MOD

سباق ماكس برو Race Max Pro مهكره

MOD APK 0.1.686 [Unlimited Money] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 23,339
التاريخ
Apr 9, 2024
تطوير
Tiramisu
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
MOD APK 0.1.686 [Unlimited Money] for Android
متطلبات التشغيل
Android 5.1+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة رايس ماكس برو Race Max Pro مهكره اخر تحديث للاندرويد  عبارة عن محاكي سباقات برسومات ممتازة وأسطول رائع من السيارات. يمكن للاعب اختبار مهاراته في القيادة في ثلاثة أوضاع للسباق بما في ذلك سباقات الحلقات الكلاسيكية متعددة المنافسين وسباق السحب والانجراف. من أجل أن يكون ناجحًا ، يجب أن يحصل المستخدم على سيارة قوية ، لأن هناك العديد من الخيارات. يمكن للمتسابق تحسين سيارته في المرآب على حساب أموال الجائزة ، في حين أنه من الممكن تحسين السيارة ليس فقط خارجيًا ولكن أيضًا داخليًا. اختر نوع السباق المفضل لديك Drift أو Drag أو Street Race اهزم الزعماء وكن ملك الشوارع!

مسارات السباق مع خصوم التحدي

يشارك اللاعبون في السباقات الصعبة في Race Max Pro المصمم بالكامل بذهول ، حيث يجتازون مجموعة متنوعة من الأوضاع. سوف تضرب الخصوم وتصل إلى مواقع عالية أثناء محاولة القيادة باستمرار إلى خط النهاية وسوف يستمتع بها الجميع لأن أوضاع اللعبة التي تمتلكها اللعبة متنوعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة التحكم في هذه اللعبة بسيطة للغاية بحيث يمكن للجميع الاقتراب منها وإتقانها للحصول على أفضل النتائج.

سيجد اللاعبون زري تحكم على اليسار واليمين ، لذلك هذا نوع من التحكم مع بساطة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الانجراف ، عليك أن تضغط باستمرار على زر لإجراء انعطافات مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اختبرنا لعبة السباق ، فلا يمكننا تجاهل وظيفة النيترو لتسريع السيارة بسرعة. لذلك بعد أن تتقن الميكانيكا ، يبدأ التحدي رسميًا.

تجربة أوضاع مختلفة

إحدى النقاط المثيرة للاهتمام التي سيستمتع بها كل لاعب عند تجربة Race Max Pro هي تنوع المستويات. عند بدء المستوى ، سترى ثلاثة خيارات تتوافق مع أوضاع مثل: B. Street و Drag و Drift. بالطبع ، كل وضع له تحدياته وأهدافه التي يجب عليك إكمالها من أجل الحصول على مكافآت محددة. لا يزال الوضع الأكثر شهرة للاعبين هو سباق الشوارع ، حيث تتنافس ضد العديد من الخصوم المختلفين.

يتحكم اللاعبون في سياراتهم ويرون خصومًا آخرين. لذا ، فإن مهمتك هي هزيمة خصوم آخرين للحصول على مكانة عالية في كل مستوى. من المهم التأكد من أن طول المسار ليس طويلاً للغاية ، بحيث يمكن أن تنشأ فجوة في الموقع في حالة حدوث خطأ محتمل. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد طرقًا لهزيمة الخصوم الآخرين والاستفادة الجيدة من Nitro لهزيمتهم في الوقت المناسب.

الوضع التالي الذي يجب ذكره هو وضع الانجراف ، حيث يحدد الانجراف الدقيق جميع النقاط. لذلك ، عادة ما يكون هذا الوضع أكثر تعقيدًا من الوضع الأول ، والذي يركز على السرعة ، واعتمادًا على أدائك ، ستزداد النتيجة باستمرار بمرور الوقت. يتطلب وضع السحب عناية اللاعب حيث يجب أن يشاهد يد عداد السرعة يصل إلى المنطقة الخضراء للضغط على زر التحول وإذا تم القيام به بشكل صحيح فسيكون هناك زيادة في السرعة.

قم بترقية سيارتك لمحاربة الزعيم

إلى جانب الخصوم الذين ستواجههم في Race Max Pro ، سيكون عليك أيضًا مواجهة خصم صعب يشبه الزعيم. خاصة على المضمار ، ستحاول أنت ورئيسك دائمًا القتال من أجل المركز الأول ، وبالطبع سيكون الأمر أكثر تعقيدًا من سباق الشارع العادي ، لأنه في بعض الأحيان تكون قوة سيارة رئيسك أعلى من قوتك. سترى أيضًا العديد من المكافآت ، مثل B. المركبات إذا انتهيت في الوقت المناسب في هذه اللعبة عندما تواجه الرئيس.

إذا كنت قد اختبرت لعبة سباق ، فستلاحظ بالتأكيد عدد السيارات التي يمكنك فتحها وتصنيفها إلى مستويات مختلفة. المستوى الأول الذي يمكنك الوصول إليه هو المستوى E وستستخدمه لكسب الكثير من المال في أوضاع اللعب المختلفة. في الوقت نفسه ، يجب أن تفكر أيضًا في تحسين إحصائيات السيارة من خلال أجزاء مثل المحرك والتوربو والنيترو والعديد من الإحصائيات الأخرى. ستعرف فوائد ترقية جزء من السيارة.

مميزات لعبة Race Max Pro Car Racing

  • يصل اللاعبون إلى طريقة تحكم بسيطة للغاية ويتقنونها من خلال السباقات التي يجدونها في اللعبة.
  • في سباقات الشوارع ، يجب على اللاعبين إيجاد طريقة لهزيمة لاعبين آخرين واستخدام نيترو جيدًا للحصول على مركز مرتفع عند الوصول إلى خط النهاية.
  • يركز Drift Racing على الانجرافات الدقيقة ، ويجب عليك زيادة درجاتك الحالية بمرور الوقت لإكمال تقدمك في اللعبة.
  • يوفر لك Drag Race سباقات تكون فيها السرعة هي كل شيء وعليك تغيير التروس في الوقت المناسب لتسريع السيارة.
  • يمكن لكل لاعب فتح السيارات التي يحبها وترقيتها لزيادة فرصه في الفوز باللعبة وإلحاق الهزيمة بالرئيس.

تحميل لعبة سباق Stock Car Racing – العاب مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.