MOD

عودة كونترا سترايك garena contra returns

1.29.91.9953 Latest
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 99,119
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Garena Games Online
الـحـجـم
2.3GB
نسخة الإصدار
1.29.91.9953 Latest
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

garena contra returns تعتبر اللعبة إعادة إنتاج وترقية للعبة كونترا. تم إصدار هذه اللعبة منذ وقت ليس ببعيد، لكن اللعبة تلقت أكثر من مليون تنزيل وما يقرب من 90.000 مراجعة وتعليق على Google Play مع العديد من الإطراءات للعبة وفريق الإنتاج من العديد من البلدان المختلفة في العالم. يمكنك الان تنزيل اللعبة معدلة ومفتوحة بجميع المميزات.

الرسومات

تم تصميم garena contra returns من قبل الشركة المصنعة بأسلوب رسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد، بألوان جذابة تجذب أعين اللاعبين من النظرة الأولى ومتقنة للغاية للاعبين للحصول على أفضل تجربة. في مغامرة من المستقبل الحديث، سيتم إيقاظ اللاعبين في مدينة من المستقبل وسيتعين عليهم التجسيد في الشخصية لمرافقة الشخصية ضد قوى الظلام، والمغامرة عبر كل المراحل. مع الإعداد المستقبلي وطريقة اللعب الكلاسيكية ، يُعتبر “garena contra returns” انسجامًا مثاليًا بين النمط الماضي والرسومات المستقبلية.

التأثير أيضًا شيء قامت به الشركة المصنعة بعناية وهنا بشكل متقن للغاية، التأثيرات النموذجية مثل الرصاص المتطاير، أو الطيران، أو تدمير الأعداء … كما تم وضعها بعناية لتقديم أفضل تجربة للاعبين. بالإضافة إلى ذلك، يعد الصوت في اللعبة أيضًا جزءًا لا غنى عنه إذا كنت تريد أن تكون اللعبة مثالية في نظر المستخدم، فالصوت حيوي للغاية ويمكن الاعتماد عليه بشكل ممتاز كل ثانية ، أصوات إطلاق النار … تم إكمالها بعناية. لن تندم على تنزيل garena contra returns على هاتفك.

سمات في لعبة garena contra returns

garena contra returns هي نسخة جديدة تم تحسينها من قبل الشركة المصنعة بناءً على النسخة الأصلية، لذلك هناك أيضًا العديد من الميزات الجديدة والمثيرة التي تم إدخالها في اللعبة.

نظام الشخصيات والأسلحة:

ليس هناك فقط شخصيتان مثل لعبة “كونترا” الأصلية، ولكن الآن أضافت الشركة المصنعة المزيد من الخيارات للاعبين للعمل معًا لمحاربة قوى الظلام. مع فئات الشخصيات الأكثر تقدمًا مثل “S” و “A” ، تمتلك تلك الشخصية أيضًا قدرات أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين ترقية الشخصيات بسهولة لتصبح أقوى حتى يتمكن اللاعبون من الفوز بسهولة من خلال شاشة اللعبة.

الوضع الجديد:

بالإضافة إلى الأوضاع القياسية، يمكنك الآن دعوة المزيد من الأصدقاء للانضمام إلى الطرق الجديدة مثل Dragon Boat Beast، دعنا نتصافح مع الأصدقاء للانضمام إلى اللعبة لهزيمة الأعداء الأقوياء والحصول على مكافآت قيمة. وهناك الكثير من الميزات الجديدة في انتظارك لاكتشافها في لعبة “Garena Contra Returns” ، فلنثبتها الآن بسرعة لاستعادة الذكريات التي لم تعد في الذاكرة والاستمتاع بأشياء جديدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *