MOD

فري فاير سبيد دريفترس Garena Speed Drifters مهكرة

v1.32.0.10340 MOD APK (Menu, Unlimited Nitro)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 596,700
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Garena Games Online
الـحـجـم
1.8G
نسخة الإصدار
v1.32.0.10340 MOD APK (Menu, Unlimited Nitro)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Garena Speed Drifters مهكرة اخر تحديث للاندرويد توجد تجربة سباق مع عناصر مستقبلية تساعدك على التغلب على الحد الأقصى للسرعة في Garena Speed ​​Drifters. سيستفيد اللاعبون من الفرص لزيادة سرعة المشاركة في المستويات وتحقيق النصر. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من الأوضاع للترفيه عن طريق الأحداث الجيدة التي تجري. لذلك ، بمرور الوقت ، ستحصل على سيارات ذات مظهر مثير للإعجاب.

تجربة سباق رائعة

سيحظى اللاعبون بتجربة مذهلة عند لعب اللعبة لأول مرة. رسومات هذه اللعبة مثيرة للإعجاب وسيستمتع بها أي شخص ويتطلع إلى العثور على الأشياء المثيرة التي تجلبها. في الوقت نفسه ، ستلاحظ ظهور بعض العناصر المستقبلية في هذه اللعبة أثناء اللعبة ، وأحدها هو برنامج ECU. إنه مفتاح المستويات الرائعة للاعبين في هذه اللعبة.

يتم شرح برنامج ECU كبرنامج يعمل على تحسين أداء السيارة ، وما يفعله هو مساعدة سيارة السباق في الوصول إلى الحد الأقصى لسرعة تلك السيارة وتجاوزه. لذلك ، خلال اللعبة ، ستستخدم هذه الإمكانية للفوز أو لخلق فرصة للتغلب على العديد من اللاعبين. في الوقت نفسه ، تصبح تجربة السباق أكثر إثارة وتحث اللاعبين على تحسين مهاراتهم في التحكم في سياراتهم.

اربح السباقات بمهاراتك

عند بدء تشغيل Garena Speed ​​Drifters ، سيتم نقل اللاعبين إلى مستويات البرنامج التعليمي للتعرف على وظائف وضوابط السيارة. عند النظر إلى اسم اللعبة ، من المؤكد أن بعض اللاعبين سيتعرفون على عنصر الانجراف. لذلك في معظم الحالات ، ستحتاج إلى محاولة الانحراف بشكل صحيح تمامًا للتعامل مع منعطفات معينة والاستمرار في المضي قدمًا. بالإضافة إلى ذلك ، مع كل انجراف ناجح ، ستزداد طاقتك بشكل يمكنك رؤيته.

إنها النقطة المثيرة للإعجاب والرائعة عندما تقود سيارة داخل هذه اللعبة. على وجه التحديد ، يمكنك الإسراع في أي وقت تريد مع العديد من الأغراض المختلفة ، مثل تقصير المسافة بينك وبين خصمك. بمرور الوقت ، عندما لا تستخدم هذه الطاقة لزيادة السرعة ، ستمنحك اللعبة مخزون تعزيز يقع بالقرب من زر زيادة السرعة. مجرد ملء شريط الطاقة سيضيف مخزونًا جديدًا ، مما يتيح لك التعزيز بعد التعزيز السابق.

في حين أن هناك العديد من الاحتمالات بالنسبة لك لزيادة سرعتك ، فهذه العوامل ليست سوى دعم لمهاراتك ، وسوف تستخدمها في الوقت المناسب للوصول إلى قمة اللعبة. على وجه الخصوص ، ستحاول التعامل مع الانحناءات تمامًا وبشكل صحيح للحد من الاهتزازات حولها لأنها يمكن أن تقلل من سرعتك. في نفس الوقت ، أثناء اللعبة ، تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر إذا سقطت عن المسار ، فيمكن إعادتك على الفور ، لكن الأمر يستغرق أيضًا بعض الوقت.

العديد من الأساليب التي يمكن للاعبين العثور عليها

إلى جانب البرنامج التعليمي أو وضع التدريب ، ستتمكن من العثور على وضعين مصاحبين حتى يتمكن اللاعبون من العثور على الطريقة الصحيحة للعب لأنفسهم. على وجه التحديد ، بالنسبة لوضع الحملة ، ستواجه العديد من التحديات المختلفة وتتعرف على قصة Speed ​​World. تركز طريقة اللعب في هذا الوضع على القيادة ، لكن الأهداف في كل مستوى ستكون مختلفة بعض الشيء. لذلك ، بالإضافة إلى القيادة والفوز ، عليك أحيانًا أن تذهب وتحاول التقاط أكبر عدد ممكن من العناصر.

إلى جانب الوضع أعلاه ، لا يزال وضع Multiplayer هو الوضع الذي يحبه اللاعبون. يمكنهم تحدي أنفسهم ضد العديد من اللاعبين المختلفين ، ولكل لاعب مجموعة مهارات رائعة. بمعنى آخر ، سيكون لديهم خصائص مختلفة قليلاً عن تلك التي تتسابق مع الذكاء الاصطناعي لأن سيارتهم قد تمت ترقيتها في بعض الأحيان ، وتحسن الأداء إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الفوز بالمستويات ، ستبدأ في الشعور بالفضول بشأن بعض العناصر المتعلقة بسيارتك.

اجمع مجموعة متنوعة من المركبات

عندما تختبر لعبة Garena Speed ​​Drifters ، ستشعر بالفضول بالتأكيد بشأن نوع السيارات التي يمكنك امتلاكها. بعد الانتهاء من بعض المستويات في اللعبة ، ستتلقى سيارة بمظهر مبهر ، وستستخدمها للمشاركة في مستويات أخرى. في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على سيارات جديدة ، ويكلف كل منها مبلغًا مماثلًا من الموارد التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار.

الطريقة الأولى هي فتح الصناديق والحصول على السيارات التي تبحث عنها مع العديد من الإحصائيات المختلفة. في نفس الوقت ، أثناء اللعبة ، ستجد أيضًا بعض الأحداث الجارية في اللعبة ، مثل Reno ، وهي أيضًا فرصة لفتح بعض المركبات الرائعة. بعد الحصول على سيارة جديدة لحسن الحظ ، ستحتاج إلى مواصلة ترقية بعض أجزاء السيارة لتحسين أدائها.

تحميل لعبة فري فاير Garena Free Fire مهكرة

تحميل لعبة Garena Speed ​​Drifters مهكرة للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ تحسين تجربة البرنامج التعليمي + إضافة المزيد من المحتوى المثير الجديد القادم بما في ذلك الخرائط والأوضاع والسيارات والأزياء.

فيديو