكون قادرا على اللعب كما تريد؛ ستصبح عملية فك التشفير بسيطة للغاية؛ عندما تواجه مستوى صعبًا، ما عليك سوى استخدام التلميح أو تخطيه فقط.

Cut the Rope هي لعبة ألغاز صعبة، وتحتاج إلى استخدام الكثير من القوة العقلية للتفكير في كيفية اجتيازها إذا كنت لا تزال قلقًا بشأن عدم القدرة على اجتياز المستويات، فأسرع وقم بتنزيل التعديل الإصدار للاستمتاع باللعبة!

لعبة كاندي كراش مهكرة Candy Crush Saga

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Weighed the Om Nom while you are not playing, and then compared that weight to the one when you fed him candy. Nothing seems to have changed.

فيديو