MOD

لعبة الثعبان سنيك Snake.io مهكرة MOD

v2.0.66 MOD APK [Unlimited Money/Gems/Unlocked Skins]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 361,617
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Kooapps Games - Fun Word and Brain Puzzle Games
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
v2.0.66 MOD APK [Unlimited Money/Gems/Unlocked Skins]
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العب لعبة الثعبان الزاحف Snake.io سنيك دت يو الاكثر تشويقا، حيث يتطلب منك أن تبدأ كدودة صغيرة جدا، وتحاول أن تصبح أكبر وأكبر بأكل الآخرين من حولك من أجل الفوز وتنقل بين المستويات. كل ماعليك هو قم بالوقوف أمام الثعابين الأخرى لتهزمه. مهما كان حجمه كبير لاتخف منه.

ما الجديد في هذا الإصدار Snake.io Snake.io APK + MOD (Drone View, Skin Unlocked)

عادت لعبة الثعبان مع الإصدار الجديد لمنح اللاعبين تجارب أكثر إثارة ومتعة. الأحداث تمت إضافة سباقات الحيوانات الأليفة الجديدة للاعبين لاستكشافها مع خيار أن يكون رأس الثعبان هو الشكل الذي تريده للحيوانات الأليفة ، وسيساعد ذلك اللعبة على جذب المزيد من اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا تحديث لوحة صدارة الأحداث الجديدة بحيث يمكن للاعبين تتبع إنجازاتهم لتحفيزهم على محاولة تجاوز أهدافهم. تكون جلود الثعابين المضافة حديثًا أكثر تنوعًا بحيث يمكن للاعبين اختيار وتغيير مظهر ثعابينهم ليصبحوا أكثر تميزًا. قام Snake.io أيضًا بإصلاح بعض الأخطاء الطفيفة وتحسينها للحصول على تجربة لاعب أكثر سلاسة وجاذبية.

لعبة فريدة من نوعها سوليد كلاسيك

مع تصميم أكثر فخامة ، سيجلب Snake.io للاعبين أداء أسرع وأكثر مثالية. تم تصميم عناصر التحكم أيضًا لتكون أكثر سهولة بالنسبة للاعبين للوصول إليها واستخدامها بسهولة. في هذا الإصدار الجديد ، أصبحت اللعبة أكثر تنافسية وإثارة للاهتمام من الإصدار القديم ، وذلك بفضل التحديثات الجديدة المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين لعب هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت أو اللعب عبر الإنترنت بأحداث مباشرة لمزيد من التحديات. سوف تنزلق عبر حقل غذاء كبير وتحرك ثعبانك بالقرب منه لأكله لجعله يكبر بسرعة. يمكن أن يكون ثعبانك طويلًا بشكل غير محدود ، لذلك عليك أن تحاول تناول أكبر قدر ممكن من الطعام للتغلب على درجاتك القديمة وعشرات اللاعبين الآخرين.

لعبة مجانية متعددة اللاعبين

ستشارك في مباريات عبر الإنترنت مع العديد من اللاعبين الآخرين لترى ما إذا كان ثعبانك قادرًا على التغلب على اللاعب الآخر! بدلاً من ذلك ، يمكنك تحدي أصدقائك من خلال دعوتهم إلى مستويات تنافسية للتغلب على نتائجهم وتحدي أصدقائك للتغلب على رقمك القياسي في اللعب. لا يوجد وضع اللاعب الفردي فحسب ، بل يمكن للاعبين أيضًا اللعب في وضع اللاعب المزدوج ، مما يعني أنك ستدعو أصدقائك لدعمك للتنافس مع خصوم آخرين. هذا مجتمع ألعاب رائع على الإنترنت لمحبي لعبة الثعبان هذه.

لعبة بسيطة

إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فيمكنك الاطلاع على الإرشادات الخاصة بكيفية التحكم في الثعبان في القائمة الرئيسية وقراءتها بعناية للعب بكفاءة. في اللعبة ، سوف تتحكم في ثعبانك لأكل الكرات الملونة لجعلها أطول. عندما يكون ثعبانك أطول من ثعبان آخر ، يمكنك قتل هذا الثعبان لمنحك نقاطًا إضافية وزيادة طول الثعبان.

تحميل لعبة Little Big Snake مهكرة

لا تحتوي لعبة Snake.io على أية مشاكل تأخر أو مشكلات في الأداء، كما أنها تحتوي على عناصر تحكم مصممة لكل أجهزة المحمول.

هي لعبة لاعب الادمان

ستلعب Snake.io بأداء سريع على جهاز Android الخاص بك مع طريقة لعب سلسة وبسيطة. إلى جانب ذلك ، سيساعد نظام التحكم باللمس في اللعبة اللاعبين على تحريك الثعبان بسهولة أكبر وتناول المزيد من الطعام. يمكنك الانضمام إلى الأحداث الحية لمحاربة الثعابين الرئيسية والتنافس على نتائج لوحة المتصدرين. سيتم تحديث أحداث جديدة مثيرة كل شهر حتى يتمكن اللاعبون من الانضمام إليها واكتشافها. هذه لعبة مجانية تمامًا ، ويمكنك إزالة الإعلانات حتى لا تتضايق أو تتأثر بنتيجة المعارك.

واجهة مستخدم ودية

واجهة المشغل بديهية للغاية وسهلة التلاعب بها. في النافذة الرئيسية ، ستكون هناك قائمة حتى تتمكن من تغيير أي شيء تريده. هناك ، يمكنك اختيار جلد الثعبان الخاص بك من جلود الثعابين الغنية التي يقدمها Snake io. في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى أعلى درجاتك وتسجيل الدخول إلى المجتمع عبر الإنترنت للقتال. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل الإعلانات ، فحدد زر إيقاف التشغيل أسفل نافذة شاشة اللعبة ، ولكن لا يمكنك القيام بذلك إلا بعد إكمال المهام في اللعبة.

سنيك لايت Snake Lite

بعض الميزات الرئيسية:

  • لا تأخر أو أي مشكلات أداء على أي جهاز.
  • لعب سلس مع عصى تحكم خاصة بالمحمول.
  • لن تُرغم على مشاهدة الإعلانات. يمكنك أيضا من إلغائها كاملا إن أردت.
  • حاول التغلب على أعلى نتيجة حسب طولك.
  • تخلص من الكتلة لتصبح أسرع بضغطة زر.
  •  لا حاجة للاتصال بالإنترنت، قم باللعب سواء كنت متصل أو غير متصل.

لعبة الثعبان باتل Snake Battle

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

Winter is among us!
This release we have a special collaboration with Innersloth:
-New Event: Snakes Among Us: Polus
-New Winter Crewmate Among Us Skins!
-Bug fixes and Optimizations!

MOD APK version of Snake.io

MOD features

    • MENU MOD
    • All Skins Unlocked
    • No Ads
  • Zoom 0_10

فيديو