MOD

سباق السيارات درافت الحقيقي مهكرة – Real Drift Car Racing

5.0.8 MOD, Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 60,035
التاريخ
Aug 8, 2023
تطوير
Real Games srls
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
5.0.8 MOD, Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

وصف وشرح أفضل الألعاب السباقات المهكرة للأندرويد لعبه سباق السيارات درافت الحقيقي مهكرة Real Drift Car Racing بنسخة MOD, Unlimited Money.

لعبة مهكرة Real Drift Car Racing هي لعبة سباق فريدة من نوعها تجذب اللاعبين من العديد من العناصر المختلفة. أول ما يأتي إلى اللعبة ؛ عليك أن تعرف أن هذه لعبة سباق فعلية على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان اللاعب التحكم في سيارته بمساعدة انجراف مفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الميزات المثيرة التي لا يمكن للاعبين تجربتها إلا عند القدوم إلى Real Drift Car Racing. بفضل جاذبيتها الكبيرة ، حققت اللعبة منذ الإطلاق وحتى الآن أكثر من 20 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم.

 

واقعية لعبة سباق الانجراف

هل أنت مستعد للقدوم إلى Real Drift Car Racing – حيث يمكنك تجربة شعور ركوب الأمواج على الأرض؟ لتتمكن من القيام بذلك ، منحت اللعبة لاعبيها سيارات عالية الأداء للغاية. نظرًا لأن سيارات السباق هذه تحتوي على توربو متقدم مدمج أو أنظمة شفط طبيعي ، فإن شعور اللاعب سيكون مثيرًا عند القيام بمواقف الانجراف على حلبات السباق المصممة خصيصًا لسباق الانجراف.

سباقات سريعة ونارية ومكثفة

بالإضافة إلى تجربة الشعور بقيادة تلك السيارات عالية السرعة ، تحتاج أيضًا إلى محاولة التدرب على تحسين مهاراتك في السباق والانجراف. عند دخولك إلى السباق القاسي “Real Drift Car Racing” ، ستقابل فرسان آخرين أكثر مهارة عندما يكون لديهم آلاف الساعات من التدريب. لذلك ، يحتاج اللاعبون المبتدئون إلى التدرب بجد للفوز ، وجلب أموال جوائزهم حتى يتمكنوا من تعديل سيارات السباق الخاصة بهم وترقيتها. اتبع شغفك لتكون قادرًا على القتال وتصبح على قمة تصنيفات المتسابقين في العالم. أو يمكنك أحيانًا إجراء “سباق للمتعة” أثناء وجودك في وضع القيادة المجاني.

 

 

مثل لعبة السباق الحقيقية ، بالإضافة إلى السباق ، تتمتع Real Drift Car Racing أيضًا بميزات أخرى مثيرة للاعبين. تم تصنيف اللعبة من قبل العديد من اللاعبين على أنها اللعبة الأكثر أصالة على الأجهزة المحمولة. من الواضح أن اللعبة قد زودت اللاعبين بخيارات موسعة في الإعدادات. يمكنك إنشاء وجوه مختلفة تمامًا وفريدة من نوعها لسيارات السباق المفضلة لديك. بالإضافة إلى اختيار نوع السيارة ، لا يزال بإمكان اللاعب تخصيص لون الهيكل ، أو تزيينه بأنماط مميزة ، أو يمكنه تخصيص تصميم ولون الإطار وإطار السيارة ، …

 

قاتل من أجل لوحة المتصدرين أو لمجرد التسلية في وضع الحرية

ولا يقتصر الأمر على تخصيص التصميم الخارجي للسيارة ، ولكن يمكن لأصحابها أيضًا تخصيص ملحقات الميزات الإضافية. داخل السيارة ، يمكن للاعب أيضًا أن يكون لديه العديد من الخيارات المتقدمة ، مثل زيادة قوة المحرك ، وإضافة وظائف التوربو ، وتغيير الأجزاء المعقدة (مثل توزيع وزن السيارة ، وزاوية الحدبة ، …) ، أو نسبة تروس السيارة. عند القدوم إلى “Real Drift Car Racing” ، سيحصل اللاعبون على تجربة السباق الأكثر أصالة مع السيارة التي قمت بتخصيصها.

 

 

هناك أيضًا العديد من الميزات المثيرة التي تم إصدارها في “Real Drift Car Racing”. من المفيد أيضًا تخصيص صعوبة اللعبة. من اللاعبين المبتدئين سيحاولون الوضع البسيط ، إلى اللاعبين ذوي الخبرة مع وضع اللعبة الاحترافي. علاوة على ذلك ، ستحتوي اللعبة على وضع صورة منفصل حتى يتمكن اللاعبون من حفظ اللحظات الرائعة ومشاركتها مع أصدقائك. تحتوي اللعبة على موسيقى dubstep الرائعة من Liquid Stranger و Simplify Recordings. ليس فقط الموسيقى ولكن سيتم أيضًا تطوير صوت العادم بشكل فردي لكل سيارة سيمنحك التجربة الأكثر أصالة. دعونا نحترق مع مسار “Real Drift Car Racing”!

 

استعد لقيادة سيارات عالية الأداء

عند القدوم إلى Real Drift Car Racing ، سيستمتع السائقون المتميزون بتجربة السباق الحقيقية الرائعة. لا يقتصر الأمر على المقاطع الصوتية المخصصة لمواقف الانجراف الخاصة بك ، ولكن أيضًا هتافات الجمهور المتحمسة في اللعبة. علاوة على ذلك ، سيتمكن اللاعبون أيضًا من اكتشاف سيارة خاصة وفريدة واختيارها اختياريًا لهم من التصميم إلى المحرك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على تجارب رائعة من نظام الصوت الأصلي والمهني للعبة من أجلك. لذا حاول التدرب على دخول السباق ، أو تحدي الأصدقاء أو الدراجين الآخرين حول العالم ، ضع اسمك في الترتيب واحصل على المجد. سيتم تغليف كل شيء في “Real Drift Car Racing” ، تنزيل سريع وتجربة للجميع!

تنزيل Real Drift Car Racing (MOD ، أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- fixed an issue that could cause a lag on some android devices

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *