MOD

كارتون سيتي – 2 cartoon city مهكرة

3.26 Unlimited Money
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيفية تثبيت كارتون سيتي - 2 cartoon city مهكرة APK؟

1. اضغط على ملف APK كارتون سيتي - 2 cartoon city مهكرة الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من PLAYALANDROID آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 92,018
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة 2 cartoon city مهكرة اخر تحديث للاندرويد لعبة كارتون سيتي Cartoon City 2 هي لعبة تصريف موارد حيث تعمل على تشييد مدينة صغيرة او كبيرة من خلال جمع موارد من حيوانات ومن مصانع صغيرة.

تحميل لعبة farm city مهكرة

Cartoon City 2 Farm to Town هي لعبة عرضية من استوديو ألعاب foranj ، والتي تم إصدارها مجانًا في Android Market. قم ببناء مدينتك ومنزلك وتزيينها بديكورات مختلفة وتجميل الشوارع. ازرع الذرة وتربية الماشية والدواجن في المزارع الريفية بالقرب من المدينة قم ببناء مدينة الأحلام بناءً على قراراتك. قم بإنشاء الشوارع والطرق والأرصفة في مدينتك وزرع الزهور والنباتات المختلفة ، مما يجعل مواطنيها وأصدقائها وسكانها سعداء. قم بإنشاء العشرات من المعالم السياحية والمقاهي والمطاعم والفيلات والمنازل واستقل بضائعك بالقطار إلى المدن المجاورة ، واستكمل مئات المهام. لذا اجعل مدينتك أفضل مدينة في العالم وأكثرها متعة.

بعض ميزات لعبة Cartoon City 2: Farm to Town Android:

– مئات من المهمات الممتعة

– قم ببناء الطرق والأرصفة وتزيين الشوارع وبناء منزلك الخاص

– زراعة الزهور والنباتات

– تربية الماشية والأغنام والدواجن في المزرعة

– زراعة وحصاد القمح والذرة وغيرها.

– أرسل بضاعتك إلى المدن المجاورة

✤ غير متصل تمامًا وبدون الحاجة إلى الإنترنت

إذا كنت من اللاعبين الذين لطالما حلموا بتدبير مدينة، فإن لعبة Cartoon City 2 هي لعبة رائعة حيث ستقضي وقتك في النقر على شاشتك وتشييد مدينة من الصفر.

ذات صلة : لعبة البناء مهكرة Merge City: idle city building game

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- الآن يمكنك الاشتراك للحصول على مكافآت فريدة مذهلة.

- لدينا مباني وشخصيات جديدة.

- لقد أضفنا المزيد من المشاهد والرسوم المتحركة اللطيفة.

- تم إصلاح الخلل في الشخصيات التي ليس لها أي رد فعل عند نقر اللاعبين.

- شكرا لجميع الذين يكتبون لنا.