تحميل تطبيق BOOYAH فري فاير

1.54.11 (Unlimited Diamond/Coins/Tickets)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,412,177
التاريخ
Dec 1, 2022
تطوير
GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
الـحـجـم
16M
نسخة الإصدار
1.54.11 (Unlimited Diamond/Coins/Tickets)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق بوياه BOOYAH! تقدم!BOOYAH مقاطع فيديو ممتعة للألعاب القصيرة تم إنشاؤها بواسطة مستخدميها. مع تطبيقنا ، يمكنك البث المباشر على منصات البث الرئيسية. كما يمكن أن يساعد في التقاط لحظات الألعاب الثمينة تلقائيًا ، لتتمكن من مشاركتها مع أصدقائك ومجتمعك! قم بتجربة الألعاب التي تحبها بشكل لم يسبق لها مثيل ، وتواصل مع أصدقائك من خلال اللعب.

لعبة فري فاير Free Fire هي لعبة إطلاق النار النهائية المتاحة على الأجهزة المحمولة. تأخذك كل مباراة مدتها 10 دقائق إلى جزيرة نائية حيث تواجه 49 لاعبًا آخر ، كلهم ​​يبحثون عن البقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة البداية بمظلاتهم ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في الطبيعة ، أو أن تصبح غير مرئي من خلال الاستلقاء تحت العشب أو الشقوق. نصب الكمائن والقنص والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والاستجابة لنداء الواجب.

شارك مع العالم

عندما يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى والاستمتاع بها من جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا حفظ ومشاركة أفضل لحظات اللعب مع العالم. أولاً ، قم بتسجيل الدخول بحساب Google أو Facebook الخاص بك ، ثم قم بتوصيل نفسك بأصدقائك الموجودين بالفعل. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال BOOYAH! واعجب بأصدقائك وغربائك في جميع أنحاء العالم بأفضل لقطاتك وألعابك الرائعة.

بث مباشر

يمكنك بث لعبتك مباشرة على جميع تطبيقات البث المباشر الشهيرة في هذا BOOYAH الرائع! وزارة الدفاع APK. مثل ، على Youtube ، يمكنك بث حياتك في اللعب والتواصل مع أصدقائك ومعجبيك ، وهذا يسمح أيضًا لأفضل اللاعبين الآخرين في العالم بالبث المباشر ، وفي نفس الوقت ، يمكنك أيضًا التعلم منهم. هذه الميزة تحفزك أنت ومعجبيك لاستكشاف اللحظات غير المتوقعة في نوع البث المباشر.

تفاعل مع العالم

بوياه! يسمح لك تطبيق Mod APK بالتفاعل مع اللاعبين والأشخاص حول العالم بحرية. شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمقاطع الفيديو الخاصة بك. من ناحية أخرى ، يمكنك تكوين صداقات من خلال المتابعة معهم والتواصل معهم من خلال اللعب المباشر. يمكنك أيضًا مشاركة المعلومات وجعلها شريكك في اللعبة. يمكنك التحقق من جودة مقاطع الفيديو بعد ذلك ، ومعرفة أخطائك أثناء اللعب ، وتصحيحها للمراجع المستقبلية.

تعلم من السادة

بوياه ! يسمح لك تطبيق Mod APK بالاتصال ومشاهدة مقاطع الفيديو من أفضل لاعبي الألعاب في جميع أنحاء العالم ، وإذا كنت أنت واحدًا. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتعلم الآخرون منك المهارات والتقنيات لتصبح المسيطر في اللعبة. أيضًا ، يمكنك التعلم من مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين ، والتكتيكات المطلوبة لإتقان اللعبة. في الوقت نفسه ، يتيح لك تشجيع أصدقائك في البث المباشر عند لعب اللعبة.

أهم ميزات تطبيق بوياه !BOOYAH:

– مقاطع فيديو قصيرة للألعاب (مقاطع). مرر للأسفل لرؤية لحظات اللعبة المثيرة التي يشاركها مجتمعنا! قم بتحميل مقطعك الخاص وشارك المتعة مع المشاهدين من جميع أنحاء العالم!

– البث المباشر لمنصات البث الرئيسية (Facebook Gaming و YouTube). يمكنك إعادة لعبتك المفضلة والدردشة مع المشاهدين من جميع المنصات في وقت واحد ، دون أي رسوم أو عضوية اشتراك!

– تسليط الضوء. بعد الانتهاء من البث المباشر ، سيحقق تطبيقنا تسليط الضوء على اللحظات الرئيسية التي تختبر فيها قتالًا شديدًا والمغامرة والعواطف!

شارك لحظات اللعبة التي تفتخر بها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية بلمسة واحدة.

العب وسجل ألعابك في نفس الوقت ، أنت على بعد لحظات فقط من أن تصبح نجم الألعاب التالي!

كن جزءًا من أحدث الابتكارات في مشاركة أسلوب لعبك! سواء كانت لحظات رهيبة ، أو لم يسبق لها مثيل ، أو حتى لحظات فشل مضحكة ، !BOOYAH يساعدك على التقاط كل اللقطات !.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Usability improvements
- Bug fixes and performance improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *