تحميل Bullet Knight مهكرة Unlimited Diamonds

1.2.14 Unlimited Diamonds
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 5,389
التاريخ
Oct 16, 2022
تطوير
Kooapps Games - Fun Word and Brain Puzzle Games
الـحـجـم
131M
نسخة الإصدار
1.2.14 Unlimited Diamonds
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل التحديث الجديد من لعبة Bullet Knight مهكرة اخر تحديث للاندرويد خوض مغامرات ملحمية من القتال والاكشن الأكثر تشويق..

لفترة طويلة ، كانت هناك أرض كانت في يوم من الأيام مسالمة للغاية ؛ عاش الناس وتعاونوا من أجل التنمية المتبادلة. لكن تلك السعادة لم تدم طويلا عندما ظهرت الوحوش في هذا العالم ودمرت كل شيء. منذ اليوم وظهرت الوحوش ، كان العالم البشري في خطر. نظموا العديد من الهجمات واستخدموا قوتهم الساحقة لمهاجمة البشر. عندما يواجه البشر قوة هذه الوحوش ، يكونون ضعفاء للغاية ولا يكفيون للفوز. ولكن في يوم من الأيام ، وقف بطل لتدمير الوحوش. عُرف هذا البطل باسم Bullet Knight ، ونجح مع بندقيته في هزيمة الوحوش وقتلها. و Bullet Knight هي أيضًا الشخصية التي سيلعبها اللاعبون في هذه اللعبة لاستكشاف القصة في اللعبة.

 

أسلوب رسومي بسيط ، مناسب للعديد من الأجهزة

تم تصميم اللعبة بأسلوب رسومات ثلاثية الأبعاد واقعي بشكل لا يصدق لتقديم التجربة الأكثر أصالة. تختلف هذه اللعبة عن ألعاب الرماية الأخرى مثل “Call of Duty” أو “PUBG” ليشعر اللاعبون بالحداثة. تحاول جميع هذه الألعاب جعل اللعبة أصيلة قدر الإمكان ، ولكن بالنسبة لهذه اللعبة ، فهي ليست كذلك. إنها مبنية على صورة تشيبي ، لذا فإن اللعبة ليست انتقائية فيما يتعلق بعمر اللاعب. كائنات مثل الأشجار والبحيرات والصخور كلها مبنية بأبسط ما يمكن لتحسين التكوين. لذلك لا تتطلب اللعبة الكثير من أجهزة اللعبة ، طالما أن اللاعب لديه جهاز متوسط ​​المدى ، يمكنه لعب هذه اللعبة.

 

المغامرة لها العديد من الأراضي

لقد استولت الوحوش على العديد من الأراضي ، وأنت من يقوم بمهمة تدمير الوحوش لتحرير تلك الأرض. هناك أماكن مثل الأبراج المحصنة الجيدة والصحاري والأنهار الجليدية والعديد من الأماكن التي يمكنك القتال فيها. سيتم تقسيم كل مكان إلى مراحل مختلفة لتحدي اللاعبين. بمجرد اجتياز اللاعب لعدد معين من المراحل ، يجب على اللاعب مواجهة miniboss للانتقال إلى المستوى التالي. في المرحلة النهائية ، سيقاتل اللاعب أقوى مدرب ، وسيكون من الصعب على اللاعب الفوز. ولكن إذا زاد اللاعب من قوته باستمرار ، في مرحلة ما ، يمكن للاعب أن يصبح أقوى.

 

طريقة اللعب بسيطة ولكنها ليست سهلة

تتميز اللعبة بطريقة لعب مباشرة عندما لا يضطر اللاعب إلى القيام بأشياء كثيرة للقتال. كل ما يحتاجه اللاعب هو التحكم في شخصيته للتحرك ، وستقوم اللعبة بمهاجمة العدو تلقائيًا دون مساعدة اللاعب. لكنها لن تهاجم وتتحرك في وقت واحد ، لكن اللعبة ستهاجم فقط عندما يتوقف اللاعب عن القتال. إذا تحرك اللاعب ، فلن تتمكن الشخصية من الهجوم ، يبدو الأمر سهلاً ، لكن الحقيقة ليست كذلك. إذا كان اللاعب في حالة حب لفترة طويلة لمهاجمة العدو ، فسوف يطلق النار لتدمرك. لذلك يتعين على اللاعب التحرك لتجنب الهجوم أثناء وقوفه في مكانه لمهاجمة العدو. لذا تتطلب اللعبة أن يكون لدى اللاعبين أسلوب جيد في التحكم في الشخصية ومراقبة جيدة للفوز.

 

ارتق بالمستوى وتعلم مهارات جديدة

سيتم تقسيم المهارات الجديدة في اللعبة إلى فئتين: الشخصية ووقت القتال. عند الانتهاء من موقع كامل أو الموت في هذه العملية ، سيحصل اللاعب على خبرة لرفع مستوى الشخصية. مع زيادة المستوى الأساسي للشخصية ، سيتم أيضًا تحسين الإحصائيات من خلال المهارات. أثناء القتال ، إذا قتلت عدوًا ، فستتلقى المال ، ويعتبر مستوى EXP في المستوى الأعلى. بالنسبة للمهارات ، إذا زاد المستوى الأساسي للشخصية ، فسيستخدم اللاعب المال لترقية المهارات. لكن هذا اللاعب سيتلقى المهارات بشكل عشوائي ، وكلها تزيد من إحصائيات اللاعب. في المعركة ، عندما يرتقي اللاعبون إلى مستوى أعلى ، سيتم اختيارهم أحد لوحات المهارات بشكل عشوائي للمساعدة في تلك المعركة. إذا مات اللاعب ، تختفي هذه المهارات ، ويلعب اللاعب اللعبة مرة أخرى من البداية.

تحميل Bullet Knight (MOD ، Unlimited Diamond)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bullet Knight has gone worldwide!

* Boss Hunter Pass is now available!!

* Hell mode and Impossible mode for you to challenge!

* Dozens of New Monsters to fight!

* Get daily reward everyday!

* Added Special Packs to help you progress!

* Saving your progress through google account!

Thanks for playing! Please let us know if you have any feedback!

MOD info:

MOD 1

  • Money increases with spending

MOD 2

  • One Hit

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *