MOD

تحميل درفت ماكس برو Drift Max Pro

2.5.52 MOD APK (Unlimited Money, All Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 1,312,007
التاريخ
Apr 3, 2024
تطوير
Tiramisu
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
2.5.52 MOD APK (Unlimited Money, All Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Drift Max Pro العاب مهكرة هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث هدفك الرئيسي ليس فقط عبور خط النهاية أولاً .ستحتاج أيضًا إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من علامات التزلج أثناء التنقل عن طريق السباق .كلما تمكنت من تفحيط لوقت أطول ،كانت درجاتك أفضل.

رايس ماكس برو Race Max Pro مهكره

من خيارات التحكم في Drift Max Pro ،يمكنك الاختيار بين نظامي تحكم متميزين :إمالة هاتفك الذكي باستخدام مقياس التسارع المدمج أو إعداد أزرار تظهر على الشاشة كعناصر تحكم .بغض النظر عن كيفية القيادة، فإن مفتاح تفحيط هو الحفاظ على التوازن المناسب بين السرعة والفرامل واتجاه القيادة .هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستصل بها إلى أعلى النتائج.

ذات صلة : سباق السيارات درافت الحقيقي مهكرة Real Drift Car Racing

في دريفت ماكس برو Drift Max Pro ستجد أن هناك عددًا كبيرًا من أنواع المحتوى المختلفة المتاحة لك .من ناحية ،ستجد أن هناك العشرات من المشاهد المختلفة من جميع الأنواع بما في ذلك المطارات والدوائر المغلقة والمدن .ومن ناحية أخرى ،ستجد أن هناك الكثير من المركبات المختلفة المتاحة لتختار منها .أفضل شيء ،سوف تحصل على ضبط وتخصيص كل جانب من جوانب سيارتك.

لعبة دريفت ماكس برو Drift Max Pro هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد ممتازة توفر للاعبين أنظمة تحكم دقيقة ورسومات رائعة ومحتوى كافي لإبقاء يديك على عجلة القيادة لساعات وساعات قادمة.

تسابق مع العديد من العقبات الجديدة

خمن ما هو المختلف في مضمار لعبة Drift Max Pro mod لسباق السيارات؟ لقد دعمنا طريقًا بمرافق حديثة. ليس كل شخص مؤهل للتغلب على هذه الخطوط. ستكون هناك طرق ضيقة تتطلب تقنيات قيادة مائلة ؛ للقيام بذلك ، فإن امتلاك سيارة مرنة أمر لا مفر منه. إلى جانب ذلك ، ظهرت عوائق ضخمة باستمرار على الطريق بكثافة كثيفة. ليس من السهل التملص من خلال الفتحات. الحل الأفضل هو ضربهم في كل مكان ، واختيار سيارة ذات مظهر خارجي عالي الجودة وضربها في كل مكان. استرخ على الطرق الطويلة واستمر في التسارع على المنحدرات.

شغف بالسرعة مع المحركات القوية التي تتألق

خصومك في اللعبة ليسوا مجرد متسابقين عاديين. جميع اللاعبين يشاركون في أعنف سباق على الإطلاق. يتم وضع الدراجين في نفس تشكيلة السباق مثلهم للقيام بعمل سهل. تعد السرعة دائمًا أكثر الألعاب خطورة والتي تتطلب من جميع المشاركين إظهار روح فولاذية. تفوق على جميع المعارضين من خلال الوقوف في طريقهم وجعل الأمر صعبًا عليهم. يُسمح لك حتى بإخراج السيارات الخارقة الأخرى من المسار. رتب دخانًا أبيض لإخفاء رؤية الأشخاص خلفك والمضي قدمًا بسرعة. قبل المنافسة ، ادخل إلى المتجر واختر المحرك بأقوى المواصفات.

قهر العديد من المواقع الجميلة في العالم

تظهر الطرق الجميلة باستمرار أمام عينيك إذا تقدمت بسرعة عبر صفوف اللعبة. ميدان موسكو الأحمر ، برج اليابان طوكيو ، بروكلين نيويورك ، ومئات الآلاف من الأماكن الشهيرة الأخرى. يُسمح لك أيضًا بضبط الواجهة الفاتحة والداكنة كما تريد بحرية. من أجل التوفيق بين روح المنافسة أكثر ، من الضروري استثمار مبلغ كبير من المال في السيارات الخارقة. يمكن للاعبين امتلاكها جميعًا أو الاستثمار في واحدة.

أسطورة سباق مع مهارات لوحة تحكم رائعة

السرعة ليست الشيء الوحيد الذي يحدث فرقًا في حلبة Drift Max Pro Car Racing Game. لذلك ، فإن إضافة تقنية جديدة للتحكم في السرعة يمكن أن تتقن جميع أشرس المعارك. تتميز لوحة التحكم في كل سيارة خارقة دائمًا بطريقة مختلفة للتحكم فيها. سيعلمك الفصل التدريبي بعض تقنيات السباقات الأساسية ، والانعطاف ، وحتى العكسي. لا تفوت أي فرصة لتصبح بطلاً. يُسمح للركاب أيضًا ببناء لعبتهم الخاصة وفقًا لقواعدهم الخاصة. ومع ذلك ، عليك إنفاق مبلغ جيد من المال لجذب الفرق والمشاركين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

إصلاح

- اصلاحات الشوائب
MOD APK معلومات Drift Max Pro:

تسوق مجاني: يمكنك شراء سيارة جديدة لترقية سياراتك في المرآب مجانًا ، حتى عندما لا يكون لديك نقود.

الخلل

- اصلاحات الشوائب
MOD APK معلومات Drift Max Pro:

تسوق مجاني: يمكنك شراء سيارة جديدة لترقية سياراتك في المرآب مجانًا ، حتى عندما لا يكون لديك نقود.

فيديو