جارينا فاير سبيد Garena Speed Drifters

1.10.7.14266 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 241,302
التاريخ
5 مايو 2022
تطوير
GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
الـحـجـم
620.MB
نسخة الإصدار
1.10.7.14266 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Garena Speed Drifters mod apk غارينا سبيد مهكرة الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب سباق السيارات مهكرة .

لعبة Garena Speed ​​Drifters هي مشروع سباق متعدد اللاعبين رائع برسومات ممتازة ، وأحداث ديناميكية للغاية تحدث على الطرق ، والمكون الاجتماعي للتواصل والتفاعل بين المشاركين ، والتطوير الشامل للنظام ، مثل الشخصيات ، والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الممتعة الأخرى ومثيرة لصفات وميزات سرعة المشجعين. اللعبة مثالية لمن لا يريد وقتًا ممتعًا فحسب ، بل يفعل ذلك جنبًا إلى جنب مع أناس حقيقيين آخرين. بعد كل شيء ، هنا يتم منحهم عالمًا من الفرص والحرية للعب ممتاز.

جارينا سرعة الانجرافين هو مشروع سباق رائع من مطور معروف. تقدم اللعبة رسومات وصور متحركة جميلة ، وتنفيذًا ممتازًا لميكانيكا الانجراف ، والمسابقات الديناميكية ، ومجموعة متنوعة من طرازات المعدات ، وإمكانية إخراج منافس من المنافسة لفترة من الوقت ، وتخصيص السيارات والشخصيات والمزيد. هناك أيضًا عنصر اجتماعي مع التواصل ، وإنشاء مجموعات اهتمامات ، وما إلى ذلك ، ألعاب مصغرة للاسترخاء بسرعات عالية ، والقدرة على العمل معًا من أجل فرص أكبر للفوز بالبطولات وغيرها من الصفات التي تكون ممتعة وجذابة جدًا للجماهير من الجودة النوع.

فري فاير مهكرة Garena Free Fire

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

تحميل العاب ذات صلة :

فري فاير ماكس الهيجان Garena Free Fire MAX – Rampage

فري فاير: الكوبرا Garena Free Fire: Kalahari

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحديثات جديده :

  • تحسين تجربة البرنامج التعليمي
  • إضافة المزيد من المحتوى المثير الجديد القادم بما في ذلك الخرائط والأوضاع والسيارات والأزياء.

فيديو