تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 59,230
التاريخ
April 10, 2022
تطوير
Pomelo Games
الـحـجـم
114M
نسخة الإصدار
34 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bullet Boy MOD مهكرة للاندرويد هي لعبة أركيد رائعة تقدمها ألعاب Polemo. على موقعنا ، يتوفر الإصدار المعدل ، Bullet Boy MOD APK ، والذي يحتوي على ميزات إضافية مثل العملات المعدنية غير المحدودة. إذا كنت ترغب في تشغيل التعديل ، فيمكنك تنزيله من رابط التنزيل الموضح أدناه.

تحميل Bullet Knight مهكرة Unlimited Diamonds

في لعبة Bullet Boy ، يجري الصبي هربًا من الإعصار وأيضًا لجمع قطع التماثيل الغامضة المذهلة. الضوابط بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو النقر لإطلاق الصبي من مدفع إلى آخر وتجنب الاصطدام بالجدران أو العوائق أو الطيور. لكن لا تنتظر وقتًا طويلاً لإطلاقه وإلا فسيتم القبض عليه في الإعصار.

يوفر Bullet Boy MOD APK عملات غير محدودة. يتم فتح جميع التعزيزات والشخصيات فيه. نظرًا لوجود إعلانات في الإصدار الرسمي ، تتم إزالة جميع الإعلانات من MOD APK. إنه مجاني تمامًا للعب ، ويمكنك أيضًا تشغيله بدون اتصال بالإنترنت.

قم بتنزيل Bullet Boy MOD APK من الرابط المحدد لهذا الموقع. لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك لتثبيته. إنه آمن تمامًا وسهل التثبيت. يمكنك تثبيته في كل من الأجهزة الجذر وغير الجذر.

شرح الميزات

لقد أوضحنا ميزات MOD APK هذا بالتفصيل أدناه. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الميزات ، فاقرأها.

Premium مفتوح

احصل على كل هذه الميزات المميزة مجانًا ، والتي يتعين عليك شراؤها باستخدام Bullet Boy MOD APK. الآن إذا كنت لا تعرف ما هو MOD APK ، دعني أوضح ذلك. لذا باستخدام الإصدار الأصلي من Bullet Boy APK ، هناك العديد من الميزات التي تم قفلها ، وإذا كنت تريد فتحها ، فسيطلبون المال مقابل ذلك. والجميع لا يستطيع تحمل ذلك ، إذا كنت أيضًا واحدًا منهم ، فسأقدم الحل. عليك فقط تثبيت Bullet Boy MOD APK لأن إصدار MOD يمنحك نفس ميزات الإصدار المتميز ولكن الحصول عليه من MOD مجاني تمامًا ، كما أنه يأتي بالفعل بدون قفل.

نقود لا محدودة

تُستخدم العملات المعدنية لشراء التعزيزات وشكا من القوة والشخصيات في هذه اللعبة. لكن جمعها صعب. لا نحصل حتى على عملات معدنية مساوية لتكلفة خوذة الحفر في المستوى. لكن لا تقلق. أنت تحصل على عملات غير محدودة في هذا الوضع. يمكنك شراء أي شيء تريده.

لا اعلانات

الإعلانات هي جزء من الإصدار الرسمي لهذه اللعبة. ستُقاطعك الإعلانات ما لم تدفع أموالاً حقيقية. يمكنك الاستمتاع بالهروب من الإعصار والهروب منه بدون إزعاج الإعلانات في MOD APK هذا. استمتع الآن باللعبة بدون أي نوع من الإعلانات.

جميع الشخصيات مقفلة

هناك 3 شخصيات في هذه اللعبة. إذا مللت من اللعب بشخصية واحدة ، فانتقل إلى شخصية أخرى. لكن التكلفة باهظة. اطمئن، لا تشغل بالك. في هذا الوضع ، يتم فتح جميع الشخصيات الثلاثة.

يمكنك استخدام المعززات لتمرير المستوى بسهولة. هناك العديد من التعزيزات مثل خوذة الحفر ، الرأس النطاطي ، الباليستية ، الغوص وما إلى ذلك. يمكنك استخدام أي شكا من السلطة التي تريدها حيث يتم فتحها جميعًا من أجلك. لا تحتاج إلى جمع العملات المعدنية لفتحها مثل النسخة الرسمية.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This update contains stability improvements and general bug fixes.

فيديو