تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 543,286
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
Dynamic Games Ltda
الـحـجـم
930M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money) 1.389
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل World Truck Driving Simulator العاب مهكرة – يريد مطورو هذه اللعبة مساعدة اللاعبين على إشباع شغفهم بالشاحنات. لا تقتصر حياة سائق الشاحنة على ركوب السيارة وقيادة العجلة فحسب ، بل تتعلق أيضًا بالأشياء الرائعة التي تكمن وراءها. ستكون هذه اللعبة بمثابة جسر لاكتشاف كل الأشياء المثيرة للاهتمام. قم بالتثبيت بسرعة واحصل على أفضل لعبة محاكاة سائق شاحنة!.

World Truck Driving Simulator apk mod (Money) عبارة عن محاكي سائق شاحنة متنقل مع بيئة ألعاب واقعية بشكل لا يصدق. هنا ستصبح ناقلًا للعديد من البضائع ، وستحاول تسليم البضائع إلى المكان المحدد دون تأخير أو تلف. لا يقدم المشروع أفكارًا جديدة لهذا النوع ، ولكنه يستحق الاهتمام بما لا يقل عن Truck Simulator 3D. قم بالعديد من المهام ، وادرس مواقع اللعبة واكتشف مدى صعوبة الحياة اليومية للسائق البسيط.

في طريقة اللعب ، تتم محاكاة مواقف القيادة الأكثر شيوعًا ، والتي يتعين على السائق مواجهتها. أنت في انتظارك بسبب الظروف الجوية المختلفة ، والسائقين الوقحين ، والتغطية غير الكافية للطريق السريع ، والعقوبات والحوادث المحتملة. لتوصيل البضائع إلى الموقع المطلوب ، ستستخدم الملاح. ستكون قادرًا على تخصيص زاوية الكاميرا لرؤية الطريق بشكل أفضل ، وكذلك استخدام معلمات أخرى لتوسيع فرص القيادة. ستجلب كل مهمة قصة مكتملة دخلًا صغيرًا وخبرة صغيرة ، مما يسمح لك ليس فقط بفتح مواقع جديدة ولكن أيضًا بفتح الشاحنات.

بفضل استخدام الفيزياء ، ستشعر بكل حصاة صغيرة على الطريق. هنا ، حتى التفاصيل الصغيرة تم تصميمها بشكل جيد ، مما يمنح طريقة اللعب جوًا فريدًا. عندما تمطر ، يمكنك استخدام المساحات أو تشغيل الطيار الآلي إذا كان السائق متعبًا. ستكون قادرًا على اكتشاف كل الاحتمالات كلما تقدمت ، لكن لا تحاول تجربة حظك ، لأن تحت مسؤوليتك أطنان من البضائع التي قد تكون في خندق في أي وقت. كلما أكملت المزيد من المهام ، زادت سرعة اكتشافك لنماذج نقل جديدة.

ذات صلة : محاكاة القيادة مهكرة Russian Car Driver ZIL 130 Premium

مميزات World Truck Driving Simulator

– تعديل حساسية التوجيه وأنواع التحكم المختلفة.

– دخان واقعي في العادم

– علبة التروس الأوتوماتيكية واليدوية

– اضبط موضع السائق في الكابينة.

– محاكاة الوظائف الرئيسية للشاحنات ، على سبيل المثال: نوعان من القفل التفاضلي ، فرامل المحرك ، الطيار الآلي ، الأسهم ، التنبيه ، منظف المسبح ، الضوء العالي ، الشعاع المنخفض ، إلخ.

– رسومات واقعية ، مع خيارات التكوين للتشغيل على الهواتف الأضعف.

– طرق خطرة: اقبل التحديات ووفر سائقًا جيدًا عبر السلاسل الجبلية الخطرة والطرق الترابية والعديد من التحديات!

– خريطة عالم مفتوحة كبيرة بمدن مختلفة (سيتم أيضًا توسيع خريطة اللعبة في التحديثات القادمة).

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Solve the problem where Devices with Android 11 can't open the Game!

فيديو