تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 3,359
التاريخ
Mar 5, 2024
تطوير
J.H. Games
الـحـجـم
771.37 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money) 4.70
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب محاكاة للاندرويد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم لعبة 3D Driving Game Project مهكره جديدة و جاهزة لتنزيل مميزات التهكير 4.62 MOD APK (أموال غير محدودة) مهكرة تم تحديثها لنظام Android 2024 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

لا توجد أي قيود على استمتاعك بأجهزة محاكاة القيادة ثلاثية الأبعاد 3D Driving Game 4.0. تتبنى اللعبة جيلًا جديدًا من الرسوم لتقديم أكثر المرئيات أصالة أثناء قيادتك لمدينة سيول الصاخبة من وجهات نظر مختلفة. ومع ذلك ، يمكنك بناء مهنة القيادة الخاصة بك في هذه اللعبة والاستمتاع بشدة أثناء قيادة سيارات مختلفة.

احصل على وصول غير محدود إلى تخصيصات السيارة وإعادة عرضها

اللعبة تريدك أن تستمتع بقيادة سياراتك المفضلة بمظهر جيد التخصيص. لا يقتصر على ، ولكن يشمل ، أبواق سيارات الأجرة والمفسدين ، من بين أمور أخرى. تم ذكر المكونات من كل نوع التي تم تصنيعها بشق الأنفس في هذه اللعبة ، مما يمنحك المزيد من الأفكار لصنع سيارات جديدة. يمكنك طلاء الحافلة أو السيارة بأي لون تريده ، حتى بعض أنماط السطح المصممة خصيصًا والتي يمكنك فتحها من خلال بعض تحديات القيادة.

ابدأ في بناء مرآب جديد لتقدم حياتك المهنية

استثمر في مرآب فسيح بما يكفي لإيواء جميع مركباتك. مع المرآب ، يمكنك القيام بمزيد من الأشياء المضحكة في حياتك المهنية ، وتفتح لك بعض الامتيازات للحصول على سيارة في جميع أنحاء مدينة سيول الصاخبة. يمكنك إنشاء مرآب أحلامك عن طريق تحديد الخيار “المخصص” وإعادة تزيين أي شيء بداخله. مع بعض اللمسات والأفكار ، يمكن أن يكون المرآب الخاص بك جنة لعشاق السيارات ، ويمكنك أن تفعل أفضل مما لديك بالفعل مع مزيد من الاستثمار.

قم بمهام لا تعد ولا تحصى مع الأصدقاء

احصل على المال أثناء الإضافة إلى مجموعة السيارات الخاصة بك عن طريق قيادة المركبات المختلفة مثل سيارات الأجرة وعربات الإطفاء والحافلات وما إلى ذلك. احصل على بعض الأصدقاء ، ومارس بعض التمارين الرياضية ، واذهب للركض في العاصمة الكورية سيول! تعد القيادة مع الأصدقاء دائمًا نشاطًا واعدًا في هذه اللعبة ، حيث يمكنك القيام بشيء فظيع أو مواجهة بعض تحديات القيادة لكسب دولارات إضافية لتخصيص سيارتك أو أنشطة أخرى.

تنزيل لعبة 3D Driving Game Project MOD APK (أموال غير محدودة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Add a Dump Truck (Part 2)

Add bloom effect setting
April Fool's Day

NPC error reduction
Various bug fixes, details added

New Raod Added
Tram Added
Navigation Bug Fix
CustomObject Added
minor bug fix
add porter
Road detail upgrade
Added police chase mode test
Add Starex
Add Gwanghwamun
Rail teleport function added
Add racing circuit

فيديو